البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 642 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 13:47:19 |

بطولة العودة بكرة القدم الخماسي في تللسقف

 

عشتار تيفي كوم/

تللسقف/ باسم روفائيل

تللسقف تعود من جديد, الامل والتفائل يتجدد يوما بعد يوم, ومظاهر الحياة الطبيعية تعود بشكل متسارع, انه الاصرار للبقاء والتحدي, الاصرار للبناء, الاصرار لاعادة تللسقف اجمل وابهى مما كانت قبل تدنيسها من الارهابيين المجرمين.

هاهي تللسقف (اليوم الاثنين 19 حزيران 2017) تشهد عودة الرياضة اليها بكل اصرار من نادي تللسقف الرياضي ومن رياضيي تللسقف, انه النهوض الذي سيعيد لتللسقف امجادها.

تم مساء الاثنين 19 حزيران افتتاح دوري فرق تللسقف والذي اطلق عليه اسم (بطولة العودة) ويقيمه نادي تللسقف الرياضي بمشاركة ثمان فرق تم اطلاق عليها تسميات احياء تللسقف القديمة والجديدة, وقسمت الفرق الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من اربع فرق.

قدم مجموعة من رياضيي الاشبال والاطفال عروضا رياضية جميلة في حفل الافتتاح نالت استحسان الحضور, وقدمت الطفلة سانتا عامر اغنية رياضية باللغة الانكليزية.

ثم جرت مباراة الافتتاح بين فريقي (محلة ((حي)) الدليا ومحلة ((حي)) الدباغ) حيث جرت مباراة شيقة ادى الفريقيين مهارة عالية في اللعب وانتهت بفوز فريق الدليا ب ثلاث اهداف مقابل هدفين لفريق الدباغ.

وبعد مباراة الافتتاح جرت مباراة ثانية بين فريقي (محلة ((حي)) التل ومحلة ((حي)) النور), وظهر فيه تفوق فريق التل وضعف فريق النور وانتهت المباراة بنتيجة 12-3 لصالح فريق التل.

وستجرى مبارتين كل يوم الاولى في الساعة الثامنة مساءا والثانية في الساعة التاسعة مساءا.

جدير بالذكر بان شباب تللسقف قاموا بجمع تبرعات لشراء بلاجكتورات وكيبلات للملعب الذي تضرر كثيرا في فترة احتلال البلدة وقام الشباب بنصب البلاجكتورات بانفسهم, الف شكر لكل من ساهم باعادة الحياة الى الملعب.

الشكر والتقدير لنادي تللسقف الرياضي وجميع العاملين فيه من مشرفين ومدربين وفنيين ولاعبين لاقامتهم هذا الدوري متمنين لهم النجاح والموفقية خدمة لبلدتنا العزيزة تللسقف.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0164 ثانية