فيديو.. افتتاح أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس في بكركي      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان      البابا يختتم جولة في أمريكا اللاتينية بالتحذير من الفساد السياسي      الدراسة السريانية تستقبل وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      بعد ارتفاع عدد ضحاياها ..حملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية بسهل نينوى      فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي      إعلان .. عظة سيادة المطران مار بشار متي وردة حول صوم الباعوثا بيومه الثاني      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      الإجهاد يجعلنا أكثر عرضة للإصابة بأمراض جسدية      نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس      احتجاجات وأعمال عنف بين أكراد وأتراك في ألمانيا بسبب الهجوم على عفرين      جثث إرهابيي تنظيم "الدولة الإسلامية" تعيق عودة الحياة إلى طبيعتها في الموصل      زلزال عنيف يهز آلاسكا.. وتحذيرات من تسونامي      صدور امر توقيف لزعيم العصائب قيس الخزعلي      دراسة تهدم قلقاً للآباء دام لعقود      التكنولوجيا.. هل تنهي "كوارث التحكيم" في المونديال؟      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة
| مشاهدات : 1113 | مشاركات: 0 | 2017-05-19 14:13:09 |

متابعة لشؤون ابناء شعبنا النائب رائد اسحق يلتقي وزيرة البلديات ورئيس هيئة التقاعد الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

ضمن متابعاته المستمرة للمشاكل التي تواجه ابناء شعبنا مع الدوائر والمؤسسات الحكومية وما يُنقل اليه من هذه المشاكل. التقى النائب رائد اسحق الاحد 14 أيار الحالي في مبنى البرلمان ببغداد بالدكتورة المهندسة آن نافع أوسي وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة وبحث معها موضوع قرض الاسكان الذي كان قد طالب في وقت سابق من الحكومة باعفاء المهجرين من تسديد ما بذمتهم من هذا القرض. ذكرت الوزير أوسي أن الطلب قد وصل الوزارة وتم التريث باستيفاء مبالغ القروض من النازحين في الوقت الحالي، موضحة أن اعفائهم من تسديد هذا القرض ليس من صلاحية صندوق الاسكان ولكن ستقوم الوزارة بمخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء لايجاد صيغة أو آلية بهذا الخصوص.

كما  زار النائب رائد اسحق هيئة التقاعد الوطنية والتقى برئيس الهيئة أحمد عبدالجليل الساعدي. وبحث النائب اسحق مع رئيس الهيئة امكانية منح تسهيلات أكثر للموظفين من المهجرين الذين يحالون على التقاعد، هذا بالاضافة الى الوقوف على الالية الصحيحة في ترويج معاملات التقاعد للمستقيلين من الموظفين الذين يقيمون الان خارج العراق والذي تبين انه يتطلب منهم لاحالتهم على التقاعد خدمة لا تقل عن (20) عشرين سنة وعمر لا يقل عن (50) خمسين سنة.       

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7029 ثانية