المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 972 | مشاركات: 0 | 2017-06-08 10:51:16 |

المنتخب الوطني العراقي ينهي وديته دون نتيجة

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

فرض التعادل السلبي، نفسه على مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكوري الجنوبي، مساء الأربعاء، على ملعب نادي الإمارات بمدينة رأس الخيمة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول إضاعة المنتخب العراقي، عددًا كبيرًا من الفرص الخطيرة أبرزها تسديدة علاء عبد الزهرة، ومحاولة حمادي أحمد، ورأسية أحمد ياسين التي علت العارضة.

في المقابل، أضاع المنتخب الكوري، فرصتين خطيرتين، الأولى تمكن منها الحارس محمد كاصد، والثانية سددها المهاجم الكوري خفيفة رغم مواجهته لكاصد.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال رغم أن المدربين أشركا عددًا من اللاعبين البدلاء، فزج باسم قاسم، مدرب العراق، كلًا من أيمن حسين، وبروا نوري، وأحمد عبد الرضا.

لكن تغييرات الفريق الكوري منحته الأفضلية في السيطرة على اللعب وهدد المرمى العراقي في أكثر من مناسبة، دون أن يستطيع هز الشباك، لتنتهي المباراة، بيضاء.

وسيغادر المنتخب العراقي إلى العاصمة الإيرانية طهران، غدًا؛ استعدادا لمواجهة اليابان الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9237 ثانية