لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2017-06-08 10:51:16 |

المنتخب الوطني العراقي ينهي وديته دون نتيجة

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

فرض التعادل السلبي، نفسه على مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكوري الجنوبي، مساء الأربعاء، على ملعب نادي الإمارات بمدينة رأس الخيمة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول إضاعة المنتخب العراقي، عددًا كبيرًا من الفرص الخطيرة أبرزها تسديدة علاء عبد الزهرة، ومحاولة حمادي أحمد، ورأسية أحمد ياسين التي علت العارضة.

في المقابل، أضاع المنتخب الكوري، فرصتين خطيرتين، الأولى تمكن منها الحارس محمد كاصد، والثانية سددها المهاجم الكوري خفيفة رغم مواجهته لكاصد.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال رغم أن المدربين أشركا عددًا من اللاعبين البدلاء، فزج باسم قاسم، مدرب العراق، كلًا من أيمن حسين، وبروا نوري، وأحمد عبد الرضا.

لكن تغييرات الفريق الكوري منحته الأفضلية في السيطرة على اللعب وهدد المرمى العراقي في أكثر من مناسبة، دون أن يستطيع هز الشباك، لتنتهي المباراة، بيضاء.

وسيغادر المنتخب العراقي إلى العاصمة الإيرانية طهران، غدًا؛ استعدادا لمواجهة اليابان الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6047 ثانية