المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 872 | مشاركات: 0 | 2017-06-18 09:54:46 |

المناولة الأولى الإحتفالية لأطفال من إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بتكليف من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أقام سيادة المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، الذبيحة الإلهية على مذبح كاتدرائية سيّدة البشارة – المتحف – بيروت، وخلالها منح سيادته المناولة الأولى الإحتفالية لمجموعة من أطفال إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين في لبنان، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت 17 حزيران 2017.

    أشرف على تدريب الأطفال وإعدادهم لهذه المناسبة، الأب يوسف سقط والأب يعقوب حسّو، كاهنا الإرسالية، والراهبة الأفرامية الأخت وفاء ششا.

    وقد ألقى سيادته موعظة روحية تحدّث فيها عن أهمّية القربان المقدس، سرّ جسد الرب يسوع المسيح ودمه، في حياة المؤمنين، وضرورة اقتباله للثبات في الرب يسوع.

    وتقدّم الأطفال إلى المناولة في جوّ من الفرح الروحي شاكرين الرب على نعمه وبركاته ومعهم أهلهم وذووهم








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5603 ثانية