نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:03:10 |

في إيطاليا العثور على دواء جديد من التراب!!!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

اكتشف علماء مضادات حيوية جديدة فعالة للغاية ضد البكتيريا المقاومة لمضادات الميكروبات المعروفة. وقد عثر على هذه المضادات الحيوية في عينة من تربة في إيطاليا.

من التّراب تم استخراج ما سيشفي الإنسان من باكتيريا لم تتمكن أي أدوية من القضاء عليها من قبل. من عيّنة تّربة في إيطاليا تم استخراج المضاد الحيوي “بسيودوريديميسين” أو بي يو أم. ليتبيّن أن هذا المضاد الحيوي قد قتل مجموعة واسعة من البكتيريا في الفحوص المخبرية حيث تم شفاء عدد من الفئران المصابة بالحمى القرمزية..

يعمل بسيودوريديميسين  بشكل مختلف عن ريفامبيسين، وهي فئة من المضادات الحيوية المستخدمة لاستهداف نفس الإنزيم بوليميراز.

إحتمال أن تثير هذه المضادات الحيوية الجديدة آلية مقاومة الأدوية هو أقلّ بعشر مرات من تلك الموجودة حاليا في الأسواق.

هذا وقتلت “بسيودوريديميسين”  20 نوعا من البكتيريا في التجارب مما يثبت فعالية خاصة ضد المكورات العقدية والمكورات العنقودية وأخرى عرفت بمقاومتها لمضادات حيوية متعددة.

ومن المرّجح البدء بالتجارب السريرية مع “بسيودوريديميسين” في غضون ثلاث سنوات حيث يمكن اطلاق المضادات الحيوية الجديدة في الأسواق خلال السنوات العشر المقبلة بحسب الباحثين في جامعة روتجرز-نيو برونزويك في نيوجيرسي وعلماء شركة نيكونز الايطالية للتكنولوجيا الحيوية.

وبذلك يظهر هذا الاكتشاف مرة اخرى أن البكتيريا الموجودة فى التربة هى أفضل مصدر للمضادات الحيوية الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0315 ثانية