رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2037 | مشاركات: 0 | 2017-05-29 10:20:28 |

جمعية القوش الثقافية تحتفل بالذكرى الرابعة عشر لتأسيسها - القوش

 

عشتار تيفي كوم/

 بحضور مدير ناحية القوش وتغطية اعلامية من قناة عشتار الفضائية وجمع غفير من عوائل الاعضاء والاصدقاء والمؤازرين وعلى انغام فرقة جمعية القوش الثقافية مع الحناجر الذهبية للفنانين المتالقين داني اسمرو ريوان كجوجا وديلون بلو احتفلت جمعيتنا بالذكرى الرابعة عشر لتأسيسها مساء يوم الخميس الموافق ‎25-5-2017 و على حدائق الجمعية.

 بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور الكرام ألقاها عريف الحفل عضو الهيئة الإدارية السيد جان كله ثم كلمة الهيئة الادارية القاها السيد شوكت حبيب كله رئيس الجمعية ,بعدها كلمة اللجنة القاها السيد لويس جما مسؤول اللجنة الثقافية.

 ثم تفضل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لقص كعكة حفل التأسيس ثم بدأ منهاج الحفل بمسابقات وبرامج ترفيهية ..  تخلل الحفل فاصل غنائي للفنان المبدع يوسف فارس زلا القادم من كندا و مسرحية هادفة للمبدعين سيفير سهيل ككا ولورانس شبو ولورانس وليم اسمرو ومجموعة من الشباب والشابات اعضاء اللجنة الفنية ,ثم فواصل غنائية ممتعة ادخلت البهجة لقلوب الحضور, بعدها تفضل السيد اترا البازي مدير مكتب فضائية عشتار في دهوك  ليقدم هدية قيمة للجمعية بالمناسبة عبارة عن خريطة سهل نينوى مقدمة من فضائية عشتار لهم كل الشكر والتقدير..  ثم قدم السيد داني اسمرو مسؤول اللجنة الفنية لعبة المزاد الأمريكي ولعبة الدنبلة للعوائل.

 ختاما نقدم خالص شكرنا وتقديرنا لجميع الحاضرين والمساهمين في أحياء الحفل الفني الساهر ونخص الذكر منهم مسؤول واعضاء اللجنة الفنية للجمعية لما بذلوه وقدموه من جهود قيمة بكل تفان ونكران الذات.























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5862 ثانية