المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول مستقبل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مركز لندن للأبحاث السياسية والدينية في واشنطن      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة حول السلم المجتمعي      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا      المخاوف من الانقراض تدفع بمسيحيّي البصرة إلى الانعزال      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في اليوم العالمي للفقراء مع وجبة غذاء      الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة      غبطة البطريرك يونان يقوم بالزيارة البطريركية الراعوية الأولى إلى المؤمنين السريان الكاثوليك في مدينة تور - فرنسا      اللجنة المركزية لحزب بيت نهرين الديمقراطي تعقد اجتماعها الاعتيادي      البابا فرنسيس يزور ميانمار لدعم المسيحيين هناك      اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون      برشلونة يطعن على بطاقتي سواريز وبيكيه      المحكمة الاتحادية العليا تصدر حكماً بعدم دستورية استفتاء إقليم كوردستان      بوتين يعيد لوحة “الملاك والشيطان” لأرمينيا بعد 22 عاما من قيام مجهولين بسرقتها      انتخاب المتروبوليت جان عبود بطريركاً على كنيسة الوحدة ... والبطريرك الجديد يتخذ من بنيامين الاول اسماً ابوياً له      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين
| مشاهدات : 1036 | مشاركات: 0 | 2017-05-19 14:13:09 |

متابعة لشؤون ابناء شعبنا النائب رائد اسحق يلتقي وزيرة البلديات ورئيس هيئة التقاعد الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

ضمن متابعاته المستمرة للمشاكل التي تواجه ابناء شعبنا مع الدوائر والمؤسسات الحكومية وما يُنقل اليه من هذه المشاكل. التقى النائب رائد اسحق الاحد 14 أيار الحالي في مبنى البرلمان ببغداد بالدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة وبحث معها موضوع قرض الاسكان الذي كان قد طالب في وقت سابق من الحكومة باعفاء المهجرين من تسديد ما بذمتهم من هذا القرض. ذكرت الوزير أوسي أن الطلب قد وصل الوزارة وتم التريث باستيفاء مبالغ القروض من النازحين في الوقت الحالي، موضحة أن اعفائهم من تسديد هذا القرض ليس من صلاحية صندوق الاسكان ولكن ستقوم الوزارة بمخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء لايجاد صيغة أو آلية بهذا الخصوص.

كما  زار النائب رائد اسحق هيئة التقاعد الوطنية والتقى برئيس الهيئة أحمد عبدالجليل الساعدي. وبحث النائب اسحق مع رئيس الهيئة امكانية منح تسهيلات أكثر للموظفين من المهجرين الذين يحالون على التقاعد، هذا بالاضافة الى الوقوف على الالية الصحيحة في ترويج معاملات التقاعد للمستقيلين من الموظفين الذين يقيمون الان خارج العراق والذي تبين انه يتطلب منهم لاحالتهم على التقاعد خدمة لا تقل عن (20) عشرين سنة وعمر لا يقل عن (50) خمسين سنة.       

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6711 ثانية