المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      الأسر العراقية المسيحية النازحة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من الفرح والبهجة      نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يشارك في مؤتمر لحوار الاديان حول التماسك الديني والاجتماعي في لبنان      رئيس أساقفة النمسا: الشرق الأوسط قد يصبح منطقة خالية من المسيحيين      البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب      سفير ألمانيا الإتحادية في العراق يزور متحف التراث السرياني      غبطة البطريرك يونان يبارك الرياضة الروحية السنوية لثانوية ليسيه المتحف بمناسبة عيد الميلاد المجيد      تهنئة المجلس القومي الكلداني لحزب أبناء النهرين بمناسبة أنتهاء أعمال المؤتمر العام الأول واختيار قيادة الحزب      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى      ميل أون صانداي: أسر قتلى الحرب في العراق قيل لهم "لايمكنكم أبدا مقاضاة بلير"      كاليفورنيا تكافح ثالث أكبر حريق تشهده منذ عام 1932      آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق      ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية      أشياء يفعلها مرضى السكر قد تؤدي إلى الموت المفاجئ      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة
| مشاهدات : 1326 | مشاركات: 0 | 2017-07-21 13:56:43 |

مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

غير الحدث المأساوي، الذي وقع لميشائيل شوماخر في 29 ديسمبر/ كانون الأول 2013، مسار حياة أسطورة الفورمولا واحد، لكن ليس ذلك فحسب بل إنه غَيَّر مسار المحيطين به أيضاً. فمنذ ذلك التاريخ وشوماخر (48 عاما) غائب عن الدنيا، رغم حضوره الجسدي وبقائه على قيد الحياة.

وبحسب موقع مجلة "بونته" الألمانية، الخميس 20 يوليو/ تموز 2017 فإن كورينا شوماخر، زوجة السائق الأسطوري، أنجح سائق في تاريخ سباقات الفورمولا واحد، لم تعرف طعم الراحة منذ حادث زوجها المأساوي، رغم أنه مر عليه الآن أكثر من ثلاثة أعوام ونصف. وتقول "بونته" إن كورينا لا يمكنها أن تعتمد على العائلة "فعشيرة شوماخر قد انفصمت عراها على مايبدو".

الاهتمام بشوماخر لم ينقطع وكل مرة تظهر فيها كورينا تلاحقها الأنظار والعدسات، مراقبةً حركاتها وملابسها لاستشفاف حالتها وحالة ميشائيل، فالأسرة تتكتم بشدة على أخباره.

وقد ظهرت كورينا شوماخر (48 عاما) في أحدث صورة لها بمظهر امرأة جميلة بملابس بهيجة وعلى فمها إشارة البسمة "لكن عينها لا تعرف البهجة"، تقول بونته، وتتابع: "وجهها يبدو مثل القناع بشكل غريب، وحتى وإن كانت تريد الحفاظ على حواجز ومسافة (بينها وبين الإعلام) إلا أنها تبدو بائسة تماما".

هناك ما يكفي من الأسباب لمظاهر الحزن الشديد، التي بدت على وجه كورينا شوماخر، "لكن تسبب حادث ميشائيل في تلاحم كورينا مع أولادها بشكل أقوى، وتفرقت الآن بقيت جموع العائلة، كل ضد الآخر؟ يتساءل الموقع الألماني.

وبحسب ما علمه موقع "بونته" من أهل شوماخر، فإن تشتت العائلة مسألة قديمة، فحتى قبل فاجعة حادث ميشائيل لم تكن "عائلة مثالية". فحياة والدي ميشائيل شوماخر العائلية كانت صعبة. فقد ماتت إليزابيث والدة ميشائيل عام 2003 وكان عمرها 55 عاما فقط وكانت مدمنة للكحول. أما والده رولف شوماخر (71 عاما) فيقال إنه خان زوجته.

ولم يعش ميشائيل وأخوه رالف شوماخر (42 عاما) حياة عائلية هانئة بتاتاً في بيت والديهما، بحسب أحد المقربين من العائلة. وفي المقابل فإن ميشائيل كانت حياته الخاصة مع زوجته وأولاده سعيدة في غالب الأحوال، بينما كانت حياة أخيه رالف، وقد كان سائقا بالفورمولا واحد أيضا، مع زوجته كورا تلاحقها المشاكل ووصل الأمر بهما في النهاية إلى الطلاق عام 2015، بعد زواج دام 14عاما وابن مشترك بينهما.

لقد كان نجاح ميشائيل هو القوة التي انضوى تحت لوائها جميع أفراد العائلة. أما الآن فتسود البلبلة والاضطراب، فَـ "ميشائيل كان محافظا على كيان هذه العشيرة، وتلك مسألة لم تعد موجودة الآن"، يقول أحد أصدقاء النجم الأسطوري المصاب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6442 ثانية