بمناسبة زيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، الجمعية الأشورية الأسترالية تقيم مأدبة عشاء في سيدني      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد باتريك فوولر الأمين العام للعلاقات الخارجية في حزب الشعب الاوربي في البرلمان الاوربي      مسيحيو العراق.. تشبث بالأصول ومخاوف من استمرار ثقافة داعش      الكاردينال بربران يختتم زيارته للموصل بالقداس الإلهي      مداخلة الكرسي الرسولي داخل مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط      ثانوية عشتار السريانية للبنات تحرز المرتبة الاولى في العراق وكركوك      لجنة الاعمار الكنسية في برطلة تصرف المبالغ المالية لاصحاب الدور المُعَمرة      ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يستقبل الطلبة الأوائل على مستوى كوردستان      زيباري: لاتراجع عن الاستفتاء ولن يتم تأخيره مطلقا      في أول إجتماع له.. تيار الحكمة بزعامة الحكيم يفك إرتباطه بالمجلس الأعلى      تقرير بريطاني يخشى من عمليات انتقامية تطال أطفال داعش اليتامى ويكشف عن مكان اخفائهم بالعراق      برشلونة يهزم مانشستر يونايتد ويتصدر فرق بطولة الكأس الدولية      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء
| مشاهدات : 1128 | مشاركات: 0 | 2017-05-18 09:38:23 |

المجلس الشعبي يشارك في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في القمة العالمية للدفاع عن المسيحيين المضطهدين حول العالم في واشنطن، والتي أقيمت من قبل (جمعية بيلي غراهام الإنجيلية) حيث ألقى نائب رئيس الأمريكي مايك بينس كلمة في القمة حول اضطهاد المسيحيين في العالم وخاصة في الشرق الأوسط وقال فيها

"لقد أثارت معاناة المسيحيين في الشرق الأوسط إلى دفع الولايات المتحدة بالتحرك والقيام بالعمل إزاء ذلك للحد من هذا الاضطهاد. حيث قال إن الرئيس ترامب وبكل ثقة أكد أن أمريكا سوف تقف إلى جانب أتباع المسيح في هذه الساعة من الحاجة. وإن إدارتنا ملتزمة تماما بتقديم الإغاثة والراحة للمؤمنين ليس فقط عبر الشرق الأوسط بل في جميع أنحاء العالم. إن هذا الرئيس يعرف أن الإرهابيين لن يتوقفوا حتى نوقفهم. وفي ظل الرئيس دونالد ترامب سنوقفهم".

وقد شارك أيضا في هذه القمة عدد كبير من البطاركة والآباء الكهنة من جميع أنحاء العالم وأيضاً كان هناك حضور كبير للمؤسسات والمنظمات المدنية وأعضاء الكونغرس والحكومة الأمريكية والسفارات الأجنبية وفي ختام القمة خرج المجتمعون ببيان ختامي وهذا أبرز ما ذكر فيه.

في الدول الغربية يواجهون المسيحيين التهميش والسخرية والتهديدات للحرية الدينية. وأما في أماكن أخرى من العالم، يواجه المسيحيون التعذيب والإعدام الجماعي ومحاولات هدم الكنائس المسيحية التاريخية أو إيقاف الحياة فيها. وبخصوص الكوارث التي مر فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أجبر المسيحيون قسراً على الفرار من أوطانهم. هم إخواننا وأخواتنا في المسيح. ومعاناتهم هي معاناتنا وقضيتنا.

 

 

 

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6527 ثانية