لجنة بمجلس الشيوخ توافق على مشروع قانون حول الإبادة الجماعية ضد المسيحيين بالعراق وسورية      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      كمال يلدا عضو برلمان كوردستان عن قائمة المجلس الشعبي: يجب إعادة بناء مناطق سهل نينوى وبعدها أخذ رأي المسيحيين بالاستفتاء      لويس مرقوس ايوب في اجتماع تداولي: لا يجوز تجزئة تسمية سهل نينوى فهو منطقة واحدة متكاملة الابعاد جغرافيا وسكانيا      افتتاح رسمي لمؤتمر أرمينيا- الشتات السادس      مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر      المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقي بالسكرتير الاول (السياسية) في السفارة الكندية      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية      فيديو.. مصادفة "غير معقولة" عمرها 32 عاما بزلزال المكسيك      أستراليا: شرطة مكافحة الإرهاب تحذر من اعتداء إرهابي "لا يمكن تفاديه"      ارتفاع عجز الحساب الجاري الأمريكي إلى معدلات 2008      مانشستر يونايتد يفكر في هدف الجار اللدود      البحث عن "اسمين" على الإنترنت يعرضك للخطر      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء
| مشاهدات : 942 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 09:49:31 |

وزير الاعمار والاسكان والبلديات تختتم جولتها في سهل نينوى بزيارة بعشيقة

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

اختتمت الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة جولتها في سهل نينوى بالزيارة التي قامت بها برفقة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ظهر أمس السبت الى بلدة بعشيقة.

وعقدت السيدة الوزير حال وصولها الى البلدة اجتماعا في مبنى بلدية بعشيقة حضره الاب دانيال الشماس بهنام دانيال والاب بولس متي كاهنا كنيسة مارت شموني في بعشيقة ومدير بلدية بعشيقة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في الناحية، كما حضر الاجتماع مدير بلديات محافظة نينوى فضلا عن الوفد المرافق للسيدة الوزير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخدمات البلدية في الناحية ومعوقات الارتقاء سيما وان الكثير منها قد تعرض للتخريب والتدمير على يد داعش. ودار النقاش حول خدمات الماء والمجاري وتبليط الشوارع. وأوعزت السيدة الوزير للمسؤولين في المحافظة والناحية لاجراء كشف على المناطق التي يمكن فيها حفر الابار لتغطية حاجة الناحية من مياه الشرب، مشددة على ضرورة ازالة التجاوزات على شبكة المياه وعلى الخط الناقل الواصل الى البلدة من برطلة. وختمت معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات زيارتها الى بعشيقة بزيارة احدى كنائس البلدة.

يذكر ان وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي كانت قد قامت بجولة تفقدية الى مدينة الموصل والى عدد من الوحدات الادارية في سهل نينوى.

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6824 ثانية