البطريرك ساكو يزور دولة رئيس مجلس النواب العراقي      السيد ججو يزور وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      في حديث تلفازي وليم وردا: عدم الاكتراث بحقوق الاقليات واحدة من الانتهاكات التي تعرضت لها      ممثل قوات سهل نينوى يشارك في اجتماع مع القنصلية الأميركية      كوردستان تدعو بغداد لإنهاء اجراءاتها الانتقامية بعد حكم المحكمة الاتحادية      المرجعية الدينية تحذر من أزمة مياه حقيقية تهدد البلاد      ما هو عيد الشكر وكيف نشأ في أمريكا؟      استخدام "الكأس المقدسة" لمحاربة السرطان      نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"      مقررات رئاسة ICRIM&CHROME المنعقد للفترة من 16 - 20 تشرين الثاني 2017      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت
| مشاهدات : 991 | مشاركات: 0 | 2017-07-17 09:49:31 |

وزير الاعمار والاسكان والبلديات تختتم جولتها في سهل نينوى بزيارة بعشيقة

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

اختتمت الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة جولتها في سهل نينوى بالزيارة التي قامت بها برفقة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ظهر أمس السبت الى بلدة بعشيقة.

وعقدت السيدة الوزير حال وصولها الى البلدة اجتماعا في مبنى بلدية بعشيقة حضره الاب دانيال الشماس بهنام دانيال والاب بولس متي كاهنا كنيسة مارت شموني في بعشيقة ومدير بلدية بعشيقة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في الناحية، كما حضر الاجتماع مدير بلديات محافظة نينوى فضلا عن الوفد المرافق للسيدة الوزير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخدمات البلدية في الناحية ومعوقات الارتقاء سيما وان الكثير منها قد تعرض للتخريب والتدمير على يد داعش. ودار النقاش حول خدمات الماء والمجاري وتبليط الشوارع. وأوعزت السيدة الوزير للمسؤولين في المحافظة والناحية لاجراء كشف على المناطق التي يمكن فيها حفر الابار لتغطية حاجة الناحية من مياه الشرب، مشددة على ضرورة ازالة التجاوزات على شبكة المياه وعلى الخط الناقل الواصل الى البلدة من برطلة. وختمت معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات زيارتها الى بعشيقة بزيارة احدى كنائس البلدة.

يذكر ان وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي كانت قد قامت بجولة تفقدية الى مدينة الموصل والى عدد من الوحدات الادارية في سهل نينوى.

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6281 ثانية