المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 1231 | مشاركات: 0 | 2017-05-18 09:37:46 |

المحامية لزبيث جانسن تزور منظمة شلومو للتوثيق

 

عشتار تيفي كوم/

زارت منظمة شلومو للتوثيق المحامية والناشطة لزبيث جانسن رئيسة مركز التطوير والتدريب والبحوث الأوربي مسؤولة الشؤون القانونية في منظمة (PIRC) يوم الثلاثاء 16/5/2017 وكان في استقبالها خالص ايشوع رئيس المنظمة وفارس ججو نائب الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة. في بداية اللقاء رحب رئيس المنظمة بالضيفة القادمة من أوربا وأطلعها على سير عمل المنظمة منذ بداية تأسيسها ولحد الآن من رصد وتوثيق جرائم الإبادة الجماعية التي تعرض لها شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وتركه لمدنه وقراه وممتلكاته التي سيطر عليها داعش يوم دخوله الموصل ويوم دخوله سهل نينوى.

وأبدت المحامية والناشطة لزبيث استعدادها لدعم المنظمة لدى أصحاب القرار في أوربا وايصال جميع المعلومات والتقارير والاحصائيات التي توصلت اليها منظمة شلومو الى السياسيين والبرلمانيين والخارجية الهولندية لغرض تعريفهم وبالأرقام بما جرى من انتهاكات وجرائم بحق المسيحيين تمهيداً لإيصالها الى محكمة الجنايات الدولية ولعدم تكرار ما حصل للمسيحيين والايزيديين وباقي الأقليات مرة أخرى بعدها اطلعت على أرشيف المنظمة حيث أشادت بهذا العمل الكبير.














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8279 ثانية