لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 1047 | مشاركات: 0 | 2017-05-25 09:33:37 |

نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا

 

عشتار تيفي كوم/ 

"عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ" (مز116: 15)

في يوم الجمعة المصادف 19/5/2017، ترأس نيافة الاسقف مار عمانوئيل، اسقف كنيسة المشرق الاشورية في كندا، وبحضور الآباء الكهنة الموقرون والشمامسة الكرام، وفي كاتدرائية القديسة مريم العذراء في تورنتو، قداس الجناز على روح القس المرحوم، شمعون شارلمان شموئيل، والذي وافته المنية في مدينة تورنتو، كندا يوم الاربعاء المصادف 17/5/2017 ، عن عمر يناهز 81 عاماً.

 وترأس نيافة الاسقف مار عمانوئيل، أيضاً، مراسيم الدفن للفقيد، حيث وارى جثمانه الثرى في مقبرة كلاندال.

 حضر المراسيم كل من الأركذياقون أوديشو أوديشو، القس يوسف سرمس، القس كيوركيس طلو، القس نينوس ميشو  والقس ايشو يوخنا والقس شموئيل القس شمعون.

وفي يوم الاحد المصادف 21/5/2017، أقام نيافة الاسقف مار عمانوئيل والقس ايشو يوخنا، قداس اليوم الثالث للقس المرحوم، في الكاتدرائية ذاتها.

يتقدم القس شموئيل القس شمعون شموئيل، المشرف الروحي على كلية مار نرساي الاشورية في سيدني، وباسم عائلة المرحوم، بجزيل الشكر والامتنان الى جميع المعزين الذين قدموا تعازيهم الصادقة ومواساتهم الحسنة برحيل القس شمعون، وبالاخص قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، وأعضاء المجمع السينهادوسي المقدس للكنيسة، وحضرة الآباء الكهنة والشمامسة وأبناء الكنيسة والاصدقاء الموقرون، الذين حضروا أو قدموا تعازيهم لهذه المناسبة.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني

 

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3340 ثانية