فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 2476 | مشاركات: 0 | 2017-05-18 10:50:57 |

رد علـى النـائب جوزيف صـليـوا

غسان يونان

 

 

النائب جوزيف صليوا: وفداً رسمياً من ديوان الوقف الشيعي قدم اعتذاراً لي

توضيح من مكتب النائب جوزيف صليوا علـى هـذا الرابط:

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=840571.0

لنعتـبر أن مـا ورد فـي "التوضيـح" الصادر عـن مكتب النـائب صـليـوا عمـّا جـاء علـى لسـنا السـيـد الموسـوي (رئيـس ديوان الوقف الشيعي فـي العراق) صحيحـاً.

ولكــن هـل هـذا بكـافٍ؟!

بمعنـى، هـل يكفـي أن يقـوم وفـداً مـن ديوان الوقف الشيعي لمكتب النـائب وبعـدهـا عادت الأمـور إلـى طبيعتهـا؟! أَمّـا مـن كان فـي عداد الوفـد فهـذا شـأنٌ لا يعني شـعبنـا فـي العراق!!!..

قـرائتـي الأوليـة والمتواضعـة لكـل مـا ورد فـي توضيـح النـائب صـليـوا هـي؛

بـدايـة الغمـز مـن بـاب الحـدث الأخـير (أي كـلام الموسوي) وذات التأثـير الكبـير علـى سـير عمليـة الفهـم والتفـاهم القائمـة فـي المجتمـع العـراقـي بـكـل مكوناتـه، إذ كانت ردود الاسـتنكارات للموسـوي كـبيرة ومرفوضـة وغـير مقبولـة كونهـا أتت مـن مرجـعٍ شـيعي وليس سـني كمـا كانت الأمـور منـذ بضـع سـنوات. وإن دلّ ذلك علـى شـيء فذلك يعني حقيقـة حـذف كـل مـا يدعـو للقتل والجهـاد مـن الكتب الدينيـة وذلـك صونـاً للأجيـال الآتيـة وإبعـاد الكـأس المـُرة هـذه عنهم.

وبالعودة لصلب الموضوع، أي القراءة الأولية لتوضيح النـائب صـليـوا، حيث أراد مـن هـذا الحـدث مدخلاً (للتجييش) والتحضير للانتخابات البرلمانية القادمة فـي العـام القادم ٢٠١٨

وإلاّ لمـا خلط أو دمج الموضوعين معـاً حيث بان التوضيح وكأنه يلمـع ساحة الموسوي ومن لفّ لفّـه ويوضح مـن "وجود جهات سياسية تتصيد بالماء العكر مع موعد اقتراب الانتخابات".

كلمة أخيرة، حفظ الله أمتنـا وشـعبنـا وصانها مـن الـداخـل قبـل الخـارج، واللبيب مـن الإشـارة يفهم.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6080 ثانية