وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 521 | مشاركات: 0 | 2017-07-26 10:37:54 |

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا، وليس من السهل على الجميع مقاومة إغراءاتها. لكن غالباً ما تلجأ تلك المطاعم إلى حيل لجذب الزبائن وبيع أكبر قدر ممكن من المُنتجات، دعونا نتعرف على بعضها.  

*  أفضل وقت للوجبات السريعة

الوقت المثالي للذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة هو خلال ما يُسمى "ساعات العمل المزدحمة" (الوقت بين الساعة 11:00 صباحًا و 1:00 مساءً، والفترة بين الساعة 6:00 مساءً و 8:00 مساءً). نعرف بأنه ليس من السهل الحصول على طاولة، لكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه تقديم الطعام الطازج.  

* إذا كُنت تُريد بعض البطاطس المقلية الطازجة، اطلبها من دون ملح

يتم تمليح البطاطس المقلية بعد طهي دفعة كاملة منها، لكن عندما تطلب بطاطس من دون ملح، فسيتم طهي كمية جديدة خصيصًا لك.  

* رائحة المطبخ هي جزء من استراتيجية التسويق

عند السير من جانب مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب مقاومة الرائحة المُغرية المنتشر في المكان. يحدث هذا لسبب ما، وهو أن المطاعم تتأكد من خروج الرائحة إلى الشارع وإيجاد طريقها مُباشرة نحو أنوف الناس. وبعض المطاعم تترك أبواب المطبخ مفتوحة من أجل هذا الغرض.  

* البطاطس المقلية تحتوي على 19 مكونًا

نكهة البطاطس الأسطورية في مطاعم الوجبات السريعة تتم من خلال خلط ما يقارب من 19 مُكوّن. البطاطس هي أحد هذه المكونات، وال18 مُكوّن الآخر هي عبارة عن دهون، وإضافات، ومحسنات نكهة، وغيرها.  

* ليس خيار جيد أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة

لا يُفضل أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة مباشرة بعد وقت الافتتاح، نظرًا لأنه يتم في هذا الوقت تنظيف معدات الطبخ بالمواد الكيميائية القوية، التي يُمكن أن تبقى على آلات المطبخ أو الأسطح وتنتقل مباشرة إلى طعامك.  

* الوجبات السريعة اليوم تحتوي على سعرات حرارية كثيرة مُقارنة بما كانت عليه قبل 30 عام

مُعدل السعرات الحرارية في أجزاء من الأطعمة المُفضلة لدينا زاد بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، يحتوي تشيز برغر على 75% زيادة في السعرات الحرارية مقارنة بما كان عليه في ثمانينات القرن الماضي. قبل 20 عام، كانت السعرات الحرارية للبطاطس المقلية أقل بمرتين مما هي عليه اليوم. ومعدل السعرات الحرارية في البيتزا زاد بنسبة 70%.  

السكر في الميلك شيك يتجاوز الكمية اليومية المُوصى بها بمرتين أو ثلاثة

 * الطعام يبدو ألذ عندما يتم تناوله بواسطة اليدين

هل تعرف لماذا لا يوجد سكاكين وشوك في مطاعم الوجبات السريعة؟ هناك إجابة واحدة محتملة، وهي أنه عندما يأكل الشخص بيديه العاريتين، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، ونتيجة لذلك، يأكل أكثر.  

 *صنابير الصودا قذرة بشكل مُخيف

صنابير الصودا في مطاعم الوجبات السريعة يصعب غسلها، وبالتالي فإن هناك كم كبير جدًا من البكتيريا والجراثيم. البيئة السُكرية توفر مكان خصب لهذه الكائنات.  








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5834 ثانية