فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 714 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 10:16:41 |

برقيات عاجلة ...

منصور سناطي

 

 

+ السيد علاء الموسوي : التحريض على قتل غير المسلمين أو الدخول في الإسلام أو دفع الجزية لا يختلف عن نهج الدواعش ، فأنت تمثل هيئة رسمية في الدولة العراقية ( رئيس الوقف الشيعي) ، على رئيس الوزراء أقالتك فوراً وإحالتك إلى المحكمة المختصة ،لأنك تحرض على الفتنة في الوقت الذي نحن أحوج إلى لم الشمل وتوحيد الجهود الوطنية للقضاء على وباء داعش ، فهل أنت داعشي متخفي ؟

+ السيد حيدر العبادي: أنت رئيس وزراء كل العراقيين ومن يسيء إلى أي عراقي هو إساءة لك ولكل العراق ، إن رئيس الوقف الشيعي الذي أهان الشرائح غير المسلمة وحرّض عليها ، عليك محاسبته وإلا فأنت شريك معه على الفتنة .

+ السيد عمار الحكيم : المصالحة الوطنية ولدت ميتة ، على الرغم من أن هدفها شريف ، لكن ممارسة الرموز السياسية موالاتها لإيران علانية ، قوّض جهودك .

+ السيد أياد علاوي: أنت تصلح أن تكون محافظ بغداد مثلاً  ، ولا تصلح أن تكون رئيساً للوزراء ، بدليل أنك لم تفهم اللعبة السياسية عندما كان بريمر الحاكم الفعلي للعراق ، وحتى الآن أنت تتخبط .

+ السادة المستقلين والنشطاء المدنيين : آن الأوان لتتحدوا بوجه الإحزاب الإسلامية في الإنتخابات القادمة بقائمة موحدة ، فالناس ملّت المعممين ، لقد نهبوا العراق وسينهبوا ما تبقى إذا إستمر التفكك.

+ السيد ترامب : إننا لا تفهم أسباب زيارتك الأولى خارج أميركا إلى السعودية اولاً ، وكنت تقول في حملتك الإنتخابية ، على السعودية دفع تعويضات لأسر ضحايا 11 سبتمبر ، لأن 15 من أصل 19 كانوا سعوديين  ، فلماذا تغيرت سياستك 180 درجة ؟ والسعودية منبع الإرهاب كما تعلم ؟

+ السيد ماكرون الرئيس الفرنسي : الإعتدال مطلوب ولكن التهاون مع الإرهابيين والمحرضين والممولين ،سيعرض فرنسا لأعظم الأخطار ، فحذار ِ  !!

+ إلى منظمات المجتمع المدني ، عليكم العمل الوطني الجاد لتكثيف الجهود وفضح الخونة وسراق المال العام ، سيما قبل الإنتخابات ، لتوعية الناس المتخلفين ، فالتخلف أصبح سمة غالبة (الله يستر).

+ السيد أردوغان التركي : ضربك لأكراد سوريا بحجة الأرهاب ،يصب في صالح الدواعش ، لكن أميركا صفعتك بتسليح قوات سوريا الديمقراطية لتحرير الرّقة من الإرهابيين .

+السيد قيس الخزعلي : تصريحاتك وموالتك لإيران والولي الفقيه ، خيانة للعراق وعمالة للأجنبي .

+ السادة القادة الأمنيين : إطلاق سراح المخطوفين من قبل الميليشيات الشيعية ، فأين القانون من محاسبة الخاطفين ، لقد أصبح قادة الحشد حكومات داخل حكومة ضعيفة ، نطالب محاسبة الخاطفين لئلا تتكرر المهزلة .








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6731 ثانية