البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 638 | مشاركات: 0 | 2017-06-10 10:00:38 |

السويد تصعق فرنسا وتتصدر "مجموعة الموت"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حقق منتخب السويد انتصارا ثمينا على حساب فرنسا بنتيجة 2-1، الجمعة، في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتقدمت فرنسا عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة 37، قبل أن تتعادل السويد عن طريق جيمي دورماز بتسديدة قوية في الدقيقة 43.

ثم ضمنت السويد النقاط الثلاث عن طريق أولا تويفونين، الذي استغل خطأ دفاعيا للديوك في الثواني الأخيرة.

وتجمد رصيد فرنسا عند 13 نقطة في المركز الثاني، وهو نفس رصيد السويد التي تحتل المركز الأول بفارق نتيجة المواجهات المباشرة.

وفي المجموعة ذاتها سحق منتخب هولندا نظيره اللوكسمبورغي بخماسية نظيفة ليرتفع رصيد منتخب الطواحين إلى 10 نقاط.

ويتأهل بطل كل من المجموعات التسع إلى النهائيات مباشرة، في حين تخوض أفضل 8 منتخبات تحتل المركز الثاني ملحقا لحجز البطاقات الأوروبية الأربع الأخيرة، ليرتفع العدد إلى 13 منتخبا، إضافة إلى روسيا المضيفة.

وفي المجموعة السادسة فاز منتخب بلجيكا على مضيفه الإستوني صفر-2.

ورفعت بلجيكا رصيدها إلى 16 نقطة مقابل 4 نقاط فقط لإستونيا، وابتعدت في الصدارة بفارق 4 نقاط أمام اليونان التي تعادلت سلبا مع مضيفتها البوسنة (11)، فيما رفعت قبرص رصيدها إلى سبع نقاط إثر فوزها على مضيفتها جبل طارق (دون نقاط) 2-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4112 ثانية