المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 13:47:19 |

بطولة العودة بكرة القدم الخماسي في تللسقف

 

عشتار تيفي كوم/

تللسقف/ باسم روفائيل

تللسقف تعود من جديد, الامل والتفائل يتجدد يوما بعد يوم, ومظاهر الحياة الطبيعية تعود بشكل متسارع, انه الاصرار للبقاء والتحدي, الاصرار للبناء, الاصرار لاعادة تللسقف اجمل وابهى مما كانت قبل تدنيسها من الارهابيين المجرمين.

هاهي تللسقف (اليوم الاثنين 19 حزيران 2017) تشهد عودة الرياضة اليها بكل اصرار من نادي تللسقف الرياضي ومن رياضيي تللسقف, انه النهوض الذي سيعيد لتللسقف امجادها.

تم مساء الاثنين 19 حزيران افتتاح دوري فرق تللسقف والذي اطلق عليه اسم (بطولة العودة) ويقيمه نادي تللسقف الرياضي بمشاركة ثمان فرق تم اطلاق عليها تسميات احياء تللسقف القديمة والجديدة, وقسمت الفرق الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من اربع فرق.

قدم مجموعة من رياضيي الاشبال والاطفال عروضا رياضية جميلة في حفل الافتتاح نالت استحسان الحضور, وقدمت الطفلة سانتا عامر اغنية رياضية باللغة الانكليزية.

ثم جرت مباراة الافتتاح بين فريقي (محلة ((حي)) الدليا ومحلة ((حي)) الدباغ) حيث جرت مباراة شيقة ادى الفريقيين مهارة عالية في اللعب وانتهت بفوز فريق الدليا ب ثلاث اهداف مقابل هدفين لفريق الدباغ.

وبعد مباراة الافتتاح جرت مباراة ثانية بين فريقي (محلة ((حي)) التل ومحلة ((حي)) النور), وظهر فيه تفوق فريق التل وضعف فريق النور وانتهت المباراة بنتيجة 12-3 لصالح فريق التل.

وستجرى مبارتين كل يوم الاولى في الساعة الثامنة مساءا والثانية في الساعة التاسعة مساءا.

جدير بالذكر بان شباب تللسقف قاموا بجمع تبرعات لشراء بلاجكتورات وكيبلات للملعب الذي تضرر كثيرا في فترة احتلال البلدة وقام الشباب بنصب البلاجكتورات بانفسهم, الف شكر لكل من ساهم باعادة الحياة الى الملعب.

الشكر والتقدير لنادي تللسقف الرياضي وجميع العاملين فيه من مشرفين ومدربين وفنيين ولاعبين لاقامتهم هذا الدوري متمنين لهم النجاح والموفقية خدمة لبلدتنا العزيزة تللسقف.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6825 ثانية