لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 995 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:44:48 |

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يقيم قداسه الأول في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في يوم الاحد المصادف 9/7/2017 وفي كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني، اقام قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، قداسه الأول في استراليا لمناسبة تذكار القديس مار يوسف خانيشو، الطيب الذكر.

 واحتشدت الكاتدرائية منذ الصباح الباكر، بآلاف المؤمنين الذين غصّت أروقتها بهم، ترحيباً بزيارة قداسة البطريرك والوفد المرافق لقداسته، والذين جاءوا للتبرك من هذه الزيارة.

 ودخل وفد قداسته والذي ضم أيضاً، غبطة المطران مار أبرم موكان، الوكيل البطريركي لابرشيتي الهند والامارات، وغبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ونيافة الاسقف مار نرساي بنيامين، أسقف الكنيسة على ايران، ونيافة الاسقف مار ابرس يوخنا، المعاون البطريركي وأسقف أربيل لكنيسة المشرق الآشورية.

 وصدحت حناجر افراد جوق الكاتدرئية بالتراتيل الدينية الخاصة لهذه المناسبة، بصحبة الموسيقار شورا ميخائليان، استقبالاً، وأثناء القداس المبارك، وأضافوا حضوراً متميزاً في هذه المناسبة التي تحتفل بها كنيسة المشرق الآشورية، كل عام، استذكاراً لمن عاش حياة روحية ممتلئة بالقداسة، وظهرت فيه ثمار الروح من "محبة، فرح، سلام، طول أناة، لطف، صلاح، إيمان، وداعة وتعفف" (غلاطية 22:5-23).

 

 لمشاهدة القداس، يرجى زيارة موقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية على الفيسبوك من خلال الرابطين ادناه.

الجزء الاول

https://www.facebook.com/ACOE.News/videos/1321350451319399/

 

الجزء الثاني

https://www.facebook.com/ACOE.News/videos/1321406381313806/

 

بعد الانتهاء من القداس المبارك، انتقل قداسته وآباء الكنيسة الكرام، الى قاعة أديسا، لرعاية الحفل الختامي لمؤتمر شباب كنيسة المشرق الآشورية الرابع، في سيدني ( التفاصيل في خبر مستقل).

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 



































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6054 ثانية