نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 665 | مشاركات: 0 | 2017-07-13 10:22:23 |

ميسي يسير على درب النجوم في اللعب لفريق واحد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من النجوم القلائل الذين قرروا الاستمرار والبقاء ضمن صفوف فريق واحد خلال مشوارهم الكروي، وتحديداً عقب عبورهم مرحلة الشباب وانضمامهم لصفوف الفريق الأول.

جاء ذلك بعدما أعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي موافقة ميسي على البقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني والاستمرار ضمن صفوفه حتى عام 2021 وحينها سيبلغ من العمر 34 عاماً.

وسار ميسي على درب العديد من نجوم الساحرة المستديرة الذين أفنوا حياتهم الكروية في فريق واحد دون الرحيل عنه أو خوض تجربة احترافية في نادٍ آخر.

وأفنى باولو مالديني حياته في نادي إي سي ميلان الإيطالي، حيث بدأ مشواره في صفوف الشباب بالنادي إلى أن صعد للفريق الأول عام 1985 واستمر في صفوفه حتى 2009.

وينطبق الأمر على فرانشيسكو توتي، لاعب روما الذي قضى سنوات طويلة في صفوف الفريق الإيطالي إلى أن أعلن الاعتزال نهاية الموسم الماضي.

أما في إنجلترا، فقضى الويلزي رايان غيغز 24 عاماً في صفوف مانشستر يونايتد، وكذلك الحال لغاري نيفيل وبول سكولز اللذين كانت حياتهما الكروية في صفوف "الشياطين الحمر".

إضافة إلى جيمي كاراغر، الذي لعب لصفوف ليفربول الإنجليزي، وتوني آدمز الذي قضى فترة الشباب إلى أن تم تصعيده للفريق الأول في صفوف أرسنال حتى أعلن الاعتزال، ولم يلعب لأي فريق غير "المدفعجية".

وكذلك الحال بالنسبة لكارلوس بويول الذي قضى حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن اعتزل اللعبة نهائياً، رافضاً فكرة اللعب في صفوف أي فريق آخر بعد الاستغناء عنه في الفريق الكتالوني.

وهناك مجموعة من اللاعبين قضوا سنوات طويلة مع أنديتهم، لكنهم قرروا البحث عن الأموال عبر الانتقال إلى دوريات أقل في المستوى من الدوريات التي لعبوا لها.

ويأتي في المقدمة ستيفين جيرارد الذي رفض الاكتفاء بالفترة التي قضاها في ليفربول الإنجليزي، ليخوض تجربة احترافية في لوس أنجلوس الأمريكي قبل الاعتزال النهائي.

وكذلك الحال بالنسبة لتشافي هيرنانديز الذي قضى غالبية حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن تم الاستغناء عنه ليرحل إلى السد القطري.

أما أندريس إنييستا فهو مستمر في صفوف برشلونة منذ عام 2002 حتى الآن، حيث أكد عبر وسائل الاعلام المختلفة أنه سيعتزل في الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وكذلك الحال بالنسبة لدانييلي دي روسي المستمر منذ عام 2001 حتى الآن في صفوف روما الإيطالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0432 ثانية