المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2017-07-18 14:40:59 |

تعرف على أخطاء نرتكبها منذ سنوات في شحن الهواتف الذكية.. وهذه هي الطريقة الصحيحة!

 

عشتار تيفي كوم - news BT/

يشكو كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من سرعة نفاد شحن البطارية دون معرفة السبب، ولا يعرف هؤلاء أن سبب المشكلة هو الطريقة الخاطئة التي يتبعونها عند شحن أجهزتهم.

ويحرص مستخدمو تلك الأجهزة على شحن هواتفهم حتى تمتلئ البطارية، ولا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، وهذا يعتبر واحدا من الأخطاء التي يرتكبها كثيرون عند شحن هواتفهم.

وأورد موقع “بيزنيس إنسايدر”، بحسب ما نقلت عنه شبكة “سكاي نيوز” بعض الأخطاء التي يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، مع بعض النصائح لكي تتحسن عملية الشحن وتعمل البطارية بشكل أفضل، ومنها ما يلي:

1- من الأشياء التي تضر البطارية وتخفض أداءها، تركها حتى تصل إلى 10% أو أقل، والأفضل هو شحن الهاتف كلما كان بالإمكان فعل ذلك، حيث تشير الدراسات والأبحاث إلى أن شحن الهاتف مرات عديدة خلال اليوم يفيد البطارية ويطيل عمرها.

2- ترك الهاتف موصولاً بالشاحن معظم الوقت حتى بعدما تمتلئ البطارية تماماً، يعد من الطرق الخاطئة التي تضر بالبطارية، والأفضل هو فصل الهاتف عندما تقترب البطارية من الامتلاء.

3- الحرص على شحن الهاتف بالكامل من الأخطاء الشائعة، حيث أشارت الدراسات إلى أن بطارية ليثيوم أيون لا تحتاج أن تكون مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.

4- الحرارة التي تتعرض لها الأجهزة بفعل حرارة الشمس أو الاستخدام لفترات طويلة من الأشياء المضرة بالبطارية، والأفضل هو إبقاء الهاتف بارداً حيث إن البطاريات تتأثر جداً بالحرارة، وهو ما أكدته شركة “آبل” حين ذكرت أنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6252 ثانية