بمناسبة زيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، الجمعية الأشورية الأسترالية تقيم مأدبة عشاء في سيدني      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد باتريك فوولر الأمين العام للعلاقات الخارجية في حزب الشعب الاوربي في البرلمان الاوربي      مسيحيو العراق.. تشبث بالأصول ومخاوف من استمرار ثقافة داعش      الكاردينال بربران يختتم زيارته للموصل بالقداس الإلهي      مداخلة الكرسي الرسولي داخل مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط      ثانوية عشتار السريانية للبنات تحرز المرتبة الاولى في العراق وكركوك      لجنة الاعمار الكنسية في برطلة تصرف المبالغ المالية لاصحاب الدور المُعَمرة      ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يستقبل الطلبة الأوائل على مستوى كوردستان      زيباري: لاتراجع عن الاستفتاء ولن يتم تأخيره مطلقا      في أول إجتماع له.. تيار الحكمة بزعامة الحكيم يفك إرتباطه بالمجلس الأعلى      تقرير بريطاني يخشى من عمليات انتقامية تطال أطفال داعش اليتامى ويكشف عن مكان اخفائهم بالعراق      برشلونة يهزم مانشستر يونايتد ويتصدر فرق بطولة الكأس الدولية      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2017-06-07 11:07:49 |

بالدموع.. ملادينوفيتش تودع بطولة فرنسا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ودعت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما خسرت 6-4 و6-4 أمام السويسرية تيميا باشينسكي في مباراة بدور الثمانية توقفت بسبب الأمطار.

وكانت ملادينوفيتش تأمل في أن تصبح أول فرنسية تفوز باللقب منذ فعلتها ماري بيرس في 2000 ولكنها لم تقدم أفضل مستوياتها على ملعب فيليب شاترييه.

وخاضت ملادينوفيتش اللقاء والدموع في عينيها وغادرت الملعب والحال كذلك.

في المقابل بدت باشينسكي سعيدة بما وصلت اليه نتيجة المباراة.

وقالت باشينسكي المصنفة 30 وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة "كنت أعرف أنها ستكون منافسة صعبة. تعرضنا لمختلف الظروف اليوم.. إعصار وعواصف رملية وطقس جميل وثلج تقريبا...كان من الصعب للغاية الحفاظ على تركيزي طوال اليوم".
ووجهت باشينسكي الشكر للجماهير الفرنسية قائلة "أعتذر لكم.. وأشكركم على الأجواء".

وفي المجموعة الأولى واجهت اللاعبتان صعوبة في الاحتفاظ بأشواط إرسالهما وحسمتها باشينسكي عندما سددت ثالث ارسالاتها الساحقة وحافظت اللاعبة السويسرية على هدوئها في المجموعة الثانية لتحسمها على حساب المصنفة 13 في البطولة.

وقال ملادينوفيتش التي تعتقد ان اداء منافستها كان أكثر ملائمة للظروف الصعبة التي شهدها اللقاء "كنت بعيدة اليوم عن أفضل مستوياتي ومررنا بمجموعتين متقاربتين للغاية.

"اتسمت بالسذاجة بعض الشيء في عدم التعامل مع الموقف بإيجابية".

وستواجه باشينسكي، التي وصلت للدور قبل النهائي في 2015، في الدور المقبل إيلينا أوستابنكو (19 عاما) التي تغلبت على الدنمركية كارولين وزنياكي 4-6 و6-2 و6-2.

وستلعب باشينسكي في مواجهة أوستابنكو الخميس وهو نفس اليوم الذي يوافق عيدي ميلاديهما.

وستكمل باشينسكي عامها 28 يوم الخميس بينما ستكمل أوستابنكو عامها 20.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6547 ثانية