مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يرفع الصلاة في كنيسة مار الياس في ولاية كاليفورنيا      غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يلتقي وزيرة الهجرة في حكومة كيبيك – كندا      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:03:10 |

في إيطاليا العثور على دواء جديد من التراب!!!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

اكتشف علماء مضادات حيوية جديدة فعالة للغاية ضد البكتيريا المقاومة لمضادات الميكروبات المعروفة. وقد عثر على هذه المضادات الحيوية في عينة من تربة في إيطاليا.

من التّراب تم استخراج ما سيشفي الإنسان من باكتيريا لم تتمكن أي أدوية من القضاء عليها من قبل. من عيّنة تّربة في إيطاليا تم استخراج المضاد الحيوي “بسيودوريديميسين” أو بي يو أم. ليتبيّن أن هذا المضاد الحيوي قد قتل مجموعة واسعة من البكتيريا في الفحوص المخبرية حيث تم شفاء عدد من الفئران المصابة بالحمى القرمزية..

يعمل بسيودوريديميسين  بشكل مختلف عن ريفامبيسين، وهي فئة من المضادات الحيوية المستخدمة لاستهداف نفس الإنزيم بوليميراز.

إحتمال أن تثير هذه المضادات الحيوية الجديدة آلية مقاومة الأدوية هو أقلّ بعشر مرات من تلك الموجودة حاليا في الأسواق.

هذا وقتلت “بسيودوريديميسين”  20 نوعا من البكتيريا في التجارب مما يثبت فعالية خاصة ضد المكورات العقدية والمكورات العنقودية وأخرى عرفت بمقاومتها لمضادات حيوية متعددة.

ومن المرّجح البدء بالتجارب السريرية مع “بسيودوريديميسين” في غضون ثلاث سنوات حيث يمكن اطلاق المضادات الحيوية الجديدة في الأسواق خلال السنوات العشر المقبلة بحسب الباحثين في جامعة روتجرز-نيو برونزويك في نيوجيرسي وعلماء شركة نيكونز الايطالية للتكنولوجيا الحيوية.

وبذلك يظهر هذا الاكتشاف مرة اخرى أن البكتيريا الموجودة فى التربة هى أفضل مصدر للمضادات الحيوية الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6472 ثانية