المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 752 | مشاركات: 0 | 2017-07-15 10:01:18 |

تحليل ذرّي جديد حول كفن تورينو يثير الدهشة من جديد!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

إن كفن تورينو، القماش الكتّاني الذي غطى بحسب تقليد قديم جسد يسوع بعد الصلب، لامس في الواقع دماء رجل ميت عانى من عدة جروح خطيرة. هذا ما أظهره بحث على ليفٍ نسيجي مأخوذ من آثار الظهر على القماش حول منطقة القدمين.

أجريت الدراسة من قبل معهدين تابعين للمجلس الوطني للأبحاث وهما Istituto Officina dei Materiali في ترييستي ومعهد علم البلوريات في باري، بالإضافة إلى قسم الهندسة الصناعية في جامعة بادوفا الذي أعلن الخبر في بيان صادر عنه. وقد نُشر مقال مفصّل عن نتائج الاكتشاف وتقييمه في مجلة PlosOne الأميركية بعنوان “دليل بيولوجي جديد من دراسات تحليل ذري حول كفن تورينو”.

ووفقاً للأستاذ جوليو فانتي من جامعة بادوفا، تُظهر التحاليل أنه “لا يمكن لبنية النانويات المميزة وحجمها وتوزيعها أن تكون عملاً يدوياً أُنجز على مر القرون على قماش الكفن”. بالتالي، هذا ما يدحض مجدداً عدة روايات خيالية مفادها أن كفن تورينو مرسوم. علاوة على ذلك، يقول فانتي: “الوجود الكبير لجزيئات الكرياتينين المرتبطة بجزيئات ferrihydrites  ليس ظرفاً نموذجياً لمصل دم كائن بشري معافىً. فالمعدل المرتفع للكرياتينين والفيريتين مرتبط بالمرضى المعانين من إصابات قوية متعددة كالتعذيب. من هنا، يُشير وجود هذه النانويات البيولوجية التي وجدناها خلال اختباراتنا إلى موت عنيف قاساه الرجل الذي غطاه كفن تورينو”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7325 ثانية