في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2017-07-26 10:37:54 |

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا، وليس من السهل على الجميع مقاومة إغراءاتها. لكن غالباً ما تلجأ تلك المطاعم إلى حيل لجذب الزبائن وبيع أكبر قدر ممكن من المُنتجات، دعونا نتعرف على بعضها.  

*  أفضل وقت للوجبات السريعة

الوقت المثالي للذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة هو خلال ما يُسمى "ساعات العمل المزدحمة" (الوقت بين الساعة 11:00 صباحًا و 1:00 مساءً، والفترة بين الساعة 6:00 مساءً و 8:00 مساءً). نعرف بأنه ليس من السهل الحصول على طاولة، لكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه تقديم الطعام الطازج.  

* إذا كُنت تُريد بعض البطاطس المقلية الطازجة، اطلبها من دون ملح

يتم تمليح البطاطس المقلية بعد طهي دفعة كاملة منها، لكن عندما تطلب بطاطس من دون ملح، فسيتم طهي كمية جديدة خصيصًا لك.  

* رائحة المطبخ هي جزء من استراتيجية التسويق

عند السير من جانب مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب مقاومة الرائحة المُغرية المنتشر في المكان. يحدث هذا لسبب ما، وهو أن المطاعم تتأكد من خروج الرائحة إلى الشارع وإيجاد طريقها مُباشرة نحو أنوف الناس. وبعض المطاعم تترك أبواب المطبخ مفتوحة من أجل هذا الغرض.  

* البطاطس المقلية تحتوي على 19 مكونًا

نكهة البطاطس الأسطورية في مطاعم الوجبات السريعة تتم من خلال خلط ما يقارب من 19 مُكوّن. البطاطس هي أحد هذه المكونات، وال18 مُكوّن الآخر هي عبارة عن دهون، وإضافات، ومحسنات نكهة، وغيرها.  

* ليس خيار جيد أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة

لا يُفضل أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة مباشرة بعد وقت الافتتاح، نظرًا لأنه يتم في هذا الوقت تنظيف معدات الطبخ بالمواد الكيميائية القوية، التي يُمكن أن تبقى على آلات المطبخ أو الأسطح وتنتقل مباشرة إلى طعامك.  

* الوجبات السريعة اليوم تحتوي على سعرات حرارية كثيرة مُقارنة بما كانت عليه قبل 30 عام

مُعدل السعرات الحرارية في أجزاء من الأطعمة المُفضلة لدينا زاد بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، يحتوي تشيز برغر على 75% زيادة في السعرات الحرارية مقارنة بما كان عليه في ثمانينات القرن الماضي. قبل 20 عام، كانت السعرات الحرارية للبطاطس المقلية أقل بمرتين مما هي عليه اليوم. ومعدل السعرات الحرارية في البيتزا زاد بنسبة 70%.  

السكر في الميلك شيك يتجاوز الكمية اليومية المُوصى بها بمرتين أو ثلاثة

 * الطعام يبدو ألذ عندما يتم تناوله بواسطة اليدين

هل تعرف لماذا لا يوجد سكاكين وشوك في مطاعم الوجبات السريعة؟ هناك إجابة واحدة محتملة، وهي أنه عندما يأكل الشخص بيديه العاريتين، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، ونتيجة لذلك، يأكل أكثر.  

 *صنابير الصودا قذرة بشكل مُخيف

صنابير الصودا في مطاعم الوجبات السريعة يصعب غسلها، وبالتالي فإن هناك كم كبير جدًا من البكتيريا والجراثيم. البيئة السُكرية توفر مكان خصب لهذه الكائنات.  








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5199 ثانية