البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة      تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:27:09 |

مباراة من العيار الثقيل بين ألمانيا وتشيلي في كأس القارات

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تقام غداً الخميس مباراتان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة بروسيا، ويتقابل المنتخب الألماني مع تشيلي، بينما يواجه أسود الكاميرون نظيره أستراليا. 

ويتصدر المنتخب التشيلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا، ثم أستراليا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكاميرون المتذيل. 

وستكون مباراة ألمانيا مع تشيلي ذات طابع حماسي ومثير من جانب لاعبي الفريقين، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. 

ويعول المنتخب الألماني على مجموعة من العناصر الأساسية أمثال مارك أندري تير شتيجن، جوشوا كيميش، أنتونيو روديجر، يوناس هيكتور، ليون جوريتزكا، يوليان براندت، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، تيمو فيرنر. 

أما المنتخب التشيلي فيخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة المتمثلة في جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز. 

والتقى الفريقان 3 مرات في منافسات رسمية، حيث كانت جميعها في بطولات عالمية، وكان الفوز في كل مرة من نصيب المنتخب الألماني. 

ففي نسخة 1962 انتصر الألمان بنتيجة 2-0، وفازوا بهدف دون رد في نسخة 1974، كما حققوا انتصاراً عريضاً بنتيجة 4-1 في بطولة 1982. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض المنتخبان الكاميروني والأسترالي لقاء الأمل الأخير بعد تلقيهما للهزيمة في الجولة الأولى من تشيلي وألمانيا على الترتيب. 

وبلا شك، فإن هزيمة أي منهما في لقاء الغد ستعني خروجه رسمياً من دائرة الترشيحات على المنافسة للتأهل إلى المربع الذهبي، وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين حيث لم يسبق لهما أن التقيا أبداً.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3566 ثانية