المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 2043 | مشاركات: 0 | 2017-07-31 10:15:42 |

أسوء كلمة تقولها الام لطفلها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

الأمومة رسالة صعبة وتحقيق أهدافها يتطلب مجهودًا خاصًا منك أيتها الأم التي تفقدين صبرك في الكثير من الأحيان بعد نهار طويل ومتعب يشوبه التوتر نظرًا لكثرة المسؤوليات وهذا أمر نتفهّمه جيدًا. وقد تصبّين غضبك هذا سواء بصراخك في وجهه ام من خلال معاقبة طفلك.

لكنك أحيانًا قد تنسين أنّ طفلك يقلد سلوكياتك هذه وأنك لا بد أن تكوني قدوة طيبة له دون أن ننسى الشق الأهم أن طفلك يسجل في ذاكرته كل كلمة تنطقين بها سواء له ام أمامه.

وفي هذا السياق، إنتبهي جيدًا من قول هذه الكلمة لطفلك لأنها الأسوأ على الإطلاق ولا يمكنه أن ينساها أو يتخطاها أبدًا!

"لا أحبك"

أن تعاقبي طفلك على أي خطأ يرتكبه بقولك له أنك لا تحبينه أسوء خطأ ترتكبينه في حقه، فطفلك يأخذ العلاقات الإجتماعية من كل المحيطين به، من المعلمة يأخذ الدروس الأكاديمية ومن الحياة الدروس الحياتية اما منك أنت فيستمد الحب ولا شيء أهم من الحب الذي تمنحينه إياه!

ذاكرة الطفل تسجّل كل كلمة تنطقين بها سواء له أم أمامه!

قد تظنين أن طفلك لن يعاود ارتكاب الخطأ نفسه وقد تصيبين في ذلك وقد يحاول أيضًا إرضاءك نعم لكن تأكدي أنه لن ينسى هذه الكلمة طيلة حياته ولن ينعكس ذلك على تصرفاته ومشاعره في الحاضر فحسب بل سيكون له أثر في شخصيته في المستقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8069 ثانية