البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 598 | مشاركات: 0 | 2017-06-17 11:12:00 |

ريال مدريد سيبيع رونالدو.. والمبلغ "خيالي"

يتنافس على خطف رونالدو كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد.

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تكشفت معلومات جديدة عن رغبة كريستيانو رونالدو مغادرة فريقه ريال مدريد، إذ تشير أحدث التقارير في هذا الصدد إلى أن النادي الملكي سيبيع نجمه بمبلغ وصفه كثيرون بأنه "خيالي وغير مسبوق".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي سيطلب مبلغ 160 مليون جنيه إسترليني (حوالي 205 ملايين دولار أميركي) مقابل رحيل نجمه رونالدو، الذي أعرب مؤخرا عن نيته مغادرة برنابيو هذا الصيف، حسب ما نقلت عنه صحيفة برتغالية.

وترك رونالدو نادي سبورتينغ لشبونة في 2003 للانضمام إلى عمالقة أولد ترافورد، قبل أن يغادر إلى الريال في 2009، في ظل حديث متصاعد الآن عن احتمال عودته إلى مانشستر يونايتد.

ويتنافس على اختطاف رونالدو، الذي يربطه عقد مع الريال حتى عام 2021، كل من باريس سان جيرمان ومان يونايتد، في وقت يحاول النادي الملكي بالاحتفاظ بنجمه في برنابيو.

وجاءت رغبة رونالدو في مغادرة الريال بعد أن أبدى غضبه من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية التي اتهمته مؤخرا بالتهرب الضريبي بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه مهاجم الريال.

وعلى الرغم من أن الأندية الصينية تتوافر على المال لإتمام مثل هذه الصفقة بهذا المبلغ الكبير، فإن رونالدو سيختار على الأرجح في نهاية المطاف اللعب في واحدة من البطولات الكبرى الأوروبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8161 ثانية