البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 1444 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:48:07 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية

 

عشتار تيفي كوم/

بتأريخ 11 تموز 2017، قام وفد من الإتحاد الآشوري العالمي ـ  فرع أستراليا، بزيارة قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا ، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية.

ترأس وفد الإتحاد السيد هرمز شاهين ـ  نائب السكرتير العام للإتحاد الآشوري العالمي برفقة كل من السادة: ديفيد ديفيد، رئيس إئتلاف الجمعيات الآشورية الأسترالية، وسيمون عيسفيان: عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي، وجونسون جيكوب، وبين جبرو، أعضاء اللجنة المركزية للإتحاد. وشارك في الإجتماع كل من غبطة مار ميليس زيا: مطران أبرشيات أستراليا، نيوزيلندا ولبنان، ونيافة مار أبريس يوخنا: أسقف أبرشية أربيل، ونيافة مار نرسي بنيامين أسقف أبرشية إيران في كنيسة المشرق الآشورية.

قدم الوفد لقداسة البطريرك: مار كيوركيس الثالث، وللمطارنة، وللأساقفة الأجلاء أطيب التمنيات، بمناسبة زيارتهم التأريخية لإستراليا، وطلب الوفد من الرب أن يحميهم ويقيهم ويهدي كنيسة المشرق الرسولية المقدسة.  وتحادث كلا الطرفين في أمور تعني بأوضاع أبناء شعبنا، والتحديات والصعوبات التي تواجههم في موطنهم أو في بلاد المهجر. وإستمع قداسته كذلك للتوضيحات المفصلة عن فعاليات الإتحاد الآشوري العالمي في أستراليا.

في نهاية الزيارة، قدم وفد الإتحاد، جزيل شكره لقداسة البطريرك لمنحه فرصة اللقاء به ولجهده المتواصل في خدمة ورعاية كنيسة المشرق، وتمنى له طيب الإقامة بين بني رعيته في إستراليا والنجاح في خدمة مصالح كنيسة المشرق المقدسة الآشورية.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9857 ثانية