الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1216 | مشاركات: 0 | 2017-05-21 10:33:15 |

والد نيمار ينصحه: "تخلص من ميسي"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ذكرت تقارير صحفية أن والد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، دعا نجله إلى الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتخلص من ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يطارده في النادي الكتالوني برشلونة الإسباني.

ويقدم نيمار مستويات مميزة مع العملاق الكتالوني، وبات من أفضل لاعبي العالم بفضل الشراكة الهجومية إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز خلال السنوات الثلاث الماضية.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، يرى والد نيمار أن نجله سيبقى في "ظل ميسي" كثيرا طالما استمر في برشلونة، مفضلا رحيله إلى الدوري الإنجليزي، مما يعزز من فرص حصوله على الكرة الذهبية.

وذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد  يرغب في التعاقد مع نيمار لتشكيل فريق من النجوم إلى جانب بول بوغبا وربما خاميس رودريغز وأنطوان غريزمان.

وتحدث والد نيمار بأن على نجله الانتقال إلى أولد ترافورد، لأنه تحت قيادة مورينيو سيكون بمقدوره أن يسطع بشكل أكبر في سماء الكرة العالمية.

إلا أنه في مارس الماضي، قلل المدرب البرتغالي من فرص انضمام نيمار (25 عاما) إلى الشياطين الحمر، قائلا إن "برشلونة لن يستغنى عن لاعب بقيمة نيمار".

وانضم نيمار انضم إلى برشلونة في عام 2013، وحصد مع الفريق الكتالوني بطولات عدة أبرزها بطولتين لليغا وكأس الملك مرتين ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

يذكر أن نيمار  ينتظر بدء محاكمته بقضية التزوير بصفقة انتقاله لبرشلونة، بعد أن كشفت الشركة، التي كانت تملك الحقوق الصورية للاعب "تلاعب" النادي وعائلة اللاعب بقيمة الصفقة للتخفيض من حصة الشركة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5877 ثانية