ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 1091 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:48:07 |

وفد الاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية

 

عشتار تيفي كوم/

بتأريخ 11 تموز 2017، قام وفد من الإتحاد الآشوري العالمي ـ  فرع أستراليا، بزيارة قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا ، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية.

ترأس وفد الإتحاد السيد هرمز شاهين ـ  نائب السكرتير العام للإتحاد الآشوري العالمي برفقة كل من السادة: ديفيد ديفيد، رئيس إئتلاف الجمعيات الآشورية الأسترالية، وسيمون عيسفيان: عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي، وجونسون جيكوب، وبين جبرو، أعضاء اللجنة المركزية للإتحاد. وشارك في الإجتماع كل من غبطة مار ميليس زيا: مطران أبرشيات أستراليا، نيوزيلندا ولبنان، ونيافة مار أبريس يوخنا: أسقف أبرشية أربيل، ونيافة مار نرسي بنيامين أسقف أبرشية إيران في كنيسة المشرق الآشورية.

قدم الوفد لقداسة البطريرك: مار كيوركيس الثالث، وللمطارنة، وللأساقفة الأجلاء أطيب التمنيات، بمناسبة زيارتهم التأريخية لإستراليا، وطلب الوفد من الرب أن يحميهم ويقيهم ويهدي كنيسة المشرق الرسولية المقدسة.  وتحادث كلا الطرفين في أمور تعني بأوضاع أبناء شعبنا، والتحديات والصعوبات التي تواجههم في موطنهم أو في بلاد المهجر. وإستمع قداسته كذلك للتوضيحات المفصلة عن فعاليات الإتحاد الآشوري العالمي في أستراليا.

في نهاية الزيارة، قدم وفد الإتحاد، جزيل شكره لقداسة البطريرك لمنحه فرصة اللقاء به ولجهده المتواصل في خدمة ورعاية كنيسة المشرق، وتمنى له طيب الإقامة بين بني رعيته في إستراليا والنجاح في خدمة مصالح كنيسة المشرق المقدسة الآشورية.

 

المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4863 ثانية