لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2017-06-01 17:28:10 |

بازيليك العذراء سيدة فاتيما الكلدانية تحتفل بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى بمصر

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتفلت مطرانية الكلدان الكاثوليك فى مصر بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى رغم التحديات التى طالت المؤمنين من خلال الأعمال الارهابية الأخيرة.

حيث تجمهر مئات المؤمنين لصلاة السبحة الوردية وبعدها الاحتفال بالذبيحة الالهية ترأسها فيليب نجم المدبر البطريركى للكلدان في مصر يساعده الأباء الكهنة.

وبهذه المناسبة القى عظته بَين فيها دور مريم العذراء فى مسيرة رسالة الكنيسة الايمانية ومشاركتها فى عمل الفداء تحت الصليب لتقدم ابنها ذبيحة للاب الازلي وقلبها يعتصر من الالم .

قبلت وعاشت مخطط الله الخلاصي من خلال رسالة ابنها يسوع بملء ارادتها  وكانت مثالنا الاعلى في التواضع والقداسة بتشجيعها للرسل في رسالتهم الاولى وقبولها بشرى وسلام ملاك الرب ونعمته ومن خلال ظهوراتها المتعدده كعلامة حية وحقيقية لاستمرار علاقة السماء بالارض .

وتطرق الى الاعتداء الارهابي الموسف الذي وقع على مؤمنين كنائسنا وهم في طريقهم للحج والصلاة الى دير الانبا صموئيل وقال ان دم الاطفال والابرياء الذي سفك لعلامة حية وشهادة ايمان لدعوة البشر الى معرفة حقيقة طريق الله رب الحياة والخلاص والسير على درب  تعاليم السلام والتسامح والغفران .

يجب علينا ان نفهم الرسالة عن لسان وشهادة الناجين من هذه الاعمال الارهابية انها ليست  اضطهاد لكن مريم وابنها اليوم رغم الالم والشر الارضي يستمر عملهم في حياتنا ليدعونا لمسؤلية رسالة  ايمانية حقيقية وبشرى جديدة لمسيرة كنيسة جديدة نكون  لها شهودا وشهداء للفادي والمخلص.

اختتم الاحتفال بالدورة وطلبة العذراء مريم والبركة الختامية

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6463 ثانية