ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 866 | مشاركات: 0 | 2017-05-30 09:27:59 |

التناول الاول في كنيسة القديسة بربارة الكلدانية في لاس فيغاس

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وانا فيه


وصل مساء يوم السبت 27/5/2017 الى مطار لاس فيغاس الدولي المدبر الرسولي لأبرشية مار بطرس الرسول المطران مار شليمون وردوني الجزيل الاحترام وقام بأستقباله راعي الخورنة الاب الفاضل ريمون سركيس برفقة الشمامسة.
وفي يوم الاحد 28/5/2017 قام اهالي الخورنة مع طلاب التناول والشمامسة والجوقة بأستقبال سيادة المطران مع الاب ريمون بزوياح من خارج الكنيسة وترتيلة "شباح المريا بقودشي"، واخذ البركة من سيادته، بدا القداس الاحتفالي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بزوياح من خارج الكنيسة مع طلاب التناول الاول وهم يرتلون "ثيلي اذ يوما دهولي طالي مخلصانا". ترأس القداس سيادة المطران يرافقه الاب ريمون، وفي كرازته حث الطلاب الالتزام بالكنيسة والمجيء كل احد لتناول جسد الرب المقدس وحث الاهالي ان يرافقوا اولادهم وجلبهم الى الكنيسة لينالو البركات وان تكون حياتهم المسيح ومبشرين بكلمة الانجيل.
في نهاية القداس التقطت صور مع طلاب التناول ومن ثم اتجه الجميع الى قاعة الكنيسة وثم قص الكيك وتوزيع الشهادات للمتناولين والتقاط صور تذكارية مع اهالي المتناول وتناول غداء المحبة.

دمتم تحت حماية الرب يسوع وامه العذراء مريم

الشماس مروان السناطي
اللجنة الاعلامية
كنيسة القديسة بربارة الكلدانية / لاس فيغاس

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5843 ثانية