بمناسبة زيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، الجمعية الأشورية الأسترالية تقيم مأدبة عشاء في سيدني      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد باتريك فوولر الأمين العام للعلاقات الخارجية في حزب الشعب الاوربي في البرلمان الاوربي      مسيحيو العراق.. تشبث بالأصول ومخاوف من استمرار ثقافة داعش      الكاردينال بربران يختتم زيارته للموصل بالقداس الإلهي      مداخلة الكرسي الرسولي داخل مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط      ثانوية عشتار السريانية للبنات تحرز المرتبة الاولى في العراق وكركوك      لجنة الاعمار الكنسية في برطلة تصرف المبالغ المالية لاصحاب الدور المُعَمرة      ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يستقبل الطلبة الأوائل على مستوى كوردستان      زيباري: لاتراجع عن الاستفتاء ولن يتم تأخيره مطلقا      في أول إجتماع له.. تيار الحكمة بزعامة الحكيم يفك إرتباطه بالمجلس الأعلى      تقرير بريطاني يخشى من عمليات انتقامية تطال أطفال داعش اليتامى ويكشف عن مكان اخفائهم بالعراق      برشلونة يهزم مانشستر يونايتد ويتصدر فرق بطولة الكأس الدولية      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء
| مشاهدات : 423 | مشاركات: 0 | 2017-07-13 10:22:23 |

ميسي يسير على درب النجوم في اللعب لفريق واحد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من النجوم القلائل الذين قرروا الاستمرار والبقاء ضمن صفوف فريق واحد خلال مشوارهم الكروي، وتحديداً عقب عبورهم مرحلة الشباب وانضمامهم لصفوف الفريق الأول.

جاء ذلك بعدما أعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي موافقة ميسي على البقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني والاستمرار ضمن صفوفه حتى عام 2021 وحينها سيبلغ من العمر 34 عاماً.

وسار ميسي على درب العديد من نجوم الساحرة المستديرة الذين أفنوا حياتهم الكروية في فريق واحد دون الرحيل عنه أو خوض تجربة احترافية في نادٍ آخر.

وأفنى باولو مالديني حياته في نادي إي سي ميلان الإيطالي، حيث بدأ مشواره في صفوف الشباب بالنادي إلى أن صعد للفريق الأول عام 1985 واستمر في صفوفه حتى 2009.

وينطبق الأمر على فرانشيسكو توتي، لاعب روما الذي قضى سنوات طويلة في صفوف الفريق الإيطالي إلى أن أعلن الاعتزال نهاية الموسم الماضي.

أما في إنجلترا، فقضى الويلزي رايان غيغز 24 عاماً في صفوف مانشستر يونايتد، وكذلك الحال لغاري نيفيل وبول سكولز اللذين كانت حياتهما الكروية في صفوف "الشياطين الحمر".

إضافة إلى جيمي كاراغر، الذي لعب لصفوف ليفربول الإنجليزي، وتوني آدمز الذي قضى فترة الشباب إلى أن تم تصعيده للفريق الأول في صفوف أرسنال حتى أعلن الاعتزال، ولم يلعب لأي فريق غير "المدفعجية".

وكذلك الحال بالنسبة لكارلوس بويول الذي قضى حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن اعتزل اللعبة نهائياً، رافضاً فكرة اللعب في صفوف أي فريق آخر بعد الاستغناء عنه في الفريق الكتالوني.

وهناك مجموعة من اللاعبين قضوا سنوات طويلة مع أنديتهم، لكنهم قرروا البحث عن الأموال عبر الانتقال إلى دوريات أقل في المستوى من الدوريات التي لعبوا لها.

ويأتي في المقدمة ستيفين جيرارد الذي رفض الاكتفاء بالفترة التي قضاها في ليفربول الإنجليزي، ليخوض تجربة احترافية في لوس أنجلوس الأمريكي قبل الاعتزال النهائي.

وكذلك الحال بالنسبة لتشافي هيرنانديز الذي قضى غالبية حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن تم الاستغناء عنه ليرحل إلى السد القطري.

أما أندريس إنييستا فهو مستمر في صفوف برشلونة منذ عام 2002 حتى الآن، حيث أكد عبر وسائل الاعلام المختلفة أنه سيعتزل في الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وكذلك الحال بالنسبة لدانييلي دي روسي المستمر منذ عام 2001 حتى الآن في صفوف روما الإيطالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3705 ثانية