البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2017-06-07 11:07:49 |

بالدموع.. ملادينوفيتش تودع بطولة فرنسا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ودعت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما خسرت 6-4 و6-4 أمام السويسرية تيميا باشينسكي في مباراة بدور الثمانية توقفت بسبب الأمطار.

وكانت ملادينوفيتش تأمل في أن تصبح أول فرنسية تفوز باللقب منذ فعلتها ماري بيرس في 2000 ولكنها لم تقدم أفضل مستوياتها على ملعب فيليب شاترييه.

وخاضت ملادينوفيتش اللقاء والدموع في عينيها وغادرت الملعب والحال كذلك.

في المقابل بدت باشينسكي سعيدة بما وصلت اليه نتيجة المباراة.

وقالت باشينسكي المصنفة 30 وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة "كنت أعرف أنها ستكون منافسة صعبة. تعرضنا لمختلف الظروف اليوم.. إعصار وعواصف رملية وطقس جميل وثلج تقريبا...كان من الصعب للغاية الحفاظ على تركيزي طوال اليوم".
ووجهت باشينسكي الشكر للجماهير الفرنسية قائلة "أعتذر لكم.. وأشكركم على الأجواء".

وفي المجموعة الأولى واجهت اللاعبتان صعوبة في الاحتفاظ بأشواط إرسالهما وحسمتها باشينسكي عندما سددت ثالث ارسالاتها الساحقة وحافظت اللاعبة السويسرية على هدوئها في المجموعة الثانية لتحسمها على حساب المصنفة 13 في البطولة.

وقال ملادينوفيتش التي تعتقد ان اداء منافستها كان أكثر ملائمة للظروف الصعبة التي شهدها اللقاء "كنت بعيدة اليوم عن أفضل مستوياتي ومررنا بمجموعتين متقاربتين للغاية.

"اتسمت بالسذاجة بعض الشيء في عدم التعامل مع الموقف بإيجابية".

وستواجه باشينسكي، التي وصلت للدور قبل النهائي في 2015، في الدور المقبل إيلينا أوستابنكو (19 عاما) التي تغلبت على الدنمركية كارولين وزنياكي 4-6 و6-2 و6-2.

وستلعب باشينسكي في مواجهة أوستابنكو الخميس وهو نفس اليوم الذي يوافق عيدي ميلاديهما.

وستكمل باشينسكي عامها 28 يوم الخميس بينما ستكمل أوستابنكو عامها 20.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9673 ثانية