وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2017-07-18 14:40:59 |

تعرف على أخطاء نرتكبها منذ سنوات في شحن الهواتف الذكية.. وهذه هي الطريقة الصحيحة!

 

عشتار تيفي كوم - news BT/

يشكو كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من سرعة نفاد شحن البطارية دون معرفة السبب، ولا يعرف هؤلاء أن سبب المشكلة هو الطريقة الخاطئة التي يتبعونها عند شحن أجهزتهم.

ويحرص مستخدمو تلك الأجهزة على شحن هواتفهم حتى تمتلئ البطارية، ولا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، وهذا يعتبر واحدا من الأخطاء التي يرتكبها كثيرون عند شحن هواتفهم.

وأورد موقع “بيزنيس إنسايدر”، بحسب ما نقلت عنه شبكة “سكاي نيوز” بعض الأخطاء التي يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، مع بعض النصائح لكي تتحسن عملية الشحن وتعمل البطارية بشكل أفضل، ومنها ما يلي:

1- من الأشياء التي تضر البطارية وتخفض أداءها، تركها حتى تصل إلى 10% أو أقل، والأفضل هو شحن الهاتف كلما كان بالإمكان فعل ذلك، حيث تشير الدراسات والأبحاث إلى أن شحن الهاتف مرات عديدة خلال اليوم يفيد البطارية ويطيل عمرها.

2- ترك الهاتف موصولاً بالشاحن معظم الوقت حتى بعدما تمتلئ البطارية تماماً، يعد من الطرق الخاطئة التي تضر بالبطارية، والأفضل هو فصل الهاتف عندما تقترب البطارية من الامتلاء.

3- الحرص على شحن الهاتف بالكامل من الأخطاء الشائعة، حيث أشارت الدراسات إلى أن بطارية ليثيوم أيون لا تحتاج أن تكون مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.

4- الحرارة التي تتعرض لها الأجهزة بفعل حرارة الشمس أو الاستخدام لفترات طويلة من الأشياء المضرة بالبطارية، والأفضل هو إبقاء الهاتف بارداً حيث إن البطاريات تتأثر جداً بالحرارة، وهو ما أكدته شركة “آبل” حين ذكرت أنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7058 ثانية