ألاعلامي سامر ألياس يوقع اصداره الجديد      مسيحيو الشرق...الى اين؟ ندوة للطاشناق وكلمات شددت على وجود المسيحيين في الشرق الاوسط وقلق على مصيرهم في المنطقة      البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 761 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 16:23:45 |

أعمال عنف واعتداءات جنسية خلال حفل شعبي قرب شتوتغارت

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

أدت اعتداءات جنسية جماعية خلال حفل شعبي في بلدة شورندورف قرب مدينة شتوتغارت إلى جدل وردود فعل منددة من قبل الشرطة والمسؤولين السياسيين. وألقت الشرطة القبض على مشتبه به عراقي وثلاثة لاجئين أفغان.

عقدت السلطات المحلية في بلدة شورندورف قرب شتوتغارت (ولاية بادن ـ فورتنبيرغ) مؤتمرا صحافيا خاصا اليوم الاثنين (17 يوليو/ تموز 2017) لتسليط الضوء على حوادث الاعتداءات الجنسية التي ألقت بظلالها على الحفل الشعبي السنوي هناك. وقال أحد أفراد الشرطة الاعتداءات على قوات الأمن كانت فظيعة". وأوضح أنه عادة مع يجتمع شبان خلال هذا الحفل، غير أن العدوانية اتجاه رجال الأمن تعتبر ظاهرة جديدة.

وأكدت الشرطة أن السبب الرئيسي في الاعتداءات هو الاستهلاك المفرط للكحوليات في ليلة السبت/ الأحد، حين تجمع ما يقارب ألف شاب  في حديقة "شلوس بارك" بالمدينة، حيث اندلعت مناوشات. وذكرت الشرطة أن الكثيرين من أولئك الشباب لهم خلفيات مهاجرة. وأدت أعمال العنف إلى سقوط جرحى وكذلك لاعتداءات جنسية. وقد اعتقلت الشرطة خلال الحفل عراقيا وثلاثة من اللاجئين الأفغان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6783 ثانية