المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 1127 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:49:52 |

مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الأثورية الديمقراطية ( مطكستا ) يزور حركة تجمع السريان

 

عشتار تيفي كوم/

     زار السيد كبرئيل موشي مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الأثورية الديمقراطية ( مطكستا ) يرافقه هالان هرمز عضو المجلس الشعبي سكرتير مجلس محافظة اربيل ، حركة تجمع السريان وكان في استقبالهما نجيب بنيامين رئيس حركة تجمع السريان .

وفي بداية اللقاء قدم السيد كبرئيل موشي تعازيه الحارة لقيادة حركة تجمع السريان بوفاة السيد أنور متي هداية وأعرب عن حزنه الشديد بخسارة الفقيد .

وتناول الطرفان الحديث حول المرحلة الصعبة الحالية التي يمر بها شعبنا الكلداني السرياني الآشوري وعن طبيعة العمل المشترك لأحزاب شعبنا في العراق ، وأهمية التوقيع على ورقة المطاليب الموحدة باعتبارها خارطة الطريق المستقبلية التي انطلق فيها العمل المشترك  بين تنظيمات وأحزاب شعبنا ، كما تم مناقشة سبل العودة السريعة للمهجرين قسراً الى مناطقهم بعد تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي  .

كما تم التطرق الى الأوضاع في سوريا عامة وما يعانيه أبناء شعبنا في بلداته خاصة ، هذا وقد حضر اللقاء باسم عطالله وسالم زهرة أعضاء الهيئة التنفيذية لحركة تجمع السريان .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9327 ثانية