ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 657 | مشاركات: 0 | 2017-06-01 17:28:10 |

بازيليك العذراء سيدة فاتيما الكلدانية تحتفل بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى بمصر

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتفلت مطرانية الكلدان الكاثوليك فى مصر بعيد العذراء ملكة الكون وختام الشهر المريمى رغم التحديات التى طالت المؤمنين من خلال الأعمال الارهابية الأخيرة.

حيث تجمهر مئات المؤمنين لصلاة السبحة الوردية وبعدها الاحتفال بالذبيحة الالهية ترأسها فيليب نجم المدبر البطريركى للكلدان في مصر يساعده الأباء الكهنة.

وبهذه المناسبة القى عظته بَين فيها دور مريم العذراء فى مسيرة رسالة الكنيسة الايمانية ومشاركتها فى عمل الفداء تحت الصليب لتقدم ابنها ذبيحة للاب الازلي وقلبها يعتصر من الالم .

قبلت وعاشت مخطط الله الخلاصي من خلال رسالة ابنها يسوع بملء ارادتها  وكانت مثالنا الاعلى في التواضع والقداسة بتشجيعها للرسل في رسالتهم الاولى وقبولها بشرى وسلام ملاك الرب ونعمته ومن خلال ظهوراتها المتعدده كعلامة حية وحقيقية لاستمرار علاقة السماء بالارض .

وتطرق الى الاعتداء الارهابي الموسف الذي وقع على مؤمنين كنائسنا وهم في طريقهم للحج والصلاة الى دير الانبا صموئيل وقال ان دم الاطفال والابرياء الذي سفك لعلامة حية وشهادة ايمان لدعوة البشر الى معرفة حقيقة طريق الله رب الحياة والخلاص والسير على درب  تعاليم السلام والتسامح والغفران .

يجب علينا ان نفهم الرسالة عن لسان وشهادة الناجين من هذه الاعمال الارهابية انها ليست  اضطهاد لكن مريم وابنها اليوم رغم الالم والشر الارضي يستمر عملهم في حياتنا ليدعونا لمسؤلية رسالة  ايمانية حقيقية وبشرى جديدة لمسيرة كنيسة جديدة نكون  لها شهودا وشهداء للفادي والمخلص.

اختتم الاحتفال بالدورة وطلبة العذراء مريم والبركة الختامية

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6040 ثانية