المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 1025 | مشاركات: 1 | 2017-07-23 09:41:51 |

المطران نوراير آشيكيان في ذمة الله

 

عشتار تيفي كوم - خبر ارمني/

على رجاء القيامة والحياة الأبدية، اعلنت كاثوليكيوسية الأرمن لبيت كيليكيا وفاة مطرانها نوراير آشيكيان في آنطلياس بلبنان يوم 21 يوليو/تموز الحالي عن عمر ناهز الـ 61 بعد صراع قصير مع المرض خلال الاسابيع الماضية حسب ما افادت الصحافة الأرمنية الصادرة في بيروت.

وكان آشيكيان يشغل في السنوات الأخيرة منصب مدير مطبعة بيت كيليكيا للأرمن الأرثوذكس في لبنان وهو من مواليد بلدة كسب الأرمنية في سوريا سنة 1956.

عين مطرانا وخدم الرعية في مدينة القامشلي شمال غرب البلاد قبل أن ينتقل إلى آنطلياس بلبنان.

كان حاضرا في عدد من الزيارات التي قان بها الكاثوليكوس آرام الأول كيشيشيان وكان آخرها الزيارة المفاجئة إلى مدينة حلب بعد تحريرها بالكامل.. حيث اطلع آشيكيان مع الكاثوليكيوس على حجم الدمار الملحق بالمعالم الأرمنية في المدينة.

لعب المطران آشيكيان دورا كبيرا في الجانب الديني والرعوي للطائفة الأرمنية في سوريا عموما ومدينة القامشلي خصوصا وله مكانة كبيرة لدى قلوب جميع أبنائها.

المسيح قام.. حقا قام.

 






مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-07-23 20:26:24
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3648 ثانية