لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 1161 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:48:07 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية

 

عشتار تيفي كوم/

بتأريخ 11 تموز 2017، قام وفد من الإتحاد الآشوري العالمي ـ  فرع أستراليا، بزيارة قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا ، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية.

ترأس وفد الإتحاد السيد هرمز شاهين ـ  نائب السكرتير العام للإتحاد الآشوري العالمي برفقة كل من السادة: ديفيد ديفيد، رئيس إئتلاف الجمعيات الآشورية الأسترالية، وسيمون عيسفيان: عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي، وجونسون جيكوب، وبين جبرو، أعضاء اللجنة المركزية للإتحاد. وشارك في الإجتماع كل من غبطة مار ميليس زيا: مطران أبرشيات أستراليا، نيوزيلندا ولبنان، ونيافة مار أبريس يوخنا: أسقف أبرشية أربيل، ونيافة مار نرسي بنيامين أسقف أبرشية إيران في كنيسة المشرق الآشورية.

قدم الوفد لقداسة البطريرك: مار كيوركيس الثالث، وللمطارنة، وللأساقفة الأجلاء أطيب التمنيات، بمناسبة زيارتهم التأريخية لإستراليا، وطلب الوفد من الرب أن يحميهم ويقيهم ويهدي كنيسة المشرق الرسولية المقدسة.  وتحادث كلا الطرفين في أمور تعني بأوضاع أبناء شعبنا، والتحديات والصعوبات التي تواجههم في موطنهم أو في بلاد المهجر. وإستمع قداسته كذلك للتوضيحات المفصلة عن فعاليات الإتحاد الآشوري العالمي في أستراليا.

في نهاية الزيارة، قدم وفد الإتحاد، جزيل شكره لقداسة البطريرك لمنحه فرصة اللقاء به ولجهده المتواصل في خدمة ورعاية كنيسة المشرق، وتمنى له طيب الإقامة بين بني رعيته في إستراليا والنجاح في خدمة مصالح كنيسة المشرق المقدسة الآشورية.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6720 ثانية