ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 707 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:03:10 |

في إيطاليا العثور على دواء جديد من التراب!!!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

اكتشف علماء مضادات حيوية جديدة فعالة للغاية ضد البكتيريا المقاومة لمضادات الميكروبات المعروفة. وقد عثر على هذه المضادات الحيوية في عينة من تربة في إيطاليا.

من التّراب تم استخراج ما سيشفي الإنسان من باكتيريا لم تتمكن أي أدوية من القضاء عليها من قبل. من عيّنة تّربة في إيطاليا تم استخراج المضاد الحيوي “بسيودوريديميسين” أو بي يو أم. ليتبيّن أن هذا المضاد الحيوي قد قتل مجموعة واسعة من البكتيريا في الفحوص المخبرية حيث تم شفاء عدد من الفئران المصابة بالحمى القرمزية..

يعمل بسيودوريديميسين  بشكل مختلف عن ريفامبيسين، وهي فئة من المضادات الحيوية المستخدمة لاستهداف نفس الإنزيم بوليميراز.

إحتمال أن تثير هذه المضادات الحيوية الجديدة آلية مقاومة الأدوية هو أقلّ بعشر مرات من تلك الموجودة حاليا في الأسواق.

هذا وقتلت “بسيودوريديميسين”  20 نوعا من البكتيريا في التجارب مما يثبت فعالية خاصة ضد المكورات العقدية والمكورات العنقودية وأخرى عرفت بمقاومتها لمضادات حيوية متعددة.

ومن المرّجح البدء بالتجارب السريرية مع “بسيودوريديميسين” في غضون ثلاث سنوات حيث يمكن اطلاق المضادات الحيوية الجديدة في الأسواق خلال السنوات العشر المقبلة بحسب الباحثين في جامعة روتجرز-نيو برونزويك في نيوجيرسي وعلماء شركة نيكونز الايطالية للتكنولوجيا الحيوية.

وبذلك يظهر هذا الاكتشاف مرة اخرى أن البكتيريا الموجودة فى التربة هى أفضل مصدر للمضادات الحيوية الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3977 ثانية