لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 1032 | مشاركات: 0 | 2017-05-30 09:27:59 |

التناول الاول في كنيسة القديسة بربارة الكلدانية في لاس فيغاس

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وانا فيه


وصل مساء يوم السبت 27/5/2017 الى مطار لاس فيغاس الدولي المدبر الرسولي لأبرشية مار بطرس الرسول المطران مار شليمون وردوني الجزيل الاحترام وقام بأستقباله راعي الخورنة الاب الفاضل ريمون سركيس برفقة الشمامسة.
وفي يوم الاحد 28/5/2017 قام اهالي الخورنة مع طلاب التناول والشمامسة والجوقة بأستقبال سيادة المطران مع الاب ريمون بزوياح من خارج الكنيسة وترتيلة "شباح المريا بقودشي"، واخذ البركة من سيادته، بدا القداس الاحتفالي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بزوياح من خارج الكنيسة مع طلاب التناول الاول وهم يرتلون "ثيلي اذ يوما دهولي طالي مخلصانا". ترأس القداس سيادة المطران يرافقه الاب ريمون، وفي كرازته حث الطلاب الالتزام بالكنيسة والمجيء كل احد لتناول جسد الرب المقدس وحث الاهالي ان يرافقوا اولادهم وجلبهم الى الكنيسة لينالو البركات وان تكون حياتهم المسيح ومبشرين بكلمة الانجيل.
في نهاية القداس التقطت صور مع طلاب التناول ومن ثم اتجه الجميع الى قاعة الكنيسة وثم قص الكيك وتوزيع الشهادات للمتناولين والتقاط صور تذكارية مع اهالي المتناول وتناول غداء المحبة.

دمتم تحت حماية الرب يسوع وامه العذراء مريم

الشماس مروان السناطي
اللجنة الاعلامية
كنيسة القديسة بربارة الكلدانية / لاس فيغاس

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6240 ثانية