ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 16:23:45 |

أعمال عنف واعتداءات جنسية خلال حفل شعبي قرب شتوتغارت

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

أدت اعتداءات جنسية جماعية خلال حفل شعبي في بلدة شورندورف قرب مدينة شتوتغارت إلى جدل وردود فعل منددة من قبل الشرطة والمسؤولين السياسيين. وألقت الشرطة القبض على مشتبه به عراقي وثلاثة لاجئين أفغان.

عقدت السلطات المحلية في بلدة شورندورف قرب شتوتغارت (ولاية بادن ـ فورتنبيرغ) مؤتمرا صحافيا خاصا اليوم الاثنين (17 يوليو/ تموز 2017) لتسليط الضوء على حوادث الاعتداءات الجنسية التي ألقت بظلالها على الحفل الشعبي السنوي هناك. وقال أحد أفراد الشرطة الاعتداءات على قوات الأمن كانت فظيعة". وأوضح أنه عادة مع يجتمع شبان خلال هذا الحفل، غير أن العدوانية اتجاه رجال الأمن تعتبر ظاهرة جديدة.

وأكدت الشرطة أن السبب الرئيسي في الاعتداءات هو الاستهلاك المفرط للكحوليات في ليلة السبت/ الأحد، حين تجمع ما يقارب ألف شاب  في حديقة "شلوس بارك" بالمدينة، حيث اندلعت مناوشات. وذكرت الشرطة أن الكثيرين من أولئك الشباب لهم خلفيات مهاجرة. وأدت أعمال العنف إلى سقوط جرحى وكذلك لاعتداءات جنسية. وقد اعتقلت الشرطة خلال الحفل عراقيا وثلاثة من اللاجئين الأفغان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6586 ثانية