في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2017-08-04 16:23:30 |

نيمار: "لم أترك برشلونة من أجل المال وأردت تحديا أكبر".. فيديو

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

أكد اللاعب البرازيلي نيمار الجمعة خلال مؤتمر صحفي لتقديمه وسط صفوف ناديه الجديد باريس سان جرمان أنه لم يترك ناديه السابق برشلونة من أجل المال، وأن قراره الانضمام إلى النادي الباريسي كان من أصعب القرارات في حياته. وأضاف نيمار أنه أراد تحديا أكبر وأن يقدم أفضل ما لديه.

أعلن النجم البرازيلي نيمار الجمعة خلال مؤتمر صحفي لتقديمه في العاصمة الفرنسية باريس أنه انضم إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، بحثا عن "تحد أكبر" من الذي كان يخوضه في برشلونة الأسباني.

وقال المهاجم البالغ من العمر 25 عاما :"أردت تحديا جديدا. أردت تحديا أكبر. أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل"، وذلك في مؤتمر صحفي لتقديمه، جلس خلاله إلى يسار القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية.

نيمار: "قرار انضمامي إلى باريس سان جرمان كان من أصعب القرارات في حياتي"

وقال نيمار إن قراره الانضمام إلى سان جرمان "كان أحد أصعب القرارات في حياتي". وشدد على أنه لم يترك النادي الكاتالوني "من أجل المال

من جانبه، أكد الخليفي على هذه النقطة، مشيرا إلى أن نيمار كان قادرا على الانتقال إلى ناد آخر والحصول على مبالغ "أكبر". واعتبر الخليفي أن قدوم اللاعب البرازيلي الشاب "أمر إيجابي بالنسبة إليه وإلينا"، وأنه يتصدر العناوين حول العالم "والجميع سيتحدث عنه لمدة طويلة، وآمل في أن يكون هذا الحديث بطريقة إيجابية".

وكان نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان قد أعلن مساء الخميس ضم نيمار في عقد لمدة خمسة أعوام يتوقع أن ينال خلاله راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، بعدما أصبح بموجب قيمة صفقة الانتقال وهي قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة أغلى لاعب في العالم.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3930 ثانية