البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 574 | مشاركات: 0 | 2017-06-07 11:07:49 |

بالدموع.. ملادينوفيتش تودع بطولة فرنسا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ودعت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما خسرت 6-4 و6-4 أمام السويسرية تيميا باشينسكي في مباراة بدور الثمانية توقفت بسبب الأمطار.

وكانت ملادينوفيتش تأمل في أن تصبح أول فرنسية تفوز باللقب منذ فعلتها ماري بيرس في 2000 ولكنها لم تقدم أفضل مستوياتها على ملعب فيليب شاترييه.

وخاضت ملادينوفيتش اللقاء والدموع في عينيها وغادرت الملعب والحال كذلك.

في المقابل بدت باشينسكي سعيدة بما وصلت اليه نتيجة المباراة.

وقالت باشينسكي المصنفة 30 وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة "كنت أعرف أنها ستكون منافسة صعبة. تعرضنا لمختلف الظروف اليوم.. إعصار وعواصف رملية وطقس جميل وثلج تقريبا...كان من الصعب للغاية الحفاظ على تركيزي طوال اليوم".
ووجهت باشينسكي الشكر للجماهير الفرنسية قائلة "أعتذر لكم.. وأشكركم على الأجواء".

وفي المجموعة الأولى واجهت اللاعبتان صعوبة في الاحتفاظ بأشواط إرسالهما وحسمتها باشينسكي عندما سددت ثالث ارسالاتها الساحقة وحافظت اللاعبة السويسرية على هدوئها في المجموعة الثانية لتحسمها على حساب المصنفة 13 في البطولة.

وقال ملادينوفيتش التي تعتقد ان اداء منافستها كان أكثر ملائمة للظروف الصعبة التي شهدها اللقاء "كنت بعيدة اليوم عن أفضل مستوياتي ومررنا بمجموعتين متقاربتين للغاية.

"اتسمت بالسذاجة بعض الشيء في عدم التعامل مع الموقف بإيجابية".

وستواجه باشينسكي، التي وصلت للدور قبل النهائي في 2015، في الدور المقبل إيلينا أوستابنكو (19 عاما) التي تغلبت على الدنمركية كارولين وزنياكي 4-6 و6-2 و6-2.

وستلعب باشينسكي في مواجهة أوستابنكو الخميس وهو نفس اليوم الذي يوافق عيدي ميلاديهما.

وستكمل باشينسكي عامها 28 يوم الخميس بينما ستكمل أوستابنكو عامها 20.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7212 ثانية