فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 558 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 10:00:16 |

"خبر سيئ" لمحبي رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، قائمة فريقه التي تطير إلى الولايات المتحدة لخوض بطولة ودية، خالية من اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويشارك بطل إسبانيا وأوروبا في "كأس الأبطال الدولية"، التي تضم غريمه المحلي التقليدي برشلونة، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، ويوفنتوس وروما الإيطاليان، فضلا عن باريس سان جرمان الفرنسي.

لكن الفريق الملكي سيفتقد خدمات "الدون" صاحب الـ32 عاما، الذي خاض موسما شاقا وطويلا، ولعب دورا محوريا في تتويج الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وأثار رونالدو ضجة قبل أسابيع بتصريحات نسبت له عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بعد تفجر قضية تهربه الضريبي من إسبانيا قبل أن ترتفع أصوات عدة تطالبه بالبقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو".

وغاب رونالدو عن آخر لقاء لمنتخب "برازيل أوروبا" في كأس القارات التي أقيمت في شهر يونيو الماضي في روسيا للاحتفال بميلاد توأميه، بينما حصل زملاؤه على المركز الثالث.

وفي المقابل يستعين برشلونة بخدمات "مثلث الرعب" المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، في أول اختبار للمدير الفني الجديد إرنستو فالفيردي الذي يتولى القيادة خلفا للويس إنريكي.

ويلتقي قطبا إسبانيا في مباراة ودية خلال البطولة تقام على ملعب "هارد روك" في ميامي، في التاسع والعشرين من يوليو الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3581 ثانية