قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول
| مشاهدات : 768 | مشاركات: 0 | 2017-06-30 16:18:57 |

ميسي يدخل اليوم القفص الذهبي.. وهذا ما طلبه العريس!

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

يدخل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، اليوم الجمعة القفص الذهبي، بعد علاقة حب طويلة جمعته بصديقته أنتونيلا روكوزو.

وقد بدأ نجوم كرة_القدم بالتوافد إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس النجم الأرجنتيني، حيث سيقام حفل الزفاف.

ومن أبرز الواصلين لويس سواريز، ومدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، وصامويل إيتو، وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وقد نشر بويول مساء الخميس على حسابه على "تويتر" صورة تجمع أصدقاء ميسي الواصلين، وكتب معلقاً:" جاهزون!"

يذكر أن حفل الزفاف سيقام في أحد أفخم فنادق المدينة، وقد تم حجز كامل غرفه الـ250 لإقامة الضيوف بحسب ما أورد العديد من الصحف الأجنبية، وسيغطي الحفل 150 صحافياً.

إلى ذلك، يتوقع أن يحضر الحفل 250 شخصاً، من ضمنهم 21 لاعباً من لاعبي برشلونة.

أما المفاجأة الأكبر، فتجسدت في الهدية التي سيقدمها العروسان للضيوف وهي خدمة تصفيف شعر مجانية للرجال والنساء.

أما عن الهدايا التي ستقدم للعريس، فهنا تطرح المشكلة، إذ ما الذي يمكن أن يقدم لرجل يملك ثروة طائلة؟!

ولعل هذا ما دفع ميسي وأم طفليه أنتونيلا إلى الطلب من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6817 ثانية