’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-06-14 10:24:07 |

رونالدو: لست محتالا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

دافعت وكالة ضريبية عن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو المتهم بالاحتيال الضريبي من قبل السلطات الإسبانية، بأن سبب القضية ربما يرجع إلى اختلاف النظام الضريبي بين بريطانيا وأسبانيا حول الإعلان عن بعض الإيرادات "لكنها لا تشكل بأي حال من الأحوال احتيالا ضريبيا".

وقالت وكالة جيستفيوت التي تمثل مصالح رونالدو في بيان إنه قال "لا توجد مؤامرة للتهرب الضريبي... لم أخف يوما أي شيء ولم يكن في نيتي القيام بذلك في أي وقت من الأوقات".

وأضافت الوكالة أنها ستنشر وثائق لإظهار أن الدولي البرتغالي لم يستخدم مثل هذا الهيكل التجاري وبدلا من ذلك استعان بشركات كان يمتلكها منذ وفترة وجوده مع مانشستر يونايتد وكانت السلطات البريطانية والإسبانية على علم بها.

ورونالدو، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة12 في تاريخ النادي في بداية الشهر الجاري، هو الأخير في سلسلة من لاعبي كرة القدم في أسبانيا من بينهم ليونيل ميسي ونيمار ثنائي برشلونة، الذين يواجهون تحقيقات في قضايا ضرائب.

وبين 2005 و2010 كان اللاعبون الأجانب في أسبانيا يتمتعون بحماية قانونية طبقا لما كان يسمى "قانون بيكام" الذي كان يسمح لهم بخفض ضرائبهم.

لكن مع تنامي الأزمة المالية رفع هذا الإعفاء ما فتح الباب أمام هذه القضايا.

وقال الإدعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011 و1.7 مليون يورو في 2012 و3.2 مليون يورو في2013 و8.5 مليون يورو في 2014.

وأضاف البيان أن رونالدو، مهاجم البرتغال، أصبح مقيما في إسبانيا ويدفع الضرائب بداية من يناير 2010 وتعهد في نوفمبر 2011 باتباع نظام الضرائب الذي يطبق على الأجانب العاملين في إسبانيا.

حقوق استغلال صورته

وقال الإدعاء إنه بعد أن وقع رونالدو عقدا للانضمام الى ريال مدريد في ديسمبر 2008 منح حقوق بيع صورته إلى شركة تدعى تولين مسجلة في جزر فيرجين البريطانية حيث كان حامل الاسهم الوحيد فيها.

وأضاف أن شركة تولين تخلت بعد ذلك عن هذه الحقوق إلى شركة في أيرلندا تدعى مالتيس بورتس آند ايميدج مانجمنت المحدودة التي كانت مسؤولة عن إدارتها. ولم يكن لشركة تولين نفسها أي نشاط في مجال الأعمال.

وأوضح البيان "التنازل عن الحقوق إلى شركة تولين كان خطوة لا لزوم لها وكان الغرض الوحيد منها هو إخفاء إجمالي دخله من بيع حقوق استخدام صورته عن سلطات الضرائب الأسبانية".

ورفع مكتب الادعاء القضية ضد رونالدو الثلاثاء أمام محكمة في مدريد.

وأنهى رونالدو الموسم بتسجيل هدفين في انتصار 4-1 على يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال ليصبح هداف البطولة برصيد إجمالي 12 هدفا.

وبعدها وصفت صحيفة ماركا الأسبانية ريال مدريد الذي فاز أيضا بلقب الدوري هذا الموسم بأنه "أسياد العالم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8926 ثانية