رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك      رقم تاريخي مزدوج لميسي بافتتاح الليغا      البابا فرنسيس في عيد القديس ستانيسلاو كوستكا: القداسة هدف كل حياة مسيحية      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها
| مشاهدات : 1038 | مشاركات: 0 | 2017-07-31 10:15:42 |

أسوء كلمة تقولها الام لطفلها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

الأمومة رسالة صعبة وتحقيق أهدافها يتطلب مجهودًا خاصًا منك أيتها الأم التي تفقدين صبرك في الكثير من الأحيان بعد نهار طويل ومتعب يشوبه التوتر نظرًا لكثرة المسؤوليات وهذا أمر نتفهّمه جيدًا. وقد تصبّين غضبك هذا سواء بصراخك في وجهه ام من خلال معاقبة طفلك.

لكنك أحيانًا قد تنسين أنّ طفلك يقلد سلوكياتك هذه وأنك لا بد أن تكوني قدوة طيبة له دون أن ننسى الشق الأهم أن طفلك يسجل في ذاكرته كل كلمة تنطقين بها سواء له ام أمامه.

وفي هذا السياق، إنتبهي جيدًا من قول هذه الكلمة لطفلك لأنها الأسوأ على الإطلاق ولا يمكنه أن ينساها أو يتخطاها أبدًا!

"لا أحبك"

أن تعاقبي طفلك على أي خطأ يرتكبه بقولك له أنك لا تحبينه أسوء خطأ ترتكبينه في حقه، فطفلك يأخذ العلاقات الإجتماعية من كل المحيطين به، من المعلمة يأخذ الدروس الأكاديمية ومن الحياة الدروس الحياتية اما منك أنت فيستمد الحب ولا شيء أهم من الحب الذي تمنحينه إياه!

ذاكرة الطفل تسجّل كل كلمة تنطقين بها سواء له أم أمامه!

قد تظنين أن طفلك لن يعاود ارتكاب الخطأ نفسه وقد تصيبين في ذلك وقد يحاول أيضًا إرضاءك نعم لكن تأكدي أنه لن ينسى هذه الكلمة طيلة حياته ولن ينعكس ذلك على تصرفاته ومشاعره في الحاضر فحسب بل سيكون له أثر في شخصيته في المستقبل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0620 ثانية