المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020
| مشاهدات : 1101 | مشاركات: 0 | 2017-08-04 16:23:30 |

نيمار: "لم أترك برشلونة من أجل المال وأردت تحديا أكبر".. فيديو

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

أكد اللاعب البرازيلي نيمار الجمعة خلال مؤتمر صحفي لتقديمه وسط صفوف ناديه الجديد باريس سان جرمان أنه لم يترك ناديه السابق برشلونة من أجل المال، وأن قراره الانضمام إلى النادي الباريسي كان من أصعب القرارات في حياته. وأضاف نيمار أنه أراد تحديا أكبر وأن يقدم أفضل ما لديه.

أعلن النجم البرازيلي نيمار الجمعة خلال مؤتمر صحفي لتقديمه في العاصمة الفرنسية باريس أنه انضم إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، بحثا عن "تحد أكبر" من الذي كان يخوضه في برشلونة الأسباني.

وقال المهاجم البالغ من العمر 25 عاما :"أردت تحديا جديدا. أردت تحديا أكبر. أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل"، وذلك في مؤتمر صحفي لتقديمه، جلس خلاله إلى يسار القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية.

نيمار: "قرار انضمامي إلى باريس سان جرمان كان من أصعب القرارات في حياتي"

وقال نيمار إن قراره الانضمام إلى سان جرمان "كان أحد أصعب القرارات في حياتي". وشدد على أنه لم يترك النادي الكاتالوني "من أجل المال

من جانبه، أكد الخليفي على هذه النقطة، مشيرا إلى أن نيمار كان قادرا على الانتقال إلى ناد آخر والحصول على مبالغ "أكبر". واعتبر الخليفي أن قدوم اللاعب البرازيلي الشاب "أمر إيجابي بالنسبة إليه وإلينا"، وأنه يتصدر العناوين حول العالم "والجميع سيتحدث عنه لمدة طويلة، وآمل في أن يكون هذا الحديث بطريقة إيجابية".

وكان نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان قد أعلن مساء الخميس ضم نيمار في عقد لمدة خمسة أعوام يتوقع أن ينال خلاله راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، بعدما أصبح بموجب قيمة صفقة الانتقال وهي قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة أغلى لاعب في العالم.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0279 ثانية