اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 10:00:16 |

"خبر سيئ" لمحبي رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، قائمة فريقه التي تطير إلى الولايات المتحدة لخوض بطولة ودية، خالية من اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويشارك بطل إسبانيا وأوروبا في "كأس الأبطال الدولية"، التي تضم غريمه المحلي التقليدي برشلونة، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، ويوفنتوس وروما الإيطاليان، فضلا عن باريس سان جرمان الفرنسي.

لكن الفريق الملكي سيفتقد خدمات "الدون" صاحب الـ32 عاما، الذي خاض موسما شاقا وطويلا، ولعب دورا محوريا في تتويج الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وأثار رونالدو ضجة قبل أسابيع بتصريحات نسبت له عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بعد تفجر قضية تهربه الضريبي من إسبانيا قبل أن ترتفع أصوات عدة تطالبه بالبقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو".

وغاب رونالدو عن آخر لقاء لمنتخب "برازيل أوروبا" في كأس القارات التي أقيمت في شهر يونيو الماضي في روسيا للاحتفال بميلاد توأميه، بينما حصل زملاؤه على المركز الثالث.

وفي المقابل يستعين برشلونة بخدمات "مثلث الرعب" المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، في أول اختبار للمدير الفني الجديد إرنستو فالفيردي الذي يتولى القيادة خلفا للويس إنريكي.

ويلتقي قطبا إسبانيا في مباراة ودية خلال البطولة تقام على ملعب "هارد روك" في ميامي، في التاسع والعشرين من يوليو الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4701 ثانية