اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2017-06-28 10:03:44 |

المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا

جانب من لقاء العراق وسوريا

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

اتفق الاتحاد العراقي مع نظيره الأردني على اقامة مباراة تجريبية بين المنتخبين الأولمبيين للبلدين، يوم 12 يوليو / تموز المقبل، في العاصمة الأردنية عمان.

وقال عضو اتحاد الكرة العراقي كامل زغير، في تصريحات خاصة لموقع كووورة، إن الاتحاد وافق رسميا على ملاقاة المنتخب الأولمبي الأردني في عمان، الشهر المقبل، في بروفة أخيرة قبل التوجه إلى السعودية لخوض منافسات تصفيات آسيا.

وأوضح أن مباراة الأردن ستكون الخامسة في برنامج المنتخب الأولمبي، حيث سبق وأن خاض الفريق في تايلاند مباراتين تجريبيتين، الأولى مع نادي تشامبوري، وفاز بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الثانية مع الأولمبي التايلاندي بهدف لكل فريقين، ثم حقق الفوز على المنتخب السوري في كربلاء بهدفين دون رد، وسيخوض يوم الخميس المقبل اللقاء الثاني مع الأولمبي السوري أيضا في كربلاء.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة العراقي يسعى لتأمين ظروف إعداد مناسبة للمنتخب الأولمبي من أجل الظفر ببطاقة التأهل للأولمبياد، للمرة الثانية تواليا.

يشار إلى أن مجموعة العراق تضم إلى جوار أسود الرافدين منتخبات السعودية والبحرين وأفغانستان.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6540 ثانية