الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان
| مشاهدات : 1656 | مشاركات: 0 | 2017-07-24 09:45:24 |

المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر لتعزيز حرية الدين ومساعدة ضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا في العاصمة الأمريكية واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مؤتمر حول تعزيز حرية الدين ومساعدة ضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا وأقيم المؤتمر في مبنى الكونغرس الأمريكي من قبل مجموعة من المنظمات والمؤسسات وبدعم من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ الأمريكي وحضر أيضا السيد ديفيد سابرستين السفير السابق لحرية الدين الدولية والمدعي العام الأمريكي السابق السيد إيد ميس والمفوضية الأمريكية لحرية الدين وحضر أيضا الكولونيل ديكلس ماستريانو من كلية الحرب في الجيش الأمريكي.

وخلال المؤتمر تم إلقاء كلمات من قبل أعضاء الكونغرس والمشاركين في المؤتمر وأكدوا في كلماتهم على تعزيز دور حرية الدين الدولية كونها الركن الأساسي في الحرية وحقوق الإنسان وبدونها لن يكون هناك بناء للديمقراطية وحرية الرأي والتقدم في أي مجال أخر وأيضا طالبوا الإدارة الأمريكية لتنفيذ التوصيات التي تم إرسالها للإدارة من قبل المنظمات والمؤسسات الأمريكية والدولية على شكل رسالة والتي تتضمن حرية الدين الدولية.

وبعدها تم مناقشة أوضاع شعبنا الكلداني السرياني الآشوري (المسيحي) في العراق وأكدوا على ضرورة دعم مناطق سهل نينوى وإعادة بناء ما تم تدميره وتوفير الأمن والسلام وفرص العمل وإبعاد المنطقة من أي صراع داخلي وخارجي، وأيضا طالبوا مجلس الشيوخ الأمريكي بالتصويت على القرار H.R. 390 الملزم الذي كان قد صوت عليه مجلس النواب الأمريكي بالإجماع بتاريخ 6/6/2017 وليتم التوقيع عليه من قبل الرئيس الأمريكي ليصبح قانون في الولايات المتحدة الأمريكية، ويهدف هذا القرار إلى مساعدة ضحايا الإبادة الجماعية من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري والأخوة الايزيديين والأقليات الأخرى وهذا سوف يكون مخرجاً للأزمة الحالية التي يمر بها المكونات الأصيلة في العراق.





















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6862 ثانية