في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 581 | مشاركات: 0 | 2017-07-18 14:40:59 |

تعرف على أخطاء نرتكبها منذ سنوات في شحن الهواتف الذكية.. وهذه هي الطريقة الصحيحة!

 

عشتار تيفي كوم - news BT/

يشكو كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من سرعة نفاد شحن البطارية دون معرفة السبب، ولا يعرف هؤلاء أن سبب المشكلة هو الطريقة الخاطئة التي يتبعونها عند شحن أجهزتهم.

ويحرص مستخدمو تلك الأجهزة على شحن هواتفهم حتى تمتلئ البطارية، ولا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، وهذا يعتبر واحدا من الأخطاء التي يرتكبها كثيرون عند شحن هواتفهم.

وأورد موقع “بيزنيس إنسايدر”، بحسب ما نقلت عنه شبكة “سكاي نيوز” بعض الأخطاء التي يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، مع بعض النصائح لكي تتحسن عملية الشحن وتعمل البطارية بشكل أفضل، ومنها ما يلي:

1- من الأشياء التي تضر البطارية وتخفض أداءها، تركها حتى تصل إلى 10% أو أقل، والأفضل هو شحن الهاتف كلما كان بالإمكان فعل ذلك، حيث تشير الدراسات والأبحاث إلى أن شحن الهاتف مرات عديدة خلال اليوم يفيد البطارية ويطيل عمرها.

2- ترك الهاتف موصولاً بالشاحن معظم الوقت حتى بعدما تمتلئ البطارية تماماً، يعد من الطرق الخاطئة التي تضر بالبطارية، والأفضل هو فصل الهاتف عندما تقترب البطارية من الامتلاء.

3- الحرص على شحن الهاتف بالكامل من الأخطاء الشائعة، حيث أشارت الدراسات إلى أن بطارية ليثيوم أيون لا تحتاج أن تكون مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.

4- الحرارة التي تتعرض لها الأجهزة بفعل حرارة الشمس أو الاستخدام لفترات طويلة من الأشياء المضرة بالبطارية، والأفضل هو إبقاء الهاتف بارداً حيث إن البطاريات تتأثر جداً بالحرارة، وهو ما أكدته شركة “آبل” حين ذكرت أنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6646 ثانية