تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية      نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 13:47:19 |

بطولة العودة بكرة القدم الخماسي في تللسقف

 

عشتار تيفي كوم/

تللسقف/ باسم روفائيل

تللسقف تعود من جديد, الامل والتفائل يتجدد يوما بعد يوم, ومظاهر الحياة الطبيعية تعود بشكل متسارع, انه الاصرار للبقاء والتحدي, الاصرار للبناء, الاصرار لاعادة تللسقف اجمل وابهى مما كانت قبل تدنيسها من الارهابيين المجرمين.

هاهي تللسقف (اليوم الاثنين 19 حزيران 2017) تشهد عودة الرياضة اليها بكل اصرار من نادي تللسقف الرياضي ومن رياضيي تللسقف, انه النهوض الذي سيعيد لتللسقف امجادها.

تم مساء الاثنين 19 حزيران افتتاح دوري فرق تللسقف والذي اطلق عليه اسم (بطولة العودة) ويقيمه نادي تللسقف الرياضي بمشاركة ثمان فرق تم اطلاق عليها تسميات احياء تللسقف القديمة والجديدة, وقسمت الفرق الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من اربع فرق.

قدم مجموعة من رياضيي الاشبال والاطفال عروضا رياضية جميلة في حفل الافتتاح نالت استحسان الحضور, وقدمت الطفلة سانتا عامر اغنية رياضية باللغة الانكليزية.

ثم جرت مباراة الافتتاح بين فريقي (محلة ((حي)) الدليا ومحلة ((حي)) الدباغ) حيث جرت مباراة شيقة ادى الفريقيين مهارة عالية في اللعب وانتهت بفوز فريق الدليا ب ثلاث اهداف مقابل هدفين لفريق الدباغ.

وبعد مباراة الافتتاح جرت مباراة ثانية بين فريقي (محلة ((حي)) التل ومحلة ((حي)) النور), وظهر فيه تفوق فريق التل وضعف فريق النور وانتهت المباراة بنتيجة 12-3 لصالح فريق التل.

وستجرى مبارتين كل يوم الاولى في الساعة الثامنة مساءا والثانية في الساعة التاسعة مساءا.

جدير بالذكر بان شباب تللسقف قاموا بجمع تبرعات لشراء بلاجكتورات وكيبلات للملعب الذي تضرر كثيرا في فترة احتلال البلدة وقام الشباب بنصب البلاجكتورات بانفسهم, الف شكر لكل من ساهم باعادة الحياة الى الملعب.

الشكر والتقدير لنادي تللسقف الرياضي وجميع العاملين فيه من مشرفين ومدربين وفنيين ولاعبين لاقامتهم هذا الدوري متمنين لهم النجاح والموفقية خدمة لبلدتنا العزيزة تللسقف.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6160 ثانية