تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية      نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2017-07-13 10:22:23 |

ميسي يسير على درب النجوم في اللعب لفريق واحد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من النجوم القلائل الذين قرروا الاستمرار والبقاء ضمن صفوف فريق واحد خلال مشوارهم الكروي، وتحديداً عقب عبورهم مرحلة الشباب وانضمامهم لصفوف الفريق الأول.

جاء ذلك بعدما أعلن نادي برشلونة الأسبوع الماضي موافقة ميسي على البقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني والاستمرار ضمن صفوفه حتى عام 2021 وحينها سيبلغ من العمر 34 عاماً.

وسار ميسي على درب العديد من نجوم الساحرة المستديرة الذين أفنوا حياتهم الكروية في فريق واحد دون الرحيل عنه أو خوض تجربة احترافية في نادٍ آخر.

وأفنى باولو مالديني حياته في نادي إي سي ميلان الإيطالي، حيث بدأ مشواره في صفوف الشباب بالنادي إلى أن صعد للفريق الأول عام 1985 واستمر في صفوفه حتى 2009.

وينطبق الأمر على فرانشيسكو توتي، لاعب روما الذي قضى سنوات طويلة في صفوف الفريق الإيطالي إلى أن أعلن الاعتزال نهاية الموسم الماضي.

أما في إنجلترا، فقضى الويلزي رايان غيغز 24 عاماً في صفوف مانشستر يونايتد، وكذلك الحال لغاري نيفيل وبول سكولز اللذين كانت حياتهما الكروية في صفوف "الشياطين الحمر".

إضافة إلى جيمي كاراغر، الذي لعب لصفوف ليفربول الإنجليزي، وتوني آدمز الذي قضى فترة الشباب إلى أن تم تصعيده للفريق الأول في صفوف أرسنال حتى أعلن الاعتزال، ولم يلعب لأي فريق غير "المدفعجية".

وكذلك الحال بالنسبة لكارلوس بويول الذي قضى حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن اعتزل اللعبة نهائياً، رافضاً فكرة اللعب في صفوف أي فريق آخر بعد الاستغناء عنه في الفريق الكتالوني.

وهناك مجموعة من اللاعبين قضوا سنوات طويلة مع أنديتهم، لكنهم قرروا البحث عن الأموال عبر الانتقال إلى دوريات أقل في المستوى من الدوريات التي لعبوا لها.

ويأتي في المقدمة ستيفين جيرارد الذي رفض الاكتفاء بالفترة التي قضاها في ليفربول الإنجليزي، ليخوض تجربة احترافية في لوس أنجلوس الأمريكي قبل الاعتزال النهائي.

وكذلك الحال بالنسبة لتشافي هيرنانديز الذي قضى غالبية حياته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني إلى أن تم الاستغناء عنه ليرحل إلى السد القطري.

أما أندريس إنييستا فهو مستمر في صفوف برشلونة منذ عام 2002 حتى الآن، حيث أكد عبر وسائل الاعلام المختلفة أنه سيعتزل في الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وكذلك الحال بالنسبة لدانييلي دي روسي المستمر منذ عام 2001 حتى الآن في صفوف روما الإيطالي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4017 ثانية