النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 891 | مشاركات: 0 | 2017-06-08 10:51:16 |

المنتخب الوطني العراقي ينهي وديته دون نتيجة

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

فرض التعادل السلبي، نفسه على مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكوري الجنوبي، مساء الأربعاء، على ملعب نادي الإمارات بمدينة رأس الخيمة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول إضاعة المنتخب العراقي، عددًا كبيرًا من الفرص الخطيرة أبرزها تسديدة علاء عبد الزهرة، ومحاولة حمادي أحمد، ورأسية أحمد ياسين التي علت العارضة.

في المقابل، أضاع المنتخب الكوري، فرصتين خطيرتين، الأولى تمكن منها الحارس محمد كاصد، والثانية سددها المهاجم الكوري خفيفة رغم مواجهته لكاصد.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال رغم أن المدربين أشركا عددًا من اللاعبين البدلاء، فزج باسم قاسم، مدرب العراق، كلًا من أيمن حسين، وبروا نوري، وأحمد عبد الرضا.

لكن تغييرات الفريق الكوري منحته الأفضلية في السيطرة على اللعب وهدد المرمى العراقي في أكثر من مناسبة، دون أن يستطيع هز الشباك، لتنتهي المباراة، بيضاء.

وسيغادر المنتخب العراقي إلى العاصمة الإيرانية طهران، غدًا؛ استعدادا لمواجهة اليابان الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7435 ثانية