وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1059 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:49:52 |

مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الأثورية الديمقراطية ( مطكستا ) يزور حركة تجمع السريان

 

عشتار تيفي كوم/

     زار السيد كبرئيل موشي مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الأثورية الديمقراطية ( مطكستا ) يرافقه هالان هرمز عضو المجلس الشعبي سكرتير مجلس محافظة اربيل ، حركة تجمع السريان وكان في استقبالهما نجيب بنيامين رئيس حركة تجمع السريان .

وفي بداية اللقاء قدم السيد كبرئيل موشي تعازيه الحارة لقيادة حركة تجمع السريان بوفاة السيد أنور متي هداية وأعرب عن حزنه الشديد بخسارة الفقيد .

وتناول الطرفان الحديث حول المرحلة الصعبة الحالية التي يمر بها شعبنا الكلداني السرياني الآشوري وعن طبيعة العمل المشترك لأحزاب شعبنا في العراق ، وأهمية التوقيع على ورقة المطاليب الموحدة باعتبارها خارطة الطريق المستقبلية التي انطلق فيها العمل المشترك  بين تنظيمات وأحزاب شعبنا ، كما تم مناقشة سبل العودة السريعة للمهجرين قسراً الى مناطقهم بعد تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي  .

كما تم التطرق الى الأوضاع في سوريا عامة وما يعانيه أبناء شعبنا في بلداته خاصة ، هذا وقد حضر اللقاء باسم عطالله وسالم زهرة أعضاء الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3653 ثانية