المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 1155 | مشاركات: 0 | 2017-07-15 10:07:45 |

حنين القدو: جميع ابناء المكونات من "الشبك والتركمان والمسيحيين والايزيدية" ترفض رفضا قاطعا ايواء واسكان عوائل الدواعش في مناطق سهل نينوى

 

عشتار تيفي كوم - بدر نيوز/

اعرب المكون الشبكي عن رفضه القاطع لقرار مجلس قضاء الموصل بترحيل واسكان عوائل الدواعش في مخيمات بمناطق سهل نينوى واعتبروا ذلك قنبلة موقوته تهدد أمن الاقليات برمتها ومحاولة لاعادة مشاهد الارهاب والابادة الجماعية.

وقال النائب الشبكي عن كتلة بدر النيابية حنين القدو في تصريح لـ/بدر نيوز/،ان: " جميع ابناء المكونات من "الشبك والتركمان والمسيح والايزيدية" ترفض رفضا قاطعا ايواء واسكان عوائل الدواعش في مناطق سهل نينوى لما سيخلفه من تبعات وعواقب وخيمة على أمن الاقليات واعادة مشاهد الابادة الجماعية الى السهل مرة اخرى".

واعتبر القدو: "قرار مجلس قضاء الموصل باسكان عوائل الدواعش في سهل نينوى مؤامرة  لزعزعة الامن وعرقلة عودة المهجرين قسرا من الاقليات الى مناطق سكناهم  مبينا ان عوائل الدواعش حواضن ارهابية وقنابل موقوتة تستهدف مكونات سهل نينوى".

وطالب القدو بنقل وايواء عوائل الدواعش في مناطق صحراوية غرب الموصل بعيدا عن مراكز المدن لمنع عودة الخلايا والجيوب الارهابية الى مناطق نينوى مرة اخرى الى جانب المتابعة الامنية والاستخبارية الدقيقة لتلك العوائل حفاظا على الامن الاجتماعي ومكتسبات النصر في نينوى.

وطالب سكان المناطق المحررة في عموم مناطق نينوى بترحيل عوائل الدواعش الى خارج المحافظة والقصاص منهم قضائيا وعشائريا لما ارتكبوه من جرائم ابادة  وانتهاك ضد المدنيين طيلة الاعوام الماضية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6666 ثانية