المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 16:23:45 |

أعمال عنف واعتداءات جنسية خلال حفل شعبي قرب شتوتغارت

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

أدت اعتداءات جنسية جماعية خلال حفل شعبي في بلدة شورندورف قرب مدينة شتوتغارت إلى جدل وردود فعل منددة من قبل الشرطة والمسؤولين السياسيين. وألقت الشرطة القبض على مشتبه به عراقي وثلاثة لاجئين أفغان.

عقدت السلطات المحلية في بلدة شورندورف قرب شتوتغارت (ولاية بادن ـ فورتنبيرغ) مؤتمرا صحافيا خاصا اليوم الاثنين (17 يوليو/ تموز 2017) لتسليط الضوء على حوادث الاعتداءات الجنسية التي ألقت بظلالها على الحفل الشعبي السنوي هناك. وقال أحد أفراد الشرطة الاعتداءات على قوات الأمن كانت فظيعة". وأوضح أنه عادة مع يجتمع شبان خلال هذا الحفل، غير أن العدوانية اتجاه رجال الأمن تعتبر ظاهرة جديدة.

وأكدت الشرطة أن السبب الرئيسي في الاعتداءات هو الاستهلاك المفرط للكحوليات في ليلة السبت/ الأحد، حين تجمع ما يقارب ألف شاب  في حديقة "شلوس بارك" بالمدينة، حيث اندلعت مناوشات. وذكرت الشرطة أن الكثيرين من أولئك الشباب لهم خلفيات مهاجرة. وأدت أعمال العنف إلى سقوط جرحى وكذلك لاعتداءات جنسية. وقد اعتقلت الشرطة خلال الحفل عراقيا وثلاثة من اللاجئين الأفغان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6631 ثانية