المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 698 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:27:09 |

مباراة من العيار الثقيل بين ألمانيا وتشيلي في كأس القارات

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تقام غداً الخميس مباراتان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة بروسيا، ويتقابل المنتخب الألماني مع تشيلي، بينما يواجه أسود الكاميرون نظيره أستراليا. 

ويتصدر المنتخب التشيلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا، ثم أستراليا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكاميرون المتذيل. 

وستكون مباراة ألمانيا مع تشيلي ذات طابع حماسي ومثير من جانب لاعبي الفريقين، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. 

ويعول المنتخب الألماني على مجموعة من العناصر الأساسية أمثال مارك أندري تير شتيجن، جوشوا كيميش، أنتونيو روديجر، يوناس هيكتور، ليون جوريتزكا، يوليان براندت، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، تيمو فيرنر. 

أما المنتخب التشيلي فيخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة المتمثلة في جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز. 

والتقى الفريقان 3 مرات في منافسات رسمية، حيث كانت جميعها في بطولات عالمية، وكان الفوز في كل مرة من نصيب المنتخب الألماني. 

ففي نسخة 1962 انتصر الألمان بنتيجة 2-0، وفازوا بهدف دون رد في نسخة 1974، كما حققوا انتصاراً عريضاً بنتيجة 4-1 في بطولة 1982. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض المنتخبان الكاميروني والأسترالي لقاء الأمل الأخير بعد تلقيهما للهزيمة في الجولة الأولى من تشيلي وألمانيا على الترتيب. 

وبلا شك، فإن هزيمة أي منهما في لقاء الغد ستعني خروجه رسمياً من دائرة الترشيحات على المنافسة للتأهل إلى المربع الذهبي، وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين حيث لم يسبق لهما أن التقيا أبداً.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9632 ثانية