ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2017-06-13 11:07:46 |

اتحاد الكرة العراقي "قلق" من مباراة الأساطير

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أفاد مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، بأن الاتحاد "قلق" من إقامة مباراة نجوم المنتخب الوطني المتوج ب‍كأس آسيا 2007 وبين منتخب أساطير العالم على ملعب البصرة الدولي.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم، يرى أن توقيت مباراة نجوم المنتخب الوطني المتوج بلقب آسيا 2007 غير مناسب، وسيقدم اقتراحاً بتأجيل موعد المباراة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاتحاد لديه تخوف من حدوث خرق أمني أو خلل في تنظيم المباراة، حيث من الممكن أن تؤثر على رفع الحظر عن الكرة العراقية".

يذكر أن شركة عراقية للانتاج التلفزيوني والسينمائي تفاوضت مع شركة "تواصل" الإماراتية المسؤولة عن تنظيم مباريات أساطير العالم، وتوصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي لإقامة المباراة على ملعب البصرة الدولي في الأول من شهر آب المقبل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5951 ثانية