مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار رمضانية بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، في القصر الجمهوري – بعبدا      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية
| مشاهدات : 632 | مشاركات: 0 | 2017-07-08 10:31:00 |

كرة القدم تفقد "أشجع مشجع"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

فارق الطفل برادلي لاوري، الذي تحول إلى "أيقونة" في مدرجات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، الجمعة، عن ستة أعوام بعد معاناة مع السرطان، بحسب ما أعلنت عائلته، وسط تعاطف في عالم اللعبة بلغ حد وصفه من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) بأنه أحد "أشجع" مشجعيها.

وعانى المشجع الصغير لنادي سندرلاند من نوع نادر من السرطان يعرف باسم "نوروبلاستوما"، وكان يتلقى العلاج في منزله بين عائلته، وبمتابعة وزيارة متكررة من المهاجم الدولي جيرمين ديفو الذي انتقل حديثا الى نادي بورتموث.

واصطحب ديفو لاوري معه إلى ملعب ويمبلي عندما استدعي مجددا إلى المنتخب الإنجليزي بعد غياب 4 أعوام من أجل خوض مباراة ودية ضد ليتوانيا في مارس الماضي.

وبدا المهاجم البالغ من العمر 34 عاما شديد التأثر، الخميس، عندما تحدث في مؤتمر صحفي عن وضع "صديقي المفضل" برادلي لأنه كان على علم بأن أيام الأخير باتت معدودة.

وأعلنت العائلة الجمعة عبر موقع فيسبوك، أن لاوري فارق الحياة بين أحضان والدته ووالده ومحاطا بعائلته، مضيفة "كان ملاكنا الصغير وخاض أكبر معركة..".

وقوبل رحيل لاوري بموجة من التعاطف في عالم كرة القدم.

وأصدر نادي سندرلاند الذي تبرع للطفل بمبلغ من المال لمعالجته في الولايات المتحدة قبل ان تلغى العملية، بيانا قال فيه "برادلي استولى على قلوب وعقول الجميع في نادينا بروحه التي لا تقهر، والشجاعة الهائلة والابتسامة الجميلة التي يمكن أن تضيء حتى أحلك الغرف".

وجاء في تغريدة عبر حساب المنتخب الإنجليزي "ليس ثمة برادلي لاوري واحد"، مرفقة بصورة للطفل في ملعب ويمبلي بقميص المنتخب الإنجليزي أمام ديفو قبل انطلاق المباراة الودية أمام ليتوانيا.

أما الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فقال "اليوم، خسر عالم كرة القدم أحد أشجع مشجعيه. أرقد بسلام برادلي لاوري".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1922 ثانية