كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 454 | مشاركات: 0 | 2017-07-18 10:12:59 |

توتي ايقونة روما يعلن اعتزاله

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

اعلن لاعب وسط منتخب ايطاليا السابق فرانشيسكو توتي الاثنين اعتزاله كرة القدم بعد 25 موسما في صفوف فريق روما.

وقال توتي لموقع روما على شبكة الانترنت "الجزء الاول من مسيرتي كلاعب انتهى، والان جزء اكثر اهمية على وشك ان يبدأ"، في اشارة الى توليه منصبا اداريا في النادي.

وتابع "حتى 28 مايو، كنت افكر فقط بلعب كرة القدم والاستمتاع وتقديم مساهمة كبيرة للفريق، الان انا اقلب صفحة".

وارتبط اسم توتي بعد نهاية الموسم بتجربة احترافية في الولايات المتحدة او اليابان.

وخاض توتي (40 عاما) مباراته الاخيرة ضد جنوى في 28 ايار/مايو في المرحلة الثانة والثلاثين من الدوري الايطالي، وحملت الرقم 786 مع روما سجل فيها 307 اهداف.

وفاز روما في تلك المباراة 3-2 وضمن المركز الثاني في الدوري خلف يوفنتوس والبطاقة المباشرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. وكان فريق العاصمة بحاجة الى الفوز لان نقطة واحدة فقط فصلته عن نابولي الثالث في نهاية البطولة.

ومن ابرز انجازاته احراز كأس العالم 2006 مع ايطاليا، وبطولة ايطاليا 2001 مع روما.

وسيعمل توتي جنبا الى جنب مع المدير الرياضي للنادي مونشي والمدرب الجديد للفريق اوزيبيو دي فرانشيسكو.

واضاف "لدي 25 عاما واكثر من التاريخ مع روما"، مؤكدا "الملعب منحني الكثير وانا حاولت ان اقدم الكثير لهؤلاء الناس الذين اظهروا يوما بعد يوم حبهم الكبير لي".

واوضح "انها بداية مرحلة جديدة، ان مغامرة جديدة تبدأ الان ... اريد ان اكون كل شيىء ولا شيىء، اريد ان اكون شخصية مهمة في روما ولروما وان افهم حقا ما سأفعله".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5995 ثانية