اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 535 | مشاركات: 0 | 2017-07-02 10:21:39 |

سامسونغ "ترمم" هاتفها المحترق.. وتعيده للأسواق

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قالت شركة سامسونغ إنها ستبدأ عملية إعادة بيع هواتف "غالاكسي نوت 7"، التي أعيد عدد منها بعد حوادث احتراق للأجهزة، وذلك ابتداء من السابع من يوليو في كوريا الجنوبية.

ووفقا لرويترز، أكدت سامسونغ أنها ستعيد بيع نفس الأجهزة التي سحبت من الأسواق، لكنها ستستخدم بطاريات مختلفة عن تلك التي تسببت بالكارثة التي كلفت الشركة الكورية الجنوبية خسائر فادحة.

وأوضحت سامسونغ في بيان أنها ستطرح 400 ألف هاتفا، وبسعر 611 دولارا، بنسبة 30 بالمئة أقل من سعر الهاتف وقت إطلاقه.

وستحمل البطاريات الجديدة طاقة أقل من البطاريات السابقة، لكنها ستمتلك خاصية أمنية أعلى، وفقا للشركة.

في الثاني من سبتمبر، أوقفت الشركة بيع الجهاز مؤكدة أن الخلل الذي تسبب باحتراق الأجهزة سببه البطارية، وأشارت إلى أنه سيتم استبدال الأجهزة التالفة.

وطالبت الشركة مستخدمي غالاكسي نوت 7 بتسليم أجهزتهم العام الماضي، في إطار عملية سحب لنحو 2.5 مليون جهاز تم بيعها حتى تاريخه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6519 ثانية