المجلس الشعبي يزور قنصلية جمهورية تركيا في اربيل      رئيس المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      ممثلي تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية يعقد أجتماعاً في سدني، استراليا      مجلس الوزراء العراقي يقرر تأجيل مباشرة الموظفين المسيحيين في دوائرهم الاصلية في محافظة نينوى      مبعوثا البطريركية الكلدانية يشاركان في مؤتمر دولي في مدريد      بعد فوزه بزعامة حزب المحافظين الكندي ..اندرو شير يزور كاتدرائية الراعي الصالح الكلدانية ويشارك في قداس الأحد      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في مؤتمر لليونامي ببغداد حول مستقبل العراق في المرحلة المقبلة      جمعية القوش الثقافية تحتفل بالذكرى الرابعة عشر لتأسيسها - القوش      يوحنا يوسف توايا رئيس فرع منظمة حمورابي يشارك في فعاليات مؤتمر دولي بشان التضامن مع النساء اثناء الحرب      فرع كركوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم احتفالية بمناسبة عيد الصعود (كالو سولاقا) بالتعاون مع لجنة المرأة في كنيسة مار كوركيس في كركوك      اقليم كوردستان: المفوضية العليا تعلن عن تخصيص ميزانية للأستفتاء و الأنتخابات المقبلة      العبادي في الموصل مع وصول الحشد الشعبي للحدود السورية      مئات القتلى في مراوي الفلبينية وعلم داعش يظهر على مبانيها      روما يودع توتي بأفضل طريقة ويتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال      البطريرك يونان يحتفل بالقداس في إرسالية سيّدة النجاة السريانية الكاثوليكية في بروكسل – بلجيكا، ويصلّي لراحة أنفس شهداء المنيا بمصر      المواقع الأثرية في "أول دولة مسيحية" في العالم      نيجرفان بارزاني یدین الهجوم الارهابي علی اقباط مصر      البيشمركة تصد هجوماً لداعش في طوزخورماتو      فقدان نحو 200 مليار دينار من الأموال المخصصة للنازحين      ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات
| مشاهدات : 1055 | مشاركات: 0 | 2017-05-18 09:38:23 |

المجلس الشعبي يشارك في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم في واشنطن، والتي أقيمت من قبل (جمعية بيلي غراهام الإنجيلية) حيث ألقى نائب رئيس الأمريكي مايك بينس كلمة في القمة حول اضطهاد المسيحيين في العالم وخاصة في الشرق الأوسط وقال فيها

"لقد أثارت معاناة المسيحيين في الشرق الأوسط إلى دفع الولايات المتحدة بالتحرك والقيام بالعمل إزاء ذلك للحد من هذا الاضطهاد. حيث قال إن الرئيس ترامب وبكل ثقة أكد أن أمريكا سوف تقف إلى جانب أتباع المسيح في هذه الساعة من الحاجة. وإن إدارتنا ملتزمة تماما بتقديم الإغاثة والراحة للمؤمنين ليس فقط عبر الشرق الأوسط بل في جميع أنحاء العالم. إن هذا الرئيس يعرف أن الإرهابيين لن يتوقفوا حتى نوقفهم. وفي ظل الرئيس دونالد ترامب سنوقفهم".

وقد شارك أيضا في هذه القمة عدد كبير من البطاركة والآباء الكهنة من جميع أنحاء العالم وأيضاً كان هناك حضور كبير للمؤسسات والمنظمات المدنية وأعضاء الكونغرس والحكومة الأمريكية والسفارات الأجنبية وفي ختام القمة خرج المجتمعون ببيان ختامي وهذا أبرز ما ذكر فيه.

في الدول الغربية يواجهون المسيحيين التهميش والسخرية والتهديدات للحرية الدينية. وأما في أماكن أخرى من العالم، يواجه المسيحيون التعذيب والإعدام الجماعي ومحاولات هدم الكنائس المسيحية التاريخية أو إيقاف الحياة فيها. وبخصوص الكوارث التي مر فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أجبر المسيحيون قسراً على الفرار من أوطانهم. هم إخواننا وأخواتنا في المسيح. ومعاناتهم هي معاناتنا وقضيتنا.

 

 

 

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4700 ثانية