اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2017-06-30 16:18:57 |

ميسي يدخل اليوم القفص الذهبي.. وهذا ما طلبه العريس!

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

يدخل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، اليوم الجمعة القفص الذهبي، بعد علاقة حب طويلة جمعته بصديقته أنتونيلا روكوزو.

وقد بدأ نجوم كرة_القدم بالتوافد إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس النجم الأرجنتيني، حيث سيقام حفل الزفاف.

ومن أبرز الواصلين لويس سواريز، ومدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، وصامويل إيتو، وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وقد نشر بويول مساء الخميس على حسابه على "تويتر" صورة تجمع أصدقاء ميسي الواصلين، وكتب معلقاً:" جاهزون!"

يذكر أن حفل الزفاف سيقام في أحد أفخم فنادق المدينة، وقد تم حجز كامل غرفه الـ250 لإقامة الضيوف بحسب ما أورد العديد من الصحف الأجنبية، وسيغطي الحفل 150 صحافياً.

إلى ذلك، يتوقع أن يحضر الحفل 250 شخصاً، من ضمنهم 21 لاعباً من لاعبي برشلونة.

أما المفاجأة الأكبر، فتجسدت في الهدية التي سيقدمها العروسان للضيوف وهي خدمة تصفيف شعر مجانية للرجال والنساء.

أما عن الهدايا التي ستقدم للعريس، فهنا تطرح المشكلة، إذ ما الذي يمكن أن يقدم لرجل يملك ثروة طائلة؟!

ولعل هذا ما دفع ميسي وأم طفليه أنتونيلا إلى الطلب من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6209 ثانية