رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      المحكمة الاتحادية العراقية ترد دعوى إلزامها بعدم المصادقة على نتائج الانتخابات      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات
| مشاهدات : 1227 | مشاركات: 0 | 2017-05-19 14:13:09 |

متابعة لشؤون ابناء شعبنا النائب رائد اسحق يلتقي وزيرة البلديات ورئيس هيئة التقاعد الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

ضمن متابعاته المستمرة للمشاكل التي تواجه ابناء شعبنا مع الدوائر والمؤسسات الحكومية وما يُنقل اليه من هذه المشاكل. التقى النائب رائد اسحق الاحد 14 أيار الحالي في مبنى البرلمان ببغداد بالدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة وبحث معها موضوع قرض الاسكان الذي كان قد طالب في وقت سابق من الحكومة باعفاء المهجرين من تسديد ما بذمتهم من هذا القرض. ذكرت الوزير أوسي أن الطلب قد وصل الوزارة وتم التريث باستيفاء مبالغ القروض من النازحين في الوقت الحالي، موضحة أن اعفائهم من تسديد هذا القرض ليس من صلاحية صندوق الاسكان ولكن ستقوم الوزارة بمخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء لايجاد صيغة أو آلية بهذا الخصوص.

كما  زار النائب رائد اسحق هيئة التقاعد الوطنية والتقى برئيس الهيئة أحمد عبدالجليل الساعدي. وبحث النائب اسحق مع رئيس الهيئة امكانية منح تسهيلات أكثر للموظفين من المهجرين الذين يحالون على التقاعد، هذا بالاضافة الى الوقوف على الالية الصحيحة في ترويج معاملات التقاعد للمستقيلين من الموظفين الذين يقيمون الان خارج العراق والذي تبين انه يتطلب منهم لاحالتهم على التقاعد خدمة لا تقل عن (20) عشرين سنة وعمر لا يقل عن (50) خمسين سنة.       

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9404 ثانية