لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 508 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 13:47:19 |

بطولة العودة بكرة القدم الخماسي في تللسقف

 

عشتار تيفي كوم/

تللسقف/ باسم روفائيل

تللسقف تعود من جديد, الامل والتفائل يتجدد يوما بعد يوم, ومظاهر الحياة الطبيعية تعود بشكل متسارع, انه الاصرار للبقاء والتحدي, الاصرار للبناء, الاصرار لاعادة تللسقف اجمل وابهى مما كانت قبل تدنيسها من الارهابيين المجرمين.

هاهي تللسقف (اليوم الاثنين 19 حزيران 2017) تشهد عودة الرياضة اليها بكل اصرار من نادي تللسقف الرياضي ومن رياضيي تللسقف, انه النهوض الذي سيعيد لتللسقف امجادها.

تم مساء الاثنين 19 حزيران افتتاح دوري فرق تللسقف والذي اطلق عليه اسم (بطولة العودة) ويقيمه نادي تللسقف الرياضي بمشاركة ثمان فرق تم اطلاق عليها تسميات احياء تللسقف القديمة والجديدة, وقسمت الفرق الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من اربع فرق.

قدم مجموعة من رياضيي الاشبال والاطفال عروضا رياضية جميلة في حفل الافتتاح نالت استحسان الحضور, وقدمت الطفلة سانتا عامر اغنية رياضية باللغة الانكليزية.

ثم جرت مباراة الافتتاح بين فريقي (محلة ((حي)) الدليا ومحلة ((حي)) الدباغ) حيث جرت مباراة شيقة ادى الفريقيين مهارة عالية في اللعب وانتهت بفوز فريق الدليا ب ثلاث اهداف مقابل هدفين لفريق الدباغ.

وبعد مباراة الافتتاح جرت مباراة ثانية بين فريقي (محلة ((حي)) التل ومحلة ((حي)) النور), وظهر فيه تفوق فريق التل وضعف فريق النور وانتهت المباراة بنتيجة 12-3 لصالح فريق التل.

وستجرى مبارتين كل يوم الاولى في الساعة الثامنة مساءا والثانية في الساعة التاسعة مساءا.

جدير بالذكر بان شباب تللسقف قاموا بجمع تبرعات لشراء بلاجكتورات وكيبلات للملعب الذي تضرر كثيرا في فترة احتلال البلدة وقام الشباب بنصب البلاجكتورات بانفسهم, الف شكر لكل من ساهم باعادة الحياة الى الملعب.

الشكر والتقدير لنادي تللسقف الرياضي وجميع العاملين فيه من مشرفين ومدربين وفنيين ولاعبين لاقامتهم هذا الدوري متمنين لهم النجاح والموفقية خدمة لبلدتنا العزيزة تللسقف.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6080 ثانية