وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 453 | مشاركات: 0 | 2017-07-19 10:19:46 |

اعتقال رئيس اتحاد الكرة الأسباني وفيفا يبرأ ساحته

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت مصادر صحافية، أن الحرس المدني، اعتقل يوم الثلاثاء، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنخيل ماريا فيار، مع آخرين، في إطار عملية لمكافحة الفساد، بأمر من المحكمة الوطنية، فيما اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن القضية تخص الاتحاد الأسباني.

وذكرت المصادر، أن "من بين المعتقلين نجل فيار، جوركا، ونائب رئيس الاتحاد للشؤون الاقتصادية، خوان بادرون، في عملية لجهاز الحرس المدني الإسباني، تشمل في الإجمالي نحو عشرة معتقلين"، مبينة أن "من بين التهم الموجهة للمعتقلين، الاختلاس، والفساد، وتزوير مستندات، وجميعها تخص تنظيم مباريات دولية."

وأضافت المصادر أن "السلطات الإسبانية تقوم حاليًا، تنفيذًا لأمر من قاضي المحكمة الوطنية، الذي يتولى القضية بالتنسيق مع نيابة مكافحة الفساد، سانتياجو بيدراز، بتفتيش السجلات والوثائق المطلوبة داخل الاتحاد".

وتابعت أن "المعتقلين يشتبه بأنهم استفادوا بشكل شخصي عبر شركات عديدة، مضرين بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر تنظيم هذه المباريات"، لافتة إلى أن "هؤلاء المعتقلين متهمين بدعم تنظيم مباريات بين المنتخب الإسباني ومنتخبات أخرى، ليحصلوا عبرها على مقابل مادي مستغلين وظيفة نجل فيار، المحامي الخبير في القانون الرياضي".

يشار إلى أن فيار يخضع حاليًا للتحقيق في قضية أخرى في محكمة بمدريد على علاقة بمعاملة تفضيلية تجاه ناديي ريكرياتيبو ويلبا، ومارينو.

وكان فيار اُنتخب في شهر آيار الماضي للمرة الثامنة لتولي رئاسة الاتحاد الإسباني لفترة تستمر لأربعة أعوام، وهو في المنصب منذ 29 عامًا.

بدوره أوضح أحد المتحدثين باسم الفيفا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، أن "عملية القبض علي بيار، ونجله جوركا، وخوان بادرون، ورامون هيرنانديز باوسو، من مجلس إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمر يتعلق بهذا الاتحاد، وأن على اتحاد الكرة التعامل مع القضية مباشرة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6038 ثانية