قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2017-07-09 10:34:58 |

الكأس الذهبية 2017.. سقوط الولايات المتحدة في فخ التعادل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

سقطت الولايات المتحدة المضيفة في فخ التعادل أمام بنما 1-1 على ملعب "نيسان ستاديوم" في ناشفيل وامام 50 الف متفرج في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في الولايات المتحدة.

وقالت فرانس برس إن الولايات المتحدة انتظرت مطلع الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 50 لافتتاح التسجيل عبر مهاجم كانساس سيتي دوم دواير، وهو الهدف الثاني في مباراتين دوليتين للاعب المولود في إنجلترا، والذي حصل على الجنسية الأميركية في مارس 2017.

لكن فرحته والولايات المتحدة لم تدم سوى 10 دقائق، حيث أدركت بنما التعادل بواسطة مهاجم نيويورك سيتي الأميركي، ميغل كامارغو.

وتشارك الولايات المتحدة المرشحة لإحراز اللقب مع المكسيك، في البطولة في غياب أفضل لاعبيها، إذ يعطي مدربها بروس أرينا تصفيات مونديال روسيا 2018 الأولوية، ولذلك فضل إراحة العديد من النجوم.

وتحتل الولايات المتحدة المركز الثالث حاليا في تصفيات الكونكاكاف (3 بطاقات مباشرة ويخوض الرابع ملحقا مع رابع آسيا).

وكان أرينا أعلن أن بلاده ستشارك في الكأس الذهبية بتشكيلة شابة يغيب عنها النجوم، بهدف إعطاء الفرصة للاعبين الجدد واللاعبين الذين لم يشاركوا إلا قليلا في السابق.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3371 ثانية