لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:56:57 |

إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام "الأبيض والأسود"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو يسابق الزمن لتحطيم أرقام قياسية ظلت صامدة لعقود، وبات اللاعب على بعد هدف واحد من رقم جديد يضاف لمسيرته التاريخية المليئة بالإنجازات.

فلاعب ريال مدريد الإسباني سيكون أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، في حال سجل أي هدف مع الفريق الملكي في الليغا.

وبعد هدفيه في شباك إشبيلية، الأحد، عادل رونالدو صاحب الـ 32 عاما رقم اللاعب الإنجليزي جيمي غريفز (77 عاما) الذي سجل 366 هدفا، وشاركه لقب هداف المسابقات الكبرى، الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي.

وأي هدف يسجله رونالدو لاحقا في الدوري الإسباني سيجعله يتفوق على جريفز، الذي تألق في الستينات والسبعينات مع تشلسي وتوتنهام هوتسبير ووستهام يونايتد في إنجلترا، وميلان الإيطالي، واعتزل قبل 37 عاما.

وسجل رونالدو 84 هدفا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، و282 آخرين في الدوري الإسباني مع ريال متصدر المسابقة.

لكن إنجاز رونالدو لا يبدو مضمونا على مر العصور، إذ يلاحقه منافسه التقليدي خلال السنوات العشر الماضية ليونيل ميسي برصيد 346 هدفا سجلها جميعا مع برشلونة، علما أن البرغوث الأرجنتيني يصغر رونالدو بعامين وشهرين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6715 ثانية