لجنة بمجلس الشيوخ توافق على مشروع قانون حول الإبادة الجماعية ضد المسيحيين بالعراق وسورية      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      كمال يلدا عضو برلمان كوردستان عن قائمة المجلس الشعبي: يجب إعادة بناء مناطق سهل نينوى وبعدها أخذ رأي المسيحيين بالاستفتاء      لويس مرقوس ايوب في اجتماع تداولي: لا يجوز تجزئة تسمية سهل نينوى فهو منطقة واحدة متكاملة الابعاد جغرافيا وسكانيا      افتتاح رسمي لمؤتمر أرمينيا- الشتات السادس      مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر      المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقي بالسكرتير الاول (السياسية) في السفارة الكندية      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية      فيديو.. مصادفة "غير معقولة" عمرها 32 عاما بزلزال المكسيك      أستراليا: شرطة مكافحة الإرهاب تحذر من اعتداء إرهابي "لا يمكن تفاديه"      ارتفاع عجز الحساب الجاري الأمريكي إلى معدلات 2008      مانشستر يونايتد يفكر في هدف الجار اللدود      البحث عن "اسمين" على الإنترنت يعرضك للخطر      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء
| مشاهدات : 1191 | مشاركات: 0 | 2017-05-18 09:38:23 |

المجلس الشعبي يشارك في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم في واشنطن، والتي أقيمت من قبل (جمعية بيلي غراهام الإنجيلية) حيث ألقى نائب رئيس الأمريكي مايك بينس كلمة في القمة حول اضطهاد المسيحيين في العالم وخاصة في الشرق الأوسط وقال فيها

"لقد أثارت معاناة المسيحيين في الشرق الأوسط إلى دفع الولايات المتحدة بالتحرك والقيام بالعمل إزاء ذلك للحد من هذا الاضطهاد. حيث قال إن الرئيس ترامب وبكل ثقة أكد أن أمريكا سوف تقف إلى جانب أتباع المسيح في هذه الساعة من الحاجة. وإن إدارتنا ملتزمة تماما بتقديم الإغاثة والراحة للمؤمنين ليس فقط عبر الشرق الأوسط بل في جميع أنحاء العالم. إن هذا الرئيس يعرف أن الإرهابيين لن يتوقفوا حتى نوقفهم. وفي ظل الرئيس دونالد ترامب سنوقفهم".

وقد شارك أيضا في هذه القمة عدد كبير من البطاركة والآباء الكهنة من جميع أنحاء العالم وأيضاً كان هناك حضور كبير للمؤسسات والمنظمات المدنية وأعضاء الكونغرس والحكومة الأمريكية والسفارات الأجنبية وفي ختام القمة خرج المجتمعون ببيان ختامي وهذا أبرز ما ذكر فيه.

في الدول الغربية يواجهون المسيحيين التهميش والسخرية والتهديدات للحرية الدينية. وأما في أماكن أخرى من العالم، يواجه المسيحيون التعذيب والإعدام الجماعي ومحاولات هدم الكنائس المسيحية التاريخية أو إيقاف الحياة فيها. وبخصوص الكوارث التي مر فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أجبر المسيحيون قسراً على الفرار من أوطانهم. هم إخواننا وأخواتنا في المسيح. ومعاناتهم هي معاناتنا وقضيتنا.

 

 

 

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6198 ثانية