الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1663 | مشاركات: 0 | 2017-06-23 11:39:12 |

فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى تللسقف وباقوفا ويوزع هناك " 227" منظومة منزلية لتصفية وتحلية المياه

 

عشتارتيفي كوم/

 

- السيدة باسكال وردا والدكتور جون ابنر يتقدمان الفريق الاغاثي ويجريان لقاء بالمواطنين العائدين الى البلدة المحررة ( تللسقف)

- الفريق الاغاثي ضم " 11 " مسؤول من منظمة حمورابي و " 3 " من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI

توجه فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية الى بلدة تللسقف في قضاء تلكيف التابع الى محافظة نينوى يوم 20/6/2017 ، ووزع هناك ( 227 ) من أجهزة المنظومات المنزلية لتصفية وتحلية المياه ، وضم الفريق المشترك السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان والدكتور جون ابنر المدير التنفيذي لمنظمة التضامن المسيحي الدولية، كما ضم الفريق السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس منظمة حمورابي ووليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها واكد يوحنا ونادية يونس بطي عضوي مجلس الادارة فيها ويوحنا أسحق وفرحان يوسف الخزيمي عضوي الهيئة العامة وعادل سعد المستشار الاعلامي والناشط الحقوقي بطرس بهنام والمترجمة الناشطة ريتا ، كما ضم الفريق السيد ادريان هارتمان وهيلين راي عضوا منظمة التضامن المسيحي الدولية.

وجاءت هذه الخطوة الاغاثية بعد زيارة ميدانية للبلدة والتعرف على احتياجات العائدين وفي اطار المعلومات الميدانية التي وفرها السيد خليل اوراها عضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان احد العائدين الى تللسقف.

وشهدت حملة الاغاثة هذه لقاءات بالعائدين والاستفسار عن أحوالهم من خلال لقاءات جرت في بيوت العديد من المواطنين.

يشار الى ان بلدة تللسقف هي من البلدات التي تم غزوها على ايدي الجماعات الارهابية المسلحة الداعشية ، وهي تعاني الآن من نقص شديد في الخدمات، كما ان العديد من المباني قد طالتها عمليات التدمير والنسف والتخريب المبرمج التي ارتكبها داعش، كما توجه عدد من الفريق الاغاثي الى باقوفا شاملا عددا من العوائل هناك بالمنظومات المنزلية لتصفية وتحلية المياه. 

 


















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6339 ثانية