مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      في حديث تلفازي وليم وردا: عدم الاكتراث بحقوق الاقليات واحدة من الانتهاكات التي تعرضت لها      ممثل قوات سهل نينوى يشارك في اجتماع مع القنصلية الأميركية      البطريرك بنيامين الأول يهنئ لبنان دولةً وجيشاً وشعباً بعيد الاستقلال      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي عدد من المدراء العامين في وزارة التربية      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت      البابا يلتقي وفدًا رسميًا سعوديًا برئاسة مستشار وزير الشؤون الإسلامية      دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني      نيجيرفان بارزاني: وفد كوردي حكومي سيزور بغداد قريبا      ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013      الصدر يوجه وزراء تياره بعدم خوض المرحلة السياسية المقبلة      رونالدو وبنزيمة يقودان الملكي لفوز ساحق على أبويل
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:03:10 |

في إيطاليا العثور على دواء جديد من التراب!!!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

اكتشف علماء مضادات حيوية جديدة فعالة للغاية ضد البكتيريا المقاومة لمضادات الميكروبات المعروفة. وقد عثر على هذه المضادات الحيوية في عينة من تربة في إيطاليا.

من التّراب تم استخراج ما سيشفي الإنسان من باكتيريا لم تتمكن أي أدوية من القضاء عليها من قبل. من عيّنة تّربة في إيطاليا تم استخراج المضاد الحيوي “بسيودوريديميسين” أو بي يو أم. ليتبيّن أن هذا المضاد الحيوي قد قتل مجموعة واسعة من البكتيريا في الفحوص المخبرية حيث تم شفاء عدد من الفئران المصابة بالحمى القرمزية..

يعمل بسيودوريديميسين  بشكل مختلف عن ريفامبيسين، وهي فئة من المضادات الحيوية المستخدمة لاستهداف نفس الإنزيم بوليميراز.

إحتمال أن تثير هذه المضادات الحيوية الجديدة آلية مقاومة الأدوية هو أقلّ بعشر مرات من تلك الموجودة حاليا في الأسواق.

هذا وقتلت “بسيودوريديميسين”  20 نوعا من البكتيريا في التجارب مما يثبت فعالية خاصة ضد المكورات العقدية والمكورات العنقودية وأخرى عرفت بمقاومتها لمضادات حيوية متعددة.

ومن المرّجح البدء بالتجارب السريرية مع “بسيودوريديميسين” في غضون ثلاث سنوات حيث يمكن اطلاق المضادات الحيوية الجديدة في الأسواق خلال السنوات العشر المقبلة بحسب الباحثين في جامعة روتجرز-نيو برونزويك في نيوجيرسي وعلماء شركة نيكونز الايطالية للتكنولوجيا الحيوية.

وبذلك يظهر هذا الاكتشاف مرة اخرى أن البكتيريا الموجودة فى التربة هى أفضل مصدر للمضادات الحيوية الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6397 ثانية