فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      لبنان: غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وأخته ساره      الجذور العميقة للآشوريين في شيكاغو      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2017-07-22 10:14:15 |

زيدان ينهي الجدل الدائر حول مصير رونالدو مع ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، استمرار لاعبه في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف، بعد قضية الضرائب.

وفي حوار خاص مع شبكة "ESPN" الأمريكية، قال زيدان عن كريستيانو رونالدو، "إنه في عطلة، وهو يستحق ذلك، ونحن نأمل أن ينضم لنا بعد انتهاء عطلته، لن أتحدث معه بالتأكيد عندما يعود؛ لأنه لاعب لريال مدريد وسيبقى كذلك، هذا كل شيء".

كما تحدث زيدان عن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي موناكو، والمرتبط بالانضمام لريال مدريد، وأوضح: "إنه لاعب جيد جدًا، ويملك الموهبة والشخصية، لقد أثبت هذا طوال العام، لكنه ليس مع الملكي".

وحول أفضل لاعب في التاريخ قال، "لا أستطيع أن أجيب، لو أجبت البعض سيكون غاضبًا؛ لكننا اليوم نملك أفضل لاعب في العالم، وهو يمتلك الكرة الذهبية".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4843 ثانية