اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2017-06-21 10:03:10 |

في إيطاليا العثور على دواء جديد من التراب!!!

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

اكتشف علماء مضادات حيوية جديدة فعالة للغاية ضد البكتيريا المقاومة لمضادات الميكروبات المعروفة. وقد عثر على هذه المضادات الحيوية في عينة من تربة في إيطاليا.

من التّراب تم استخراج ما سيشفي الإنسان من باكتيريا لم تتمكن أي أدوية من القضاء عليها من قبل. من عيّنة تّربة في إيطاليا تم استخراج المضاد الحيوي “بسيودوريديميسين” أو بي يو أم. ليتبيّن أن هذا المضاد الحيوي قد قتل مجموعة واسعة من البكتيريا في الفحوص المخبرية حيث تم شفاء عدد من الفئران المصابة بالحمى القرمزية..

يعمل بسيودوريديميسين  بشكل مختلف عن ريفامبيسين، وهي فئة من المضادات الحيوية المستخدمة لاستهداف نفس الإنزيم بوليميراز.

إحتمال أن تثير هذه المضادات الحيوية الجديدة آلية مقاومة الأدوية هو أقلّ بعشر مرات من تلك الموجودة حاليا في الأسواق.

هذا وقتلت “بسيودوريديميسين”  20 نوعا من البكتيريا في التجارب مما يثبت فعالية خاصة ضد المكورات العقدية والمكورات العنقودية وأخرى عرفت بمقاومتها لمضادات حيوية متعددة.

ومن المرّجح البدء بالتجارب السريرية مع “بسيودوريديميسين” في غضون ثلاث سنوات حيث يمكن اطلاق المضادات الحيوية الجديدة في الأسواق خلال السنوات العشر المقبلة بحسب الباحثين في جامعة روتجرز-نيو برونزويك في نيوجيرسي وعلماء شركة نيكونز الايطالية للتكنولوجيا الحيوية.

وبذلك يظهر هذا الاكتشاف مرة اخرى أن البكتيريا الموجودة فى التربة هى أفضل مصدر للمضادات الحيوية الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3126 ثانية