وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2017-06-18 10:21:30 |

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون"؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

تثير هواتف "آيفون" فضولا كبيرا لدى عشاقها، فقبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، تنتشر الشائعات بشكل كبير، بشأن ما ستحمله من مزايا ومستجدات.

وبحسب شاب صيني عمل 6 أسابيع في مصنع "أبل"، بمدينة شنغهاي، فإن الشركة الأميركية تتخذ إجراءات بالغة الدقة حتى تضمن عدم تسرب أي شيء يخص هواتفها الجديدة.

ويوضح ديجيانع زينغ، وهو خريج جامعة من نيويورك، أن عمال المصنع لا يستطيعون التقاط أي صورة للأجهزة التي يقومون بتصنيعها، وفق ما نقل "بيزنس إنسايدر".

وبحسب المصدر نفسه، فإن عمال مصنع "أبل" يجري تجريدهم من الهواتف الذكية قبل الدخول، كما يخضعون لتفتيش صارم، إذ لا يتمكن إلا كبار موظفي الإدارة من اصطحاب الهواتف معهم.

وشارك الشاب الصيني في تصنيع هواتف "آيفون 6 إس"، في وقت كان العمل قد بدأ في تلك الفترة، على إنتاج هواتف "آيفون 7".

وأكد زينغ، أن ستارا كبيرا كان يفصل المجموعتين، الأمر الذي جعل مصنعي "آيفون 6 إس"، لا يعلمون شيئا عن إنتاج "آيفون 7".

وأضاف أن مصنع "أبل" ضبط عددا من العمال الذين حاولوا أن يخرجوا هواتف "آيفون"، وبلغ الأمر حد إرسالهم للشرطة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6653 ثانية