المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2017-07-15 10:01:18 |

تحليل ذرّي جديد حول كفن تورينو يثير الدهشة من جديد!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

إن كفن تورينو، القماش الكتّاني الذي غطى بحسب تقليد قديم جسد يسوع بعد الصلب، لامس في الواقع دماء رجل ميت عانى من عدة جروح خطيرة. هذا ما أظهره بحث على ليفٍ نسيجي مأخوذ من آثار الظهر على القماش حول منطقة القدمين.

أجريت الدراسة من قبل معهدين تابعين للمجلس الوطني للأبحاث وهما Istituto Officina dei Materiali في ترييستي ومعهد علم البلوريات في باري، بالإضافة إلى قسم الهندسة الصناعية في جامعة بادوفا الذي أعلن الخبر في بيان صادر عنه. وقد نُشر مقال مفصّل عن نتائج الاكتشاف وتقييمه في مجلة PlosOne الأميركية بعنوان “دليل بيولوجي جديد من دراسات تحليل ذري حول كفن تورينو”.

ووفقاً للأستاذ جوليو فانتي من جامعة بادوفا، تُظهر التحاليل أنه “لا يمكن لبنية النانويات المميزة وحجمها وتوزيعها أن تكون عملاً يدوياً أُنجز على مر القرون على قماش الكفن”. بالتالي، هذا ما يدحض مجدداً عدة روايات خيالية مفادها أن كفن تورينو مرسوم. علاوة على ذلك، يقول فانتي: “الوجود الكبير لجزيئات الكرياتينين المرتبطة بجزيئات ferrihydrites  ليس ظرفاً نموذجياً لمصل دم كائن بشري معافىً. فالمعدل المرتفع للكرياتينين والفيريتين مرتبط بالمرضى المعانين من إصابات قوية متعددة كالتعذيب. من هنا، يُشير وجود هذه النانويات البيولوجية التي وجدناها خلال اختباراتنا إلى موت عنيف قاساه الرجل الذي غطاه كفن تورينو”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1990 ثانية