البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2017-06-17 11:12:00 |

ريال مدريد سيبيع رونالدو.. والمبلغ "خيالي"

يتنافس على خطف رونالدو كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد.

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تكشفت معلومات جديدة عن رغبة كريستيانو رونالدو مغادرة فريقه ريال مدريد، إذ تشير أحدث التقارير في هذا الصدد إلى أن النادي الملكي سيبيع نجمه بمبلغ وصفه كثيرون بأنه "خيالي وغير مسبوق".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي سيطلب مبلغ 160 مليون جنيه إسترليني (حوالي 205 ملايين دولار أميركي) مقابل رحيل نجمه رونالدو، الذي أعرب مؤخرا عن نيته مغادرة برنابيو هذا الصيف، حسب ما نقلت عنه صحيفة برتغالية.

وترك رونالدو نادي سبورتينغ لشبونة في 2003 للانضمام إلى عمالقة أولد ترافورد، قبل أن يغادر إلى الريال في 2009، في ظل حديث متصاعد الآن عن احتمال عودته إلى مانشستر يونايتد.

ويتنافس على اختطاف رونالدو، الذي يربطه عقد مع الريال حتى عام 2021، كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد، في وقت يحاول النادي الملكي بالاحتفاظ بنجمه في برنابيو.

وجاءت رغبة رونالدو في مغادرة الريال بعد أن أبدى غضبه من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية التي اتهمته مؤخرا بالتهرب الضريبي بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه مهاجم الريال.

وعلى الرغم من أن الأندية الصينية تتوافر على المال لإتمام مثل هذه الصفقة بهذا المبلغ الكبير، فإن رونالدو سيختار على الأرجح في نهاية المطاف اللعب في واحدة من البطولات الكبرى الأوروبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8769 ثانية