لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 1019 | مشاركات: 0 | 2017-06-18 09:54:46 |

المناولة الأولى الإحتفالية لأطفال من إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بتكليف من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أقام سيادة المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، الذبيحة الإلهية على مذبح كاتدرائية سيّدة البشارة – المتحف – بيروت، وخلالها منح سيادته المناولة الأولى الإحتفالية لمجموعة من أطفال إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين في لبنان، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت 17 حزيران 2017.

    أشرف على تدريب الأطفال وإعدادهم لهذه المناسبة، الأب يوسف سقط والأب يعقوب حسّو، كاهنا الإرسالية، والراهبة الأفرامية الأخت وفاء ششا.

    وقد ألقى سيادته موعظة روحية تحدّث فيها عن أهمّية القربان المقدس، سرّ جسد الرب يسوع المسيح ودمه، في حياة المؤمنين، وضرورة اقتباله للثبات في الرب يسوع.

    وتقدّم الأطفال إلى المناولة في جوّ من الفرح الروحي شاكرين الرب على نعمه وبركاته ومعهم أهلهم وذووهم








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3118 ثانية