القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس
| مشاهدات : 1105 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 16:52:51 |

100 متر تفصل القوات العراقية عن جامع النوري

صومعة مسجد النوري في الموصل

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

بدأت القوات العراقية في الموصل الأربعاء هجوما في محيط مسجد النوري الذي أعلن منه زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي خلافته المزعومة قبل ثلاث سنوات.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول إن العمليات مستمرة وفقا لخطط موضوعة بشكل دقيق.

وأشار إلى أن قيادة العمليات أسندت مهمة تحرير الجامع ومحيطه إلى قوات مكافحة الإرهاب بدلا من الشرطة الاتحادية لأسباب استراتيجية.

وأعلن قائد جهاز مكافحة الإرهاب عبد الوهاب الساعدي في تصريحات للوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) أن قواته أصبحت على بعد 100 متر من جامع النوري.

 

تقدم في مناطق أخرى

وقالت خلية الاعلام الحربي إن قطعات مكافحة الاٍرهاب والفرقة 16 تتقدم حاليا باتجاه حي الفاروق، بينما تتقدم الشرطة الاتحادية باتجاه رأس الجادة وباب جديد.

وطهرت الفرقة المدرعة التاسعة المناطق المحررة وقامت بتفتيشها.

 

مقتل عناصر من داعش في غارات

وأسفرت غارات شنها طيران الجيش العراقي عن تدمير سيارة تابعة لداعش ومقتل ثلاثة مسلحين كانوا داخلها في أطراف الموصل القديمة.

وقالت خلية الإعلام الحربي إن الغارات أدت أيضا إلى تدمير مخزن للعتاد ومقتل 10 مسلحين قرب جامع النوري.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان منفصل، أن الفرقة الـ16 ألقت القبض على المذيع ومقدم البرامج في "إذاعة البيان" التابعة لداعش المدعو "علاء سامي الخطيب" في منطقة النبي يونس.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6310 ثانية