أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1897 | مشاركات: 0 | 2017-07-24 11:26:41 |

روبين بيت شموئيل المدير العام للثقافة والفنون السريانية في زيارة الى محافظة السليمانية

 

عشتار تيفي كوم/

زار المدير العام للثقافة والفنون السريانية د. روبين بيت شموئيل يوم الثلاثاء 18/7/2017، محافظة السليمانية.

   وكانت اولى زيارات الدكتور روبين بيت شموئيل المدير العام للثقافة والفنون السريانية وبصحبة السيد شوان جميل عيسى، للمديرية العامة للثقافة والفنون / سليمانية، وكان في استقبالهما مدیرها العام الاستاذ بابكر درەیی، وبحث الجانبان خلال اللقاء القضايا التي تخص المديريتين، المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية والمديرية العامة للثقافة والفنون/ سليمانية. وتباحثا حول سبل التعاون بينهما.

ومن جانبه رحب الاستاذ بابكر درەیی بالزيارة مبدياً استعداده للتعاون خدمة للثقافة الكوردية والسريانية على حد سواء.

بعدها استقبل المدير العام الدكتور روبين بيت شموئيل في مقر اقامته في فندق بابل الاستاذ امانج نجیب شمعون عضو مجلس محافظة السليمانية وبحضور السيد شوان جميل عيسى.

وجرى خلال الزيارة تبادل وجهات النظر حول الواقع الثقافي والأكاديمي، والمعوقات التي تواجه مؤسساتنا، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا، كما تم بحث سبل التعاون وآليات تنسيق الجهود بين الطرفين لإقامة نشاطات مشتركة.

وبعدها زار الدكتور روبين كنيسة مار يوسف في السليمانية بصحبة الستاذ شوان جميل عيسى، وكان في استقباله راعي الكنيسة القس ایمن عزیز هرمز.

وتحدث الدكتور روبين بيت شموئيل عن الرسالة التي تهدف المديرية العامة الى تحقيقها ألا وهي الثقافة والفنون واللغة السريانية.

بعدها زار المدير العام للثقافة والفنوان السريانية د. روبين بيت شموئيل وبصحبة الاستاذ امانج نجيب شمعون والسيد شوان جميل عيسى، قاعة وليم يوخنا في السليمانية، والتقى السيدة پەیمان محمد علي مديرة اعدادية شيرين للبنات وتناقشا حول سبل تفعيل القاعة بما يليق بسمعة ومكانه الموسيقار المرحوم وليم يوخنا في السليمانية تحديداً.













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5770 ثانية