زيارة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية إلى مركز توثيق المخطوطات الشرقية الرقمي      اتحاد الادباء والكتاب السريان يناقش مؤتمر القاهرة الثاني للدراسات السريانية      البابا فرنسيس يدعو زعماء مسيحيين بالشرق الأوسط إلى "اجتماع مسكوني من أجل السلام"      باحث أرجنتيني: ابن سينا نسخ أعماله من السريان      كتاب يجمع أبحاث مؤتمر «التراث الرهباني في الشرق الأوسط»      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      بالصور .. الأرمن في دهوك يحيون الذكرى 103 للابادة الجماعية      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      ماراثون السلام بين المسيحيين والشبك في برطلة      العلاج بمياه البحر: ما هو سرّ انجذابنا للبحر في الحزن ولدى النكسات العاطفية؟      مورينيو يكشف "سر تفوق" مانشستر يونايتد      النظر مجددا في قرار ترحيل عراقيين من أميركا      العبادي يصل إلى أربيل      كيم جونغ أون سيصبح أول زعيم كوري شمالي يدخل الجارة الجنوبية بلقائه المرتقب مع إن      الولايات المتحدة.. معركة قضائية نهائية حول مرسوم ترامب بشأن الهجرة      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"
| مشاهدات : 1277 | مشاركات: 0 | 2017-05-30 09:27:59 |

التناول الاول في كنيسة القديسة بربارة الكلدانية في لاس فيغاس

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وانا فيه


وصل مساء يوم السبت 27/5/2017 الى مطار لاس فيغاس الدولي المدبر الرسولي لأبرشية مار بطرس الرسول المطران مار شليمون وردوني الجزيل الاحترام وقام بأستقباله راعي الخورنة الاب الفاضل ريمون سركيس برفقة الشمامسة.
وفي يوم الاحد 28/5/2017 قام اهالي الخورنة مع طلاب التناول والشمامسة والجوقة بأستقبال سيادة المطران مع الاب ريمون بزوياح من خارج الكنيسة وترتيلة "شباح المريا بقودشي"، واخذ البركة من سيادته، بدا القداس الاحتفالي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بزوياح من خارج الكنيسة مع طلاب التناول الاول وهم يرتلون "ثيلي اذ يوما دهولي طالي مخلصانا". ترأس القداس سيادة المطران يرافقه الاب ريمون، وفي كرازته حث الطلاب الالتزام بالكنيسة والمجيء كل احد لتناول جسد الرب المقدس وحث الاهالي ان يرافقوا اولادهم وجلبهم الى الكنيسة لينالو البركات وان تكون حياتهم المسيح ومبشرين بكلمة الانجيل.
في نهاية القداس التقطت صور مع طلاب التناول ومن ثم اتجه الجميع الى قاعة الكنيسة وثم قص الكيك وتوزيع الشهادات للمتناولين والتقاط صور تذكارية مع اهالي المتناول وتناول غداء المحبة.

دمتم تحت حماية الرب يسوع وامه العذراء مريم

الشماس مروان السناطي
اللجنة الاعلامية
كنيسة القديسة بربارة الكلدانية / لاس فيغاس

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6691 ثانية