ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:27:09 |

مباراة من العيار الثقيل بين ألمانيا وتشيلي في كأس القارات

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تقام غداً الخميس مباراتان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة بروسيا، ويتقابل المنتخب الألماني مع تشيلي، بينما يواجه أسود الكاميرون نظيره أستراليا. 

ويتصدر المنتخب التشيلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا، ثم أستراليا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكاميرون المتذيل. 

وستكون مباراة ألمانيا مع تشيلي ذات طابع حماسي ومثير من جانب لاعبي الفريقين، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. 

ويعول المنتخب الألماني على مجموعة من العناصر الأساسية أمثال مارك أندري تير شتيجن، جوشوا كيميش، أنتونيو روديجر، يوناس هيكتور، ليون جوريتزكا، يوليان براندت، لارس شتيندل، يوليان دراكسلر، تيمو فيرنر. 

أما المنتخب التشيلي فيخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة المتمثلة في جوني هيريرا، ماوريسيو إيسلا، جاري ميديل، جونزالو خارا، جان بوسيجور، أرتورو فيدال، مارسيلو دياز، تشارلز أرانجيز، خوسيه فوينزاليدا، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز. 

والتقى الفريقان 3 مرات في منافسات رسمية، حيث كانت جميعها في بطولات عالمية، وكان الفوز في كل مرة من نصيب المنتخب الألماني. 

ففي نسخة 1962 انتصر الألمان بنتيجة 2-0، وفازوا بهدف دون رد في نسخة 1974، كما حققوا انتصاراً عريضاً بنتيجة 4-1 في بطولة 1982. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض المنتخبان الكاميروني والأسترالي لقاء الأمل الأخير بعد تلقيهما للهزيمة في الجولة الأولى من تشيلي وألمانيا على الترتيب. 

وبلا شك، فإن هزيمة أي منهما في لقاء الغد ستعني خروجه رسمياً من دائرة الترشيحات على المنافسة للتأهل إلى المربع الذهبي، وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين حيث لم يسبق لهما أن التقيا أبداً.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6446 ثانية