مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      في حديث تلفازي وليم وردا: عدم الاكتراث بحقوق الاقليات واحدة من الانتهاكات التي تعرضت لها      ممثل قوات سهل نينوى يشارك في اجتماع مع القنصلية الأميركية      البطريرك بنيامين الأول يهنئ لبنان دولةً وجيشاً وشعباً بعيد الاستقلال      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي عدد من المدراء العامين في وزارة التربية      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت      البابا يلتقي وفدًا رسميًا سعوديًا برئاسة مستشار وزير الشؤون الإسلامية      دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني      نيجيرفان بارزاني: وفد كوردي حكومي سيزور بغداد قريبا      ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013      الصدر يوجه وزراء تياره بعدم خوض المرحلة السياسية المقبلة      رونالدو وبنزيمة يقودان الملكي لفوز ساحق على أبويل
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:27:09 |

مباراة من العيار الثقيل بين ألمانيا وتشيلي في كأس القارات

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تقام غداً الخميس مباراتان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة بروسيا، ويتقابل المنتخب الألماني مع تشيلي، بينما يواجه أسود الكاميرون نظيره أستراليا. 

ويتصدر المنتخب التشيلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا، ثم أستراليا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكاميرون المتذيل. 

وستكون مباراة ألمانيا مع تشيلي ذات طابع حماسي ومثير من جانب لاعبي الفريقين، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. 

ويعول المنتخب الألماني على مجموعة من العناصر الأساسية أمثال مارك أندري تير شتيجن، جوشوا كيميش، أنتونيو روديجر، يوناس هيكتور، ليون جوريتزكا، يوليان براندت، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، تيمو فيرنر. 

أما المنتخب التشيلي فيخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة المتمثلة في جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز. 

والتقى الفريقان 3 مرات في منافسات رسمية، حيث كانت جميعها في بطولات عالمية، وكان الفوز في كل مرة من نصيب المنتخب الألماني. 

ففي نسخة 1962 انتصر الألمان بنتيجة 2-0، وفازوا بهدف دون رد في نسخة 1974، كما حققوا انتصاراً عريضاً بنتيجة 4-1 في بطولة 1982. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض المنتخبان الكاميروني والأسترالي لقاء الأمل الأخير بعد تلقيهما للهزيمة في الجولة الأولى من تشيلي وألمانيا على الترتيب. 

وبلا شك، فإن هزيمة أي منهما في لقاء الغد ستعني خروجه رسمياً من دائرة الترشيحات على المنافسة للتأهل إلى المربع الذهبي، وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين حيث لم يسبق لهما أن التقيا أبداً.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6841 ثانية