المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2017-07-31 10:15:42 |

أسوء كلمة تقولها الام لطفلها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

الأمومة رسالة صعبة وتحقيق أهدافها يتطلب مجهودًا خاصًا منك أيتها الأم التي تفقدين صبرك في الكثير من الأحيان بعد نهار طويل ومتعب يشوبه التوتر نظرًا لكثرة المسؤوليات وهذا أمر نتفهّمه جيدًا. وقد تصبّين غضبك هذا سواء بصراخك في وجهه ام من خلال معاقبة طفلك.

لكنك أحيانًا قد تنسين أنّ طفلك يقلد سلوكياتك هذه وأنك لا بد أن تكوني قدوة طيبة له دون أن ننسى الشق الأهم أن طفلك يسجل في ذاكرته كل كلمة تنطقين بها سواء له ام أمامه.

وفي هذا السياق، إنتبهي جيدًا من قول هذه الكلمة لطفلك لأنها الأسوأ على الإطلاق ولا يمكنه أن ينساها أو يتخطاها أبدًا!

"لا أحبك"

أن تعاقبي طفلك على أي خطأ يرتكبه بقولك له أنك لا تحبينه أسوء خطأ ترتكبينه في حقه، فطفلك يأخذ العلاقات الإجتماعية من كل المحيطين به، من المعلمة يأخذ الدروس الأكاديمية ومن الحياة الدروس الحياتية اما منك أنت فيستمد الحب ولا شيء أهم من الحب الذي تمنحينه إياه!

ذاكرة الطفل تسجّل كل كلمة تنطقين بها سواء له أم أمامه!

قد تظنين أن طفلك لن يعاود ارتكاب الخطأ نفسه وقد تصيبين في ذلك وقد يحاول أيضًا إرضاءك نعم لكن تأكدي أنه لن ينسى هذه الكلمة طيلة حياته ولن ينعكس ذلك على تصرفاته ومشاعره في الحاضر فحسب بل سيكون له أثر في شخصيته في المستقبل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6739 ثانية