رسالة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو الى العراقيين      غبطة البطريرك يونان يرعى ويحضر الحفل الفلكلوري والعشاء القروي بمناسبة افتتاح اللقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية      تعرّفوا على رسائل المسيحيين في برطلة إلى باقي المكونات      المسيحيون ضحايا التطرف الإسلامي والصراع السعودي – الإيراني وسباق التسلح والتدخل الغربي و البترول      للتخفيف من معاناة الشعب السوري والحفاظ على مستقبل المسيحيين في هذا البلد هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تمول أكثر من 40 مشروعا إنسانيا في سورية      في هذا البلد منحوا اللجوء لمسيحي فقط من أصل 400 سوري لاجئ…تفاصيل مخيفة      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      حفل تخرج طلبة جامعة هولير الطبية المرحلة الأخيرة / قاعة الشهيد سعد عبدالله - أربيل      وفد من أبناء الجالية العراقية في مشيكان يقدم مذكرة احتجاج لقنصل جمهورية العراق      مجلس محافظة كركوك يحذر من تنامي الشقاق بين مكونات المحافظة      ليفربول يضم الحارس البرازيلي اليسون بيكر      العراق.. تظاهرات مرتقبة اليوم والعاصمة مؤمنة      شاهد .. حرائق تلتهم مساحات واسعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية      المفوضية العليا لحقوق الانسان تعلن مقتل واصابة 211 متظاهرا واعتقال 540 منذ انطلاق التظاهرات      انطلاق سينودس الكنيسة السريانية الكاثوليكية في 23 تموز وتتويج اعماله برتبة تقديس الميرون والاحتفال بالذكرى الـ 50 لوفاة البطريرك الكردينال مار اغناطيوس جبرائيل الاول تبوني      "بقشيش فلكي" من رونالدو لـ 5 موظفين      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة
| مشاهدات : 953 | مشاركات: 0 | 2017-06-01 17:28:10 |

بازيليك العذراء سيدة فاتيما الكلدانية تحتفل بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى بمصر

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتفلت مطرانية الكلدان الكاثوليك فى مصر بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى رغم التحديات التى طالت المؤمنين من خلال الأعمال الارهابية الأخيرة.

حيث تجمهر مئات المؤمنين لصلاة السبحة الوردية وبعدها الاحتفال بالذبيحة الالهية ترأسها فيليب نجم المدبر البطريركى للكلدان في مصر يساعده الأباء الكهنة.

وبهذه المناسبة القى عظته بَين فيها دور مريم العذراء فى مسيرة رسالة الكنيسة الايمانية ومشاركتها فى عمل الفداء تحت الصليب لتقدم ابنها ذبيحة للاب الازلي وقلبها يعتصر من الالم .

قبلت وعاشت مخطط الله الخلاصي من خلال رسالة ابنها يسوع بملء ارادتها  وكانت مثالنا الاعلى في التواضع والقداسة بتشجيعها للرسل في رسالتهم الاولى وقبولها بشرى وسلام ملاك الرب ونعمته ومن خلال ظهوراتها المتعدده كعلامة حية وحقيقية لاستمرار علاقة السماء بالارض .

وتطرق الى الاعتداء الارهابي الموسف الذي وقع على مؤمنين كنائسنا وهم في طريقهم للحج والصلاة الى دير الانبا صموئيل وقال ان دم الاطفال والابرياء الذي سفك لعلامة حية وشهادة ايمان لدعوة البشر الى معرفة حقيقة طريق الله رب الحياة والخلاص والسير على درب  تعاليم السلام والتسامح والغفران .

يجب علينا ان نفهم الرسالة عن لسان وشهادة الناجين من هذه الاعمال الارهابية انها ليست  اضطهاد لكن مريم وابنها اليوم رغم الالم والشر الارضي يستمر عملهم في حياتنا ليدعونا لمسؤلية رسالة  ايمانية حقيقية وبشرى جديدة لمسيرة كنيسة جديدة نكون  لها شهودا وشهداء للفادي والمخلص.

اختتم الاحتفال بالدورة وطلبة العذراء مريم والبركة الختامية

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0150 ثانية