’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 1345 | مشاركات: 0 | 2017-05-30 09:27:59 |

التناول الاول في كنيسة القديسة بربارة الكلدانية في لاس فيغاس

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وانا فيه


وصل مساء يوم السبت 27/5/2017 الى مطار لاس فيغاس الدولي المدبر الرسولي لأبرشية مار بطرس الرسول المطران مار شليمون وردوني الجزيل الاحترام وقام بأستقباله راعي الخورنة الاب الفاضل ريمون سركيس برفقة الشمامسة.
وفي يوم الاحد 28/5/2017 قام اهالي الخورنة مع طلاب التناول والشمامسة والجوقة بأستقبال سيادة المطران مع الاب ريمون بزوياح من خارج الكنيسة وترتيلة "شباح المريا بقودشي"، واخذ البركة من سيادته، بدا القداس الاحتفالي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بزوياح من خارج الكنيسة مع طلاب التناول الاول وهم يرتلون "ثيلي اذ يوما دهولي طالي مخلصانا". ترأس القداس سيادة المطران يرافقه الاب ريمون، وفي كرازته حث الطلاب الالتزام بالكنيسة والمجيء كل احد لتناول جسد الرب المقدس وحث الاهالي ان يرافقوا اولادهم وجلبهم الى الكنيسة لينالو البركات وان تكون حياتهم المسيح ومبشرين بكلمة الانجيل.
في نهاية القداس التقطت صور مع طلاب التناول ومن ثم اتجه الجميع الى قاعة الكنيسة وثم قص الكيك وتوزيع الشهادات للمتناولين والتقاط صور تذكارية مع اهالي المتناول وتناول غداء المحبة.

دمتم تحت حماية الرب يسوع وامه العذراء مريم

الشماس مروان السناطي
اللجنة الاعلامية
كنيسة القديسة بربارة الكلدانية / لاس فيغاس

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9792 ثانية