فيديو.. افتتاح أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس في بكركي      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان      البابا يختتم جولة في أمريكا اللاتينية بالتحذير من الفساد السياسي      الدراسة السريانية تستقبل وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      بعد ارتفاع عدد ضحاياها ..حملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية بسهل نينوى      فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي      إعلان .. عظة سيادة المطران مار بشار متي وردة حول صوم الباعوثا بيومه الثاني      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      الإجهاد يجعلنا أكثر عرضة للإصابة بأمراض جسدية      نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس      احتجاجات وأعمال عنف بين أكراد وأتراك في ألمانيا بسبب الهجوم على عفرين      جثث إرهابيي تنظيم "الدولة الإسلامية" تعيق عودة الحياة إلى طبيعتها في الموصل      زلزال عنيف يهز آلاسكا.. وتحذيرات من تسونامي      صدور امر توقيف لزعيم العصائب قيس الخزعلي      دراسة تهدم قلقاً للآباء دام لعقود      التكنولوجيا.. هل تنهي "كوارث التحكيم" في المونديال؟      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة
| مشاهدات : 1219 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 09:55:20 |

عرفنا اين هي قسم من فلوسنا؟ صح النوم

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

نشرت عشتار تي في الغراء خبرا نتمنى ان لا يمر مرور الكرام كسابقه الكثير، منها كأمثلة لا نحصرها (الصفقة الروسية - سقوط الموصل - قتل حراس بنك الكرادة والاستيلاء على مليارات الدولارات وسرقتها عيني عينك - عدا ما يتعلق بالنزاهة وما أدراك ما هذه اللجنة (أمامها أكثر من 520 قضية فقط قضية واحدة ارسلت الى القضاء!!) وغيرها مئات الالاف من القضايا التي جيرت لصالح (ضد مجهول)

قضيتنا اليوم التي نكتب عنها هي من أساسيات المواطن الحياتية (الكهرباء اللعينة) نعم انها لعينة كونها بلعت مليارات الدولارات من رصيد شعبنا الجريح، الذي يعني من النزوح والبارحة فقط تم استلام 59 مليون دولار من منظمة واحدة (نكرر من منظمة واحدة في دولة) لصالح نازحي الموصل!! ويتصل بنا أحد النازحين المتألم جدا "له 5 شهداء بين طفل وام واب، ويقول ويخاطب بقلب حزين وغيرة عراقية : اوصلوا صوتنا الى العالم، نجاوبه باسمكم = سنفعل ونكشف ونحيل ونعاقب

اليوم كانت عشتار تي في التي نقرأ تفاصيل ما تجود لنا به ان عضو لجنة الطاقة والنفط زاهر العبادي: يكشف عن وجود 56 محطة كهربائية تم استيرادها عام 2010 واليوم نحن مقبلون الى 2018 بظروف سيئة (التفاصيل أدناه)

عشتار تيفي كوم- بابل 24/

كشف عضو لجنة النفط والطاقة النيابية زاهر العبادي، اليوم السبت، عن وجود 56 محطة كهربائية بقيمة ثمانية مليارات دولار مخزونة في محافظة البصرة منذ عام 2012، مشيراً الى أن لجنته تعتزم استضافة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي بهذا الشأن.

وقال العبادي في تصريح صحفي إن "المحطات الكهربائية العاملة بوقود الغاز والتي تم استيرادها في عام 2010 بقيمة ما  سبعة الى ثمانية مليارات دولار، كان من المفترض دخولها الخدمة في عام 2013، واليوم نحن مقبلون على 2018 وما زالت تلك المحطات موجودة في مستودعات محافظة البصرة بظروف سيئة جدا".

للتفاصيل = http://www.ishtartv.com/viewarticle,75938.html

 

الموضوع

سئم الرب من تنظيراتنا!! وسئمنا اكثر من مخاطبتنا دون إجابة تذكر، ولكننا سنقوم بانتزاع حقوق شعبنا المتألم جدا من أفواه الأسود التي نزعت اسنانها من زمان بحيث لا تقدر إلا على الطرطرة دون محشوم

اليوم مات قبل البارحة (أي قبل انتخابات 2018 أو من خلال نتائجها لا اكثر عندها كما قلنا سابقا (سن قص جناح طير الرخ - مع خلع وبداية بناء دولة) إن لم يحدث هذا سنكون قد ضحكنا على شعبنا عندها ننسحب ونعتذر.

 

الخلاصة

بما أن الله سئم من نظريتنا كما سئمنا نحن من مواعيدكم خلال 14 سنة الماضية لذا لا فائدة من الانتخابات القادمة، عليه كان الكورد أكثر حنكة من معظم قادتنا عندما أصروا على الاستفتاء من أجل الاستقلال، وقبل أكثر من 3 - 4 أشهر قدمنا اقتراحنا الوارد قبوله ألا وهو : القيام بالاستفتاء وإعلان نتيجته دون الإعلان عن الاستقلال رسميا في الوقت الحاضر، إذن استقلال كوردستان سبب استعجاله هو سياستكم الطائفية والمذهبية اللعينة.

من هنا وغيرها من القضايا المصيرية منها (مجيئكم بداعش - تهجير السكان الأصليين - استفتاء كوردستان العراق - خلق الفوضى وكلما ارادت امريكا بتصفية المياه الراكدة! عدم جنحكم للسلام ) نجد قيامهم بأعمال همجية وقتل الأبرياء.

عليه بقائكم في أمكنتهم جريمة تاريخية لذا (لا نكرر بين السطور) .

اربيل في 16 / 07 /2017

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6403 ثانية